أمير القصيم يكرم عبدالله بن تنباك الشدادي نظير عمله الإنساني والتطوعي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 / 12 نوفمبر 2019
جديد الأخبار الشيخ صالح المغامسي يوضح الموقف من "الإسرائيليات" وقراءة المسلم للتوراة والإنجيل «» مدير عام المركز الدولي لدراسات وأبحاث العمل الخيري "مداد" الدكتور خالد السريحي : يحق لكل 10 مواطنين إنشاء جمعية وفق الأنظمة واللوائح «» المعلمة جوهرة الصحفي تحصد الميدالية الذهبية بمسابقة جدارات التعلم الرقمي بـ جدة «» الاتحاد السعودي يكرم “مجدي الصبحي” بطل المملكة في بطولة السهام «» الشيخ صالح المغامسي يروي نبذة عن نسب ونشأة حسان بن ثابت وبعض المواقف من حياته في الجاهلية «» محافظ ينبع الاستاذ سعد مرزوق السحيمي يسلم 11 وحدة سكنية ضمن برنامج الإسكان التنموي «» مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يدشن السكن الجامعي لطالبات العلا «» مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يدشن السكن الجامعي لطالبات العلا «» «وفد كشفي» في يزور الاعلامي احمد الأحمدي «» تكليف الدكتور محمد واصل الحازمي مشرفًا على أعمال وكالة جامعة أم القرى للفروع «»
جديد المقالات أنديتنا بين جروس الأهلي ورئيس الزمالك! «» منهج لـ «حقوق الإنسان» يا وزارة التعليم! «» أسواقنا: مزيد من الضبط.. مزيد من التوعية! «» أمانة المدينة تنبض بالحياة «» الحياة ليست منصفة على الدوام! «» التكريم لمن هو جدير به «» «داعش» في الطيران التركي إلى أوروبا ! «» من شهر البرازيل إلى بوليفارد الرياض! «» الإعلام الرياضي شريك أساسي لتطور رياضتنا «» هل نعيش حقا.. غفلة إنقاذ المستقبل من العطش؟! «»




الأخبار أخبار القبيلة › أمير القصيم يكرم عبدالله بن تنباك الشدادي نظير عمله الإنساني والتطوعي
أمير القصيم يكرم عبدالله بن تنباك الشدادي نظير عمله الإنساني والتطوعي
أمير القصيم يكرم  عبدالله بن تنباك الشدادي نظير عمله الإنساني والتطوعي


( صحيفة حرب الإعلامية ) : كرّم أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، في مكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة أمس، المواطن عبدالله بن تنباك الشدادي من أهالي محافظة النبهانية، نظير عمله الإنساني التطوعي أثناء جريان وادي الداث وتعاونه مع رجال الدفاع المدني.

وأشاد أمير القصيم بما قام به من عمل ينم عن الحس الإنساني لديه، مؤكداً أن الجهود الموفقة التي يبذلها أهالي ورجال المنطقة في مساعدة القطاعات الأمنية كافة هي جهود مقدرة ومثمنة، لافتاً الانتباه إلى أن العاملين في خدمة الوطن أيّاً كانت مناصبهم ومواقعهم هم محل تقدير القيادة الرشيدة، وأن النجاحات التي حققها رجال الأمن بتوفيق الله تعالى وفضله تمت بمساعدة المواطنين والمقيمين.

وعبر المواطن عبدالله عن شكره لأمير المنطقة على التكريم، وعده حافزاً لتقديم مزيد من العمل الإنساني والتطوعي، مؤكداً أن ما قام به هو عمل إنساني وخيري يمليه الدين الحنيف.

حضر التكريم محافظ النبهانية طارق بن عبدالله اليحيا، ومدير إدارة الدفاع المدني بالمنطقة اللواء عبدالرحمن بن عبدالله الصالح، ورئيس مركز الهمجة صنيتان بن عقاب بن تنباك.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.