انطلاق مهرجان العنب بـ الصلبية بـ القصيم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 11 ربيع الثاني 1441 / 8 ديسمبر 2019
جديد الأخبار تهنئة من الاستاذ ناحي غزاي الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «» تهنئة من الاستاذ تركي نايف الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «» تجربتي الإعلامية كتاب لـ الإعلامي عبدالرحمن المزيني «» الشاعر والباحث سعيد مسعد السليمي يحتفي بعدد من المشائخ والاعيان والشعراء والاعلاميين «» عزاء ومواساة من الاستاذ بندر بن زبن بن نحيت لـ الاستاذ سلطان بن مبارك بن حطيحط اليوب «» تكليف المهندس غازي عبدالخالق الصاعدي "وكيلا لمعالي أمين العاصمة المقدسة «» وكيل الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين للترجمة والشؤون التقنية الدكتور خليل الصبحى يقف ميدانياً على مشروع المستشعرات اللاسلكية «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : القيادة حريصة على صحة رجل الأمن «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي يطلق الدليل السنوي للمسؤولية الاجتماعية «» الشيخ صالح المغامسي يوضح الموقف من "الإسرائيليات" وقراءة المسلم للتوراة والإنجيل «»
جديد المقالات عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» زراعة الأسماء واستنباتها «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «» لماذا نتابع سخافات مشاهير الإعلام؟ «»




الأخبار أخبار القبيلة › انطلاق مهرجان العنب بـ الصلبية بـ القصيم
انطلاق مهرجان العنب بـ الصلبية بـ القصيم
انطلاق مهرجان العنب بـ الصلبية بـ القصيم


( صحيفة حرب الإعلامية ) : ينطلق مهرجان العنب السادس بمنطقة القصيم اليوم الخميس، وذلك على طريق حائل- القصيم ببلدة الصلبية تحت شعار "عناقيد العنب.. ثريات الذهب"، ويهدف لتسويق منتج العنب والتعريف به كأحد الروافد الزراعية الاقتصادية، ودعم المزارعين، وتوفير مصدر دخل لهم، وخلق فرص وظيفية مؤقتة للعاملين في القطاع الزراعي.

وقال رئيس بلدية القوارة المدير التنفيذي للمهرجان المهندس ماجد محمد السالم إنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات لانطلاق المهرجان في حلته السادسة، إذ تم تجهيز أكشاك البيع الخاصة بالمزارعين والمعارض المتعددة وعصائر العنب ومنصات التسويق إضافة إلى العروض المتنوعة".

وأضاف المهندس "السالم" أن المهرجان يسعى لتحقيق عوائد اقتصادية من خلال استثمار تميز مركز الصلبية بمزارع العنب وتهيئة الموقع للمزارعين والتعريف بمنتجاتهم مما يعزز الحراك الاقتصادي بالمنطقة ويتوافق مع رؤية 2030 التي تهتم بعمليات التصدير وهو ما حرصت عليه اللجنة هذا العام من خلال العمل على التطوير بعد اكتساب الخبرة خلال السنوات الماضية".

وأشار "السالم" إلى أن المهرجان الذي يستمر لمدة سبعة أيام سيعزز الجانب السياحي بخلق فعاليات جاذبة تشجع على السياحة الداخلية لاسيما ومثل هذا التوقيت يعتبر الإجازة الموسمية وهي فرصة سانحة للزوار للاستمتاع بالبرامج المقدمة.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.