مدير "برنامج شباب مكة في خدمتك" سعود الرحيلي :70شابًّا من مكّة في عرفات.. "خلية نحل" لمساعدة وإرشاد التائهين - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 17 ذو الحجة 1440 / 18 أغسطس 2019
جديد الأخبار كما حدث في دبي.. " الكاتب عبدالله الجميلي" يطالب بإسقاط غرامات المخالفات المرورية «» تنمية خليص تكرم أعضاء مجموعة ساند التطوعية بوسام الحج الذهبي «» مدير تعليم الطائف طلال مبارك اللهيبي يدشن برنامج تهيئة المعلم الجديد والذي يستهدف 197 معلم ومعلمة بالطائف «» برئاسة الدكتور عبدالرحمن اليوبي ... جامعة المؤسس ضمن قائمة أفضل 150 جامعة عالمياً وثلاث جامعات سعودية في صدارة الترتيب العربي «» الدكتورخليل إبراهيم الصبحي :خطة التحول الرقمي لإدارة الحشود وتجنب الزحام بالحرم «» المدير الطبي لـ مستشفى الانصار الدكتور عليان علي الفريدي يحصل على وسام #أبطال_الصحة «» مدير مستشفى الانصار الدكتور فريد بن عبدالمحسن النزهة يحصل على وسام #أبطال_الصحة «» مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام والاتصال الأستاذ عادل بن عبيد الأحمدي : إدارة شؤون الحج والعمرة تودع الحجاج في مطار الملك عبدالعزيز الدولي «» “الحج والعمرة” تُكرّم مدير المركز الإعلامي بمحافظة خليص ومدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية الثقافة والفنون بجدة الأستاذ محمد الرايقي «» العقيد الدكتور صلاح سمار الجابري : «مرور المدينة» ينفذ الخطة المرورية تزامناً مع توافد الحجاج لزيارة المسجد النبوي الشريف «»
جديد المقالات تقديس أردوغان بـ 15 راتباً ! «» شكرا ...بيضان الوجيه «» هامش الإسلام العريض «» نجحت المملكة ولا عزاء للمتربصين! «» الإخوان.. وإشكالية الولاء! «» منشآت.. الريادة على أصولها «» الاسـتهلال! «» كيف تعمل فايروسات التطرف؟ «» مترو الرياض يتجاهل الشريحة الأهم! «» اصنعوا الفرح أو تصنّعوه! «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير "برنامج شباب مكة في خدمتك" سعود الرحيلي :70شابًّا من مكّة في عرفات.. "خلية نحل" لمساعدة وإرشاد التائهين
مدير "برنامج شباب مكة في خدمتك" سعود الرحيلي :70شابًّا من مكّة في عرفات.. "خلية نحل" لمساعدة وإرشاد التائهين
مدير


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
سخّر ٧٠ شابًّا من "برنامج شباب مكة في خدمتك"؛ وقتهم لخدمة الحجيج في هذا اليوم الفضيل، وشكّلوا خلية نحل تعمل على إرشاد التائهين في مشعر عرفات؛ تجسيداً لواجبهم المجتمعي والوطني، وخدمةً لضيوف الرحمن.

وقال مدير "برنامج شباب مكة في خدمتك" سعود الرحيلي لـ"سبق": البرنامج يهدف في أبعاده الوطنية إلى تعزيز حس الانتماء لبلاد الحرمين؛ من خلال تعظيم أقدس بقعة في هذا الوطن "مكة المكرمة"، وغرس الشعور بأهمية الحرص على مصلحة البلد الحرام؛ باعتباره بلدًا مقدسًا وواجهة دينية، ذات بعد حضاري مميز، تعكس صورة المملكة العربية السعودية كاملة، والتصرف وفق هذه الصورة حين التعامل مع الحجاج والمعتمرين.

وأضاف: نحرص في برنامج شباب مكة على زيادة العطاء والتفاعل لدى أبناء مكة المكرمة، وأن عملهم هو محافظة على حضارة وقيمة المشاعر المقدّسة، وخدمةً لضيوف الرحمن.

وأردف: هناك 70 شابًّا يشاركون في نشاط إرشاد التائهين بالمشاعر المقدسة، بالشراكة مع إدارة خدمات الحجاج بوزارة الحج والعمرة في المشاعر المقدسة؛ لدلالة الحجيج إلى وجهاتهم.

وثمّن لوزارة الحج دعمها للشباب وإمدادهم بالخرائط والتطبيقات الذكية؛ للإفادة منها في خدمة ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.