الشيخ الدكتور عمر بن عامر الخرماني : ترسيخ العقيدة السليمة والمنهج القويم من خلال البرامج والدروس العلمية في المسجد النبوي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 18 ربيع الثاني 1441 / 15 ديسمبر 2019
جديد الأخبار والدة الاستاذ فهد ماطر الحنيني إلى رحمة الله تعالى «» تهنئة من الاستاذ ناحي غزاي الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «» تهنئة من الاستاذ تركي نايف الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «» تجربتي الإعلامية كتاب لـ الإعلامي عبدالرحمن المزيني «» الشاعر والباحث سعيد مسعد السليمي يحتفي بعدد من المشائخ والاعيان والشعراء والاعلاميين «» عزاء ومواساة من الاستاذ بندر بن زبن بن نحيت لـ الاستاذ سلطان بن مبارك بن حطيحط اليوب «» تكليف المهندس غازي عبدالخالق الصاعدي "وكيلا لمعالي أمين العاصمة المقدسة «» وكيل الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين للترجمة والشؤون التقنية الدكتور خليل الصبحى يقف ميدانياً على مشروع المستشعرات اللاسلكية «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : القيادة حريصة على صحة رجل الأمن «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي يطلق الدليل السنوي للمسؤولية الاجتماعية «»
جديد المقالات عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» زراعة الأسماء واستنباتها «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «» لماذا نتابع سخافات مشاهير الإعلام؟ «»




الأخبار أخبار القبيلة › الشيخ الدكتور عمر بن عامر الخرماني : ترسيخ العقيدة السليمة والمنهج القويم من خلال البرامج والدروس العلمية في المسجد النبوي
الشيخ الدكتور عمر بن عامر الخرماني : ترسيخ العقيدة السليمة والمنهج القويم من خلال البرامج والدروس العلمية في المسجد النبوي
 الشيخ الدكتور عمر بن عامر الخرماني  :  ترسيخ العقيدة السليمة والمنهج القويم من خلال البرامج والدروس العلمية في المسجد النبوي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

رفع فضيلة الشيخ الدكتور عمر بن عامر الخرماني شكره و تقديره لمعالي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على ثقته بتعينه وكيلاً مساعداً للشؤون التوجيهية والإرشادية بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي.
كما أكد الخرماني أن التوجيه والإرشاد من أهم الأعمال في المسجد النبوي وذلك من خلال توجيه الزوار والمصلين و اثرائهم بالدروس الشرعية والإرشادية و ترجمتها ومنع المخالفات الشرعية من قبل إدارة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمسجد النبوي، إضافة لتوزيع الهدايا والكتيبات التعرفية واسطوانات الدروس التوعوية وتنظيم المصاحف بلغات متعددة.

وشدد الخرماني على أهمية مضاعفة الجهود من خلال هذه القفزات التطويرية بالرئاسة والتي يشرف عليها بشكل مباشر معالي الرئيس العام ووكيل الرئيس العام فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن أحمد الخضيري.
وختم الخرماني كلمته بخالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على ما توليه حكومتنا الرشيدة من عناية واهتمام بكل ما يخص البقاع المقدسة سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.