"محافظ ينبع سعد السحيمي " يكرّم الشاب المرزوقي بطل واقعة محطة الوقود - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 / 12 نوفمبر 2019
جديد الأخبار الشيخ صالح المغامسي يوضح الموقف من "الإسرائيليات" وقراءة المسلم للتوراة والإنجيل «» مدير عام المركز الدولي لدراسات وأبحاث العمل الخيري "مداد" الدكتور خالد السريحي : يحق لكل 10 مواطنين إنشاء جمعية وفق الأنظمة واللوائح «» المعلمة جوهرة الصحفي تحصد الميدالية الذهبية بمسابقة جدارات التعلم الرقمي بـ جدة «» الاتحاد السعودي يكرم “مجدي الصبحي” بطل المملكة في بطولة السهام «» الشيخ صالح المغامسي يروي نبذة عن نسب ونشأة حسان بن ثابت وبعض المواقف من حياته في الجاهلية «» محافظ ينبع الاستاذ سعد مرزوق السحيمي يسلم 11 وحدة سكنية ضمن برنامج الإسكان التنموي «» مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يدشن السكن الجامعي لطالبات العلا «» مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يدشن السكن الجامعي لطالبات العلا «» «وفد كشفي» في يزور الاعلامي احمد الأحمدي «» تكليف الدكتور محمد واصل الحازمي مشرفًا على أعمال وكالة جامعة أم القرى للفروع «»
جديد المقالات أنديتنا بين جروس الأهلي ورئيس الزمالك! «» منهج لـ «حقوق الإنسان» يا وزارة التعليم! «» أسواقنا: مزيد من الضبط.. مزيد من التوعية! «» أمانة المدينة تنبض بالحياة «» الحياة ليست منصفة على الدوام! «» التكريم لمن هو جدير به «» «داعش» في الطيران التركي إلى أوروبا ! «» من شهر البرازيل إلى بوليفارد الرياض! «» الإعلام الرياضي شريك أساسي لتطور رياضتنا «» هل نعيش حقا.. غفلة إنقاذ المستقبل من العطش؟! «»




الأخبار أخبار القبيلة › "محافظ ينبع سعد السحيمي " يكرّم الشاب المرزوقي بطل واقعة محطة الوقود
"محافظ ينبع سعد السحيمي " يكرّم الشاب المرزوقي بطل واقعة محطة الوقود


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

كرّم محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي؛ بمكتبه في المحافظة، اليوم الأحد، بطل محطة الوقود الشاب "ثامر المرزوقي"؛ الموظف بشركة ياسرف الذي قام بمكافحة حريق وقع بمحطة وقود بشارع الملك عبد العزيز مقابل نادي المجد بينبع بعد أن ارتطمت سيارة مسرعة بإحدى المضخات مما أدى إلى اشتعال حريق بالمحطة.

جاء التكريم بحضور رئيس شركة ياسرف المهندس محمد نغاش آل نغاش؛ ومدير الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة ينبع المكلف المقدم عايض بن مريشيد الرفاعي؛ وعدد من الجهات راعية التكريم منها الدفاع المدني والاتصالات السعودية.

وأثنى السحيمي؛ في مستهل حديثه مع الشاب المرزوقي؛ على شهامته وموقفه النبيل، مؤكداً أن عمل الشاب البطولي لا يُستغرب على أبناء هذا الوطن الذين عُرف عنهم الإخلاص والتضحية ونابع من نخوة وشجاعة مقدماً شكره للشاب سائلا الله -العلي القدير- أن يجزله الثواب.

وفي الختام، أعرب الشاب المرزوقي؛ عن شكره وتقديره لمحافظ ينبع والجهات راعية التكريم، مثمّناً في الوقت ذاته هذه البادرة غير المستغربة من المسؤولين تجاه أيّ عمل إنساني.

وكانت العناية الإلهية، ثم شجاعة المواطن "ثامر المرزوقي"؛ قد أنقذتا محطة وقود بطريق الملك عبدالعزيز في ينبع، من كارثة حريق، بفضل إخماده ألسنة النيران، قبل أن تتمدّد إلى المضخات، عقب اصطدام سيارة بها.

وتعود تفاصيل العمل البطولي، عندما فَقَد سائق السيطرة على مركبته في أثناء دخوله المحطة، لتصطدم بالمضخة أثناء وجود سيارتيْن، وعلى الفور اندلعت النيران من قوة الاحتكاك، وبادر الشاب إلى سحب طفايات الحريق من بين المضخات، واستمر في توجيه خراطيمها الواحدة تلو الأخرى حتى أخمدها بهدوء وحكمة، رغم كمية "البودرة" التي تغطي المكان.

وعن الحادثة، يقول ثامر المرزوقي: "كنت في قسم الإطارات وشاهدت سيارة ترتطم بمضخة البنزين، وبدأت النار تشتعل بسرعة، وعلى الفور طلبت من العمال والموجودين إخلاء السيارات من الموقع، خوفاً من تفاقم الكارثة، ثم باشرت الحريق بطفاية كبيرة بمساعدة العمال وطفايات أخرى".

وتابع: "في هذه الأثناء كنت أتصل على الدفاع المدني في ينبع، وكان الوقت منتصف الليل والحركة المرورية مزدحمة، ورغم ذلك استطاعت الآليات أن تعبر الطريق وتحضر في وقت قياسي يُشكرون عليه".

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.