العقيد الدكتور صلاح سمار الجابري : «مرور المدينة» ينفذ الخطة المرورية تزامناً مع توافد الحجاج لزيارة المسجد النبوي الشريف - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 20 محرم 1441 / 19 سبتمبر 2019
جديد الأخبار امير المدينة بضيافة الشيخ صالح المغامسي «» أمير الرياض يستقبل مدير فرع هيئة الهلال الأحمر سعود محمد الحربي «» ابتدائية الاحنف بن قيس بالمدينة المنورة تقدم شهادة شكر وتقدير للاستاذ عادل سليم الرحيلي «» رجل الاعمال منصور مسناد الحويمضي يستضيف عددا من مشائخ واعيان ووجهاء وشعراء قبيلة حرب «» الشيخ صالح المغامسي يكشف دوافع الهجوم الإرهابي على معملي أرامكو «» تهنئة من الاستاذ تركي نايف الجابري لمدير قناة الاخبارية الاعلامي فارس حزام المعمري «» أمين مجلس جامعة الطائف الدكتور فهد بن نايف الطريسي : سياسة جديدة لتطوير المعلمين وتأهيلهم للميدان بشكل أكثر كفاءة «» مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني يرعى حفل «أبدعتم» ويحتفي بالطلاب المستجدين «» بعد فوزه بالمركز الأول في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية الشيخ مجاهد فيصل الردادي : دعوة الوالدين سبب نجاحي «» آمنة الحربي تتألق في ندوة قيادة المرأة بين التحدي والنجاح «»
جديد المقالات التستر في أنديتنا الرياضية! «» خروج مؤتمر المكتبات عن النمطية! «» جامعة الملك سعود وذوو الإعاقة «» اليوم الوطني ال89 عام النماء الريادة «» الصيدليات: حتى لا تأسرنا الظنون! «» حفيد ملك السويد يحاضر في المسجد النبوي! «» عن الإجابات العمياء والسؤال المبصر! «» ذاكرة بصرية..! «» ما لا تعرفه عن السياسة الداخلية للمملكة في عهد الملك سلمان «» يا صغار المفسدين: اكشفوا عن رؤوسكم! «»




الأخبار أخبار القبيلة › العقيد الدكتور صلاح سمار الجابري : «مرور المدينة» ينفذ الخطة المرورية تزامناً مع توافد الحجاج لزيارة المسجد النبوي الشريف
العقيد الدكتور صلاح سمار الجابري : «مرور المدينة» ينفذ الخطة المرورية تزامناً مع توافد الحجاج لزيارة المسجد النبوي الشريف
العقيد الدكتور صلاح سمار الجابري : «مرور المدينة» ينفذ الخطة المرورية تزامناً مع توافد الحجاج لزيارة المسجد النبوي الشريف


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

بدأت إدارة مرور منطقة المدينة المنورة بتنفيذ خطتها لإدارة الحركة المرورية للموسم الثاني من الحج تزامناً مع توافد حجاج بيت الله بعد أن منّ الله عليهم بحج مبرور.

وقال مدير إدارة مرور منطقة المدينة المنورة العقيد الدكتور صلاح بن سمار الحربي : " إن الإدارة العامة للمرور ممثلةً بإدارة مرور منطقة المدينة المنورة قد شرعت في تنفيذ خطتها لإدارة الحركة المرورية لموسم الحج للفترة الثانية لهذا العام 1440 هـ منذ وقت مبكر وذلك بتسخير واستنفار كافة الإمكانيات البشرية من الضباط والأفراد والآليات في تغطية كافة الطرق الشريانية المؤدية من وإلى المسجد النبوي الشريف والطرق التي تقع عليها المساجد الأخرى, وأيضاً التقاطعات الرئيسية والميادين داخل طيبة الطيبة ومداخل المدينة ( نقاط الفرز) والمواقع التاريخية كمسجد قباء والقبلتين والسبع المساجد والشهداء.

وأضاف العقيد الحربي أن الخطة شملت أيضاً الطرقات التي تقع عليها الأسواق والمراكز التجارية في ظل الكثافة المرورية التي تشهدها المدينة هذه الأيام من الزوار والمعتمرين ، وأيضاً معابر المشاة في المنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي الشريف مما يضمن انسيابية الحركة المرورية, كما شملت التركيز على نقاط الفرز والتفتيش لفرز المركبات والحافلات التي تقوم بنقل الحجاج وتوجيهها إلى محطة التفويج للتأكد من الاشتراطات اللازمة, وأيضاً تأمين محطة قطار الحرمين السريع لتسهيل وصول الحجاج الى أماكن إقامتهم بكل يُسرٍ وسهولة.

وأشار إلى أن إدارة مرور منطقة المدينة المنورة أقامت بالتعاون مع فرع النقابة العامة للسيارات سابقاً محاضرة توعوية بعنوان ( سلامة الحاج المرورية) حيث تم تسليط الضوء على الدور الهام لقائدي الحافلات في تعزيز السلامة المرورية , مضيفاً أنه ولله الحمد لم تسجّل أي حوادث مرورية على الحجاج خلال الفترة السابقة, مهيباً كافة مستخدمي الطريق باتباع الأنظمة والتعليمات المرورية والتعاون بنمط إيجابي لتحقيق السلامة المرورية دون وقوع خسائر في الأرواح والممتلكات.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.