مدير جامعة الملك عبد العزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي،يدين الهجوم الإرهابي على محطتي الدوادمي وعفيف - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 22 ذو الحجة 1440 / 23 أغسطس 2019
جديد الأخبار الشيخ محمد عبود بن عبدالرحمن المعبدي يحصل على درجة الدكتوراه بتقدير ممتاز «» تجديد تعيين الاستاذ الدكتور فايز الحجيلي عميد للدرسات العليا بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية «» مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : بدء إعداد الخطط للحج المقبل «» الاعلامي عبدالمطلوب مبارك البدراني يحتفل بزواج ابنه عبدالاله «» دعوة لحضور زواج الشاب محمد حميد السفري «» بعد ان تجاوز المائة عام 3 نصائح من "طائر الحرم".. عوض معوض الصبحي وهو في طريقه للصلاة «» مدير برنامج شباب مكة في خدمتك سعود الرحيلي : 600 شاب وفتاة خدموا ضيوف الرحمن في موسم الحج «» ترقية الشيخ منور عمر المخلفي رئيس كتابة العدل بمحافظة الحناكية للمرتبه الحادية عشر «» كما حدث في دبي.. " الكاتب عبدالله الجميلي" يطالب بإسقاط غرامات المخالفات المرورية «» تنمية خليص تكرم أعضاء مجموعة ساند التطوعية بوسام الحج الذهبي «»
جديد المقالات أهمية الغياب «» شعراء المحاورة ومحاصرة التعصب الرياضي! «» النجاح في زمن التفاهة! «» كنز العلا وحراك الهيئة «» حراك العلا الذي لا يتثاءب! «» حج وتكريم «» تقديس أردوغان بـ 15 راتباً ! «» شكرا ...بيضان الوجيه «» هامش الإسلام العريض «» نجحت المملكة ولا عزاء للمتربصين! «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة الملك عبد العزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي،يدين الهجوم الإرهابي على محطتي الدوادمي وعفيف
مدير جامعة الملك عبد العزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي،يدين الهجوم الإرهابي على محطتي الدوادمي وعفيف
مدير جامعة الملك عبد العزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن  عبيد اليوبي،يدين الهجوم الإرهابي على محطتي الدوادمي وعفيف


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

دان مدير جامعة الملك عبد العزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، الهجوم الذي استهدف صباح الثلاثاء محطتين لأنابيب النفط بالسعودية، تتبعان لشركة أرامكو في محافظتي الدوادمي وعفيف بمنطقة الرياض، وذلك باستخدام طائرات بدون طيار.

وأكد أن هذا الاعتداء يثير مجددًا الدورَ السلبي والخطير الذي تقوم به الميليشيات الانقلابية والدول الداعمة لها، وإصرارها على ممارساتها العدائية عبر تزويد جماعة الحوثي الإرهابية بالأسلحة والمعدات والصواريخ التي تهدّد الأمن والسلم في المنطقة.

وأشار إلى أن المرحلة تتطلب التفاف كافة شرائح المجتمع خلف قيادة البلاد ومؤسساتها بكل حسم؛ للتصدي لجميع الجماعات والتنظيمات الإرهابية ومن يقف وراءها ويدعمها من جهات ودول تسعى لإثارة التوتر والعنف والفوضى في المنطقة، وردعها؛ حفاظًا على الأمن والسلم الإقليمي والدولي.

وأشاد بالدور الهام الذي تقوم به المملكة في المواقف الإقليمية والدولية، بما يحفظ الأمن والسلم الدوليين، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها والمقيمين على أرضها ومقدساتها من كل شر ومكروه ويديم عليها الأمن والأمان والعز والرخاء بكافة أرجائها.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.