مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي : تعاون بين جامعة المؤسس و«J-WEL» لإعادة هيكلة المناهج - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 14 ذو الحجة 1441 / 4 أغسطس 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي : تعاون بين جامعة المؤسس و«J-WEL» لإعادة هيكلة المناهج
مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي : تعاون بين جامعة المؤسس و«J-WEL» لإعادة هيكلة المناهج
مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي  : تعاون بين جامعة المؤسس و«J-WEL» لإعادة هيكلة المناهج


( صحيفة حرب الإعلامية ) : كشف مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي، سعيهم إلى تحقيق أهداف التعليم العالي التي تضمنتها رؤية المملكة 2030 من خلال التعاون مع معمل عبداللطيف جميل العالمي للتعليم (J-WEL) في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) في مجالات عدة، منها إعادة هيكلة المناهج الدراسية وتطوير المهارات الطلابية، لتطبيق التدريب القائم على الابتكار ضمن المناهج الدراسية، وتلبية احتياجات قطاع التعليم العالي بشكل أفضل. بهدف إنشاء مدرسة تُعنى بدعم تعليم المعلمين في المملكة.

وأكد اليوبي خلال احتفالية أقيمت بمقر جامعة الملك عبدالعزيز في جدة أمس (الأحد)، بحضور وكلاء الجامعة وعدد من العمداء والمختصين، بالمدير التنفيذي لمعمل عبداللطيف جميل العالمي للتعليم (J-WEL) في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) الدكتور فيجاي كومار، عزم الجامعة على الانضمام لعضوية قسم التعليم العالي في معمل عبداللطيف جميل العالمي للتعليم بمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT)، وسعيها لمواكبة التطورات العالمية في مجال التعليم العالي، وعقد الشراكات مع الجهات العلمية العالمية المرموقة.



|


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.