مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني يرعى حفل «أبدعتم» ويحتفي بالطلاب المستجدين - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019
جديد الأخبار الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالمملكة المتحدة الدكتور عبدالعزيز صالح الردادي يرعى مبادرة أمة تقرأ «» نجل الفنان والاعلامي طلال الحربي يكشف تفاصيل وفاة والده : “سوينا حادث وعندما نزل والدي لتفقد الأضرار كانت الصدمة !” «» قنصل المملكة السابق في طهران رضا بن عبد المحسن النزهه يروي تفاصيل مثيرة بشأن اختطافه والاعتداء عليه في إيران.. وكيف كان رد الملك فهد الحازم! «» من هي “مها الحربي”؟ .. الفتاة السعودية التي استشعرت قرب وفاتها ولقبت بـ ” الفتاة الصالحة “ «» عميد كلية اللغة العربية بالجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة الدكتور ماهر مهل الرحيلي : استحداث 3 وحدات علمية بكلية اللغة العربية «» ترقية الاستاذ نزال محمد الفريدي . الى المرتبه الحادية عشر بمطار الامير نايف الدولي بالقصيم . «» الشيخ صالح المغامسي : يجوز للموظف المسؤول الحكومي أخذ أموالاً بعهدته لتسيير أموره بشرط ! «» عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله حمود اللهيبي يرصد 10 ملاحظات على مشروع نظام المياه «» الاستاذ فهد ماطر الحنيني يتلقى التهاني بمناسبة شفاء ابنته «» رجل الاعمال داخل عايد الأحمدي يحتفل بزواج ابنه عبدالرحمن «»
جديد المقالات موهبة.. مسيرة حقيقية لتحقيق النجاح «» قنوات الاتصالات السعودية: منتج يخدم الجودة والتخصصية «» معاناة أولئك المحامين والتشهير بهؤلاء! «» لماذا يسرق متقاعدو اليابان الدراجات الهوائية؟! «» الوثائقية.. ضرورة عصرية..! «» اردوغان يدمر اقتصاد تركي «» السعوديون في فلسطين! «» مجرد سؤال عن تعاقد السبرمان «» إعلامنا.. والنيران الصديقة! «» معرض الصقور والصيد 2019.. حضارة وعراقة «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني يرعى حفل «أبدعتم» ويحتفي بالطلاب المستجدين
مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني يرعى حفل «أبدعتم» ويحتفي بالطلاب المستجدين
مدير جامعة طيبة  الدكتور عبدالعزيز السراني يرعى حفل «أبدعتم» ويحتفي بالطلاب المستجدين


( صحيفة حرب الإعلامية ) : برعاية مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني أقامت عمادة شؤون الطلاب بالجامعة الحفل الختامي للأنشطة الطلابية (أبدعتم) بالإضافة إلى استقبال الطلبة المستجدين.

وبدأ الحفل بعرض مرئي عن برنامج (ترجم أفكارك) الخاص بالأنشطة الطلابية، ويتضمن التعريف بالأنشطة والأندية الطلابية المتخصصة، وما تقدمه الجامعة من جهود وخدمات في هذا المجال. عقب ذلك رحب مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني بالطلبة المستجدين بعد أن اطلع على الأعمال المقدمة والأنشطة للعام الماضي 1440هـ، وقال معاليه موجها كلمته لطلبة الجامعة، وخص المستجدين منهم: أن ما يرونه من إبداعات الطلبة خلال العام الماضي والأعوام السابقة يؤكد أن لدى الطالب في جامعة طيبة الكثير من الأفكار إذا ما وجد البيئة المناسبة التي تدعمه وتحتضنه، وهذا ما تسعى إليه جامعتكم دوما.

وشدد السراني على أن جامعة طيبة إدارة ومسؤولين وأعضاء هيئة تدريس تضع الطلبة نصب عينها، وتسعى في المقام الأول والأخير أن تهيئ له كل الخدمات وتذلل الصعاب، وترشده وتوجهه نحو تحقيق ذاته وتنمية استكشاف ميوله وقدراته وتوظيفها بما يخدم مصلحة دينه ووطنه.

كما أكد السراني على ضرورة اقتداء الطلبة المستجدين بالمتفوقين من الطلبة الحالين والخريجين، وعملهم على استحضار النية والإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030 التي تعول كثيرا على الشباب وتدعمهم على كل الأصعدة.

ثم ألقى عميد شؤون الطلاب الدكتور معتاد الحربي كلمة شكر فيها معالي مدير الجامعة على دعمه للأنشطة الطلابية ورعايتها على مدار العام الماضي، مؤكدا حرص معاليه على استمرار عطاءات الأندية الطلابية، ودعمها لتحقق أهدافها تحت إشراف نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وتنظيم عمادة شؤون الطلاب.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.