مدير "برنامج شباب مكة في خدمتك" سعود الرحيلي :70شابًّا من مكّة في عرفات.. "خلية نحل" لمساعدة وإرشاد التائهين - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 21 ربيع الأول 1441 / 18 نوفمبر 2019
جديد الأخبار تكليف المهندس غازي عبدالخالق الصاعدي "وكيلا لمعالي أمين العاصمة المقدسة «» وكيل الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين للترجمة والشؤون التقنية الدكتور خليل الصبحى يقف ميدانياً على مشروع المستشعرات اللاسلكية «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : القيادة حريصة على صحة رجل الأمن «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي يطلق الدليل السنوي للمسؤولية الاجتماعية «» الشيخ صالح المغامسي يوضح الموقف من "الإسرائيليات" وقراءة المسلم للتوراة والإنجيل «» مدير عام المركز الدولي لدراسات وأبحاث العمل الخيري "مداد" الدكتور خالد السريحي : يحق لكل 10 مواطنين إنشاء جمعية وفق الأنظمة واللوائح «» المعلمة جوهرة الصحفي تحصد الميدالية الذهبية بمسابقة جدارات التعلم الرقمي بـ جدة «» الاتحاد السعودي يكرم “مجدي الصبحي” بطل المملكة في بطولة السهام «» الشيخ صالح المغامسي يروي نبذة عن نسب ونشأة حسان بن ثابت وبعض المواقف من حياته في الجاهلية «» محافظ ينبع الاستاذ سعد مرزوق السحيمي يسلم 11 وحدة سكنية ضمن برنامج الإسكان التنموي «»
جديد المقالات أنا ومعاليه.. وفاعل الشر! «» تلصص العصافير على النساء! «» ومما يُغنّى..! «» خذ وطالب!! «» الاستهانة باللغة العربية «» هدوء جامعة المؤسس.. ومصنع هواوي «» الكلمة التي لا تقول لصاحبها دعني «» سلّم لي على «المسؤولية الاجتماعية»! «» نِصْفُ قَرْنٍ وَالشِّعْرُ مُكْتَمِل «» أنديتنا بين جروس الأهلي ورئيس الزمالك! «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير "برنامج شباب مكة في خدمتك" سعود الرحيلي :70شابًّا من مكّة في عرفات.. "خلية نحل" لمساعدة وإرشاد التائهين
مدير "برنامج شباب مكة في خدمتك" سعود الرحيلي :70شابًّا من مكّة في عرفات.. "خلية نحل" لمساعدة وإرشاد التائهين
مدير


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
سخّر ٧٠ شابًّا من "برنامج شباب مكة في خدمتك"؛ وقتهم لخدمة الحجيج في هذا اليوم الفضيل، وشكّلوا خلية نحل تعمل على إرشاد التائهين في مشعر عرفات؛ تجسيداً لواجبهم المجتمعي والوطني، وخدمةً لضيوف الرحمن.

وقال مدير "برنامج شباب مكة في خدمتك" سعود الرحيلي لـ"سبق": البرنامج يهدف في أبعاده الوطنية إلى تعزيز حس الانتماء لبلاد الحرمين؛ من خلال تعظيم أقدس بقعة في هذا الوطن "مكة المكرمة"، وغرس الشعور بأهمية الحرص على مصلحة البلد الحرام؛ باعتباره بلدًا مقدسًا وواجهة دينية، ذات بعد حضاري مميز، تعكس صورة المملكة العربية السعودية كاملة، والتصرف وفق هذه الصورة حين التعامل مع الحجاج والمعتمرين.

وأضاف: نحرص في برنامج شباب مكة على زيادة العطاء والتفاعل لدى أبناء مكة المكرمة، وأن عملهم هو محافظة على حضارة وقيمة المشاعر المقدّسة، وخدمةً لضيوف الرحمن.

وأردف: هناك 70 شابًّا يشاركون في نشاط إرشاد التائهين بالمشاعر المقدسة، بالشراكة مع إدارة خدمات الحجاج بوزارة الحج والعمرة في المشاعر المقدسة؛ لدلالة الحجيج إلى وجهاتهم.

وثمّن لوزارة الحج دعمها للشباب وإمدادهم بالخرائط والتطبيقات الذكية؛ للإفادة منها في خدمة ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.