آمنة الحربي تتألق في ندوة قيادة المرأة بين التحدي والنجاح - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 5 رجب 1441 / 29 فبراير 2020
جديد الأخبار الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «» الأستاذ/ حمود بن بنيان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة ترقية العقيد محمد بن بنيان العمري «» المهندس سلطان بن محمد بن سفر بن جامع الجابري يحصل على درجة الماجستير في الأمن السبراني من جامعة ساكريد هارت «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف الشيخ محمد بن غزاي بن ناحل «» الاستاذ محمد صنهات الطريسي يحتفل بزواجه في 9-5-1441 بحضور نخبة من شعراء النظم والمحاورة «» تهنئة من تركي نايف الجابري للأستاذ: حسين غزاي الجابري «» والدة الاستاذ فهد ماطر الحنيني إلى رحمة الله تعالى «» تهنئة من الاستاذ ناحي غزاي الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «»
جديد المقالات هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» زراعة الأسماء واستنباتها «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «»




الأخبار أخبار القبيلة › آمنة الحربي تتألق في ندوة قيادة المرأة بين التحدي والنجاح
آمنة الحربي تتألق في ندوة قيادة المرأة بين التحدي والنجاح
آمنة الحربي تتألق في ندوة قيادة المرأة بين التحدي والنجاح


( صحيفة حرب الإعلامية ) : قدمت المستشارة الأسرية والإعلامية آمنة عيسى الحربي ندوةً مميزةً بعنوان (قيادة المرأة بين التحدي والنجاح) وذلك في إطار فعاليات المعرض النسائي الثاني للسيارات الذي أقيم في 27 أغسطس المنصرم بمركز المؤتمرات والمعارض الدولية في الرياض بإشراف وزارة النقل، وتنظيم مؤسسة اسناد ماس لتنظيم المؤتمرات والمعارض الدولية (بنكش).

وقد لاقت الندوة استحسان وإعجاب الحضور حيث ركزت بمنهجية على قدرة المرأة في التعامل مع كافة الظروف المحيطة بها أثناء القيادة، والتوجيه إلى أهم ركائز نجاحها في القيادة وفق الأنظمة المرورية ووسائل السلامة بما يتماشى مع قيم المجتمع وثوابته.

وقالت آمنة الحربي إنها سعيدة بهذه المشاركة منوهةً بقدرة المرأة السعودية في المضي قدماً بما ينسجم مع رؤية 2030، وبما يحقق للمرأة السعودية التفوق في حراكها المدني وكافة أوجه الحياة العصرية.

|


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.