تكليف الدكتور سهيل الحربي عميدًا للكلية الجامعية بجامعة ام القرى بالجموم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 13 شوال 1441 / 5 يونيو 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › تكليف الدكتور سهيل الحربي عميدًا للكلية الجامعية بجامعة ام القرى بالجموم
تكليف الدكتور سهيل الحربي عميدًا للكلية الجامعية بجامعة ام القرى بالجموم
تكليف الدكتور سهيل الحربي عميدًا للكلية الجامعية  بجامعة ام القرى بالجموم


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

أصدر معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر باحسين بافيل، قرارًا إداريًا بتكليف سعادة الدكتور سهيل بن سالم بن سلمان الحربي، عميدًا للكلية الجامعية بالجموم، اعتبارًا من تاريخ 22-08-1440هـ.

وأشاد معاليه بالجهود الحثيثة التي قام بها عميد الكلية الجامعية بالجموم السابق سعادة الدكتور توفيق الشريف، خلال فترة توليه مهام عمادة الكلية، مُشيرًا إلى تقدير معاليه على عطاءات سعادته المشكورة والنيرة، مما كان له أكبر الأثر في الارتقاء بالجامعة بعد توفيق الله عز وجل، ثم بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله-.

فيما هنأ معاليه سعادة الدكتور سهيل الحربي، بمناسبة تكليفه عميدًا للكلية الجامعية بالجموم، مُشددًا على الجد والاجتهاد والعمل على تطوير الأعمال في الكلية، ومُتمنيًا له التوفيق والنجاح.

بدوره ثمَّن سعادة الدكتور سهيل الحربي، ثقة معالي مدير الجامعة، بتكليفه عميدًا للكلية الجامعية بالجموم، مؤكدًا أنه سيكون - بتوفيق الله - عند حسن ظن وثقة معاليه، مُشيدًا بالجهود التي قام بها العميد السابق سعادة الدكتور توفيق الشريف، لافتًا إلى أنه سيعمل على تطوير هذه الجهود بما يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وفق خطة التحول الوطني 2020.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.