مدير تعليم الطائف طلال مبارك اللهيبي يدشن برنامج تهيئة المعلم الجديد والذي يستهدف 197 معلم ومعلمة بالطائف - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 28 جمادى الثاني 1441 / 22 فبراير 2020
جديد الأخبار الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «» الأستاذ/ حمود بن بنيان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة ترقية العقيد محمد بن بنيان العمري «» المهندس سلطان بن محمد بن سفر بن جامع الجابري يحصل على درجة الماجستير في الأمن السبراني من جامعة ساكريد هارت «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف الشيخ محمد بن غزاي بن ناحل «» الاستاذ محمد صنهات الطريسي يحتفل بزواجه في 9-5-1441 بحضور نخبة من شعراء النظم والمحاورة «» تهنئة من تركي نايف الجابري للأستاذ: حسين غزاي الجابري «» والدة الاستاذ فهد ماطر الحنيني إلى رحمة الله تعالى «» تهنئة من الاستاذ ناحي غزاي الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «»
جديد المقالات هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» زراعة الأسماء واستنباتها «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير تعليم الطائف طلال مبارك اللهيبي يدشن برنامج تهيئة المعلم الجديد والذي يستهدف 197 معلم ومعلمة بالطائف
مدير تعليم الطائف طلال مبارك اللهيبي يدشن برنامج تهيئة المعلم الجديد والذي يستهدف 197 معلم ومعلمة بالطائف
مدير تعليم الطائف طلال مبارك اللهيبي يدشن برنامج تهيئة المعلم الجديد والذي يستهدف 197 معلم ومعلمة بالطائف


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

أكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي على الدور الكبير الذي يقوم به المعلم والمعلمة والرسالة التعليمية والتربوية التي يؤديانها باعتبارها من أنبل وأَجَلِّ الرسالات .

وقال خلال تدشينه برنامج تهيئة المعلم الجديد على مسرح الإدارة بمبنى الحلقة للبنين ومسرح الإدارات النسائية للبنات بحضور مساعديه للشؤون التعليمية للبنين والبنات وعدد من مديري ومديرات الإدارات ومكاتب التعليم أن المعلمين والمعلمات محل فخر واعتزاز وانتماء , فهم صناع الأجيال, معقودة عليهم الآمال في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة ورفعة الوطن ونهضته, لتحقيق رؤية المملكة 2030 ، مؤكدًا ضرورة الإخلاص في العمل في ظل الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة لخدمة العملية التعليمية وخدمة الطلاب والطالبات .

وحث اللهيبي المعلمين والمعلمات الجدد والبالغ عددهم 197 معلم ومعلمة على التعاون والعمل بروح الفريق الواحد مع قيادة المدرسة ، مبينًا أن نجاحهم في أداء رسالتهم العظيمة مرتبط بقدراتهم ومهارتهم والتزامهم بالمعايير المهنية, والاستفادة من المهارات والأساليب الحديثة, وتطبيق ما تعلموه من علوم ومعارف, والاستفادة من خبرات وتجارب زملائهم السابقين وقادة المدارس وكذلك الحرص على التطوير المهني وحضور البرامج التدريبية, وفتح قنوات الحوار الهادف مع الطلبة والاهتمام بهم .

ونقل اللهيبي للمعلمين والمعلمات الجدد تهاني وتبريكات معالي وزير التعليم الدكتور حمد ال الشيخ ومعالي نائبه بمناسبة التعيين ، مقدمًا كذلك لهم التهنئة بمناسبة تعيينهم و انضمامهم لسلك التعليم بالطائف, مشيرًا إلى أنهم سيكونون إضافة مميزة للإدارة العامة للتعليم بالمحافظة بمجهوداتهم التي سيقدمونها في بناء هذا الوطن , كما قدم اللهيبي شكره وتقديره لفريق العمل من البنين والبنات المشاركين في الإعداد والتنظيم من كافة الادارات وتهيئة الظروف الملائمة لإنجاح البرنامج متمنيًا للجميع التوفيق.

وكان برنامج تهيئة المعلم الجديد بدأ باستقبال المعلمين والمعلمات بباقات الورد, بالاضافة إلى البرنامج الذي اشتمل على النشيد الوطني ثم انطلاقة محاور البرنامج التدريبي للمعلمين والمعلمات الجدد والذي يستمر لمدة أربعة أيام .

|


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.