مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني يرعى حفل «أبدعتم» ويحتفي بالطلاب المستجدين - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 8 شوال 1441 / 31 مايو 2020
جديد الأخبار بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني يرعى حفل «أبدعتم» ويحتفي بالطلاب المستجدين
مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني يرعى حفل «أبدعتم» ويحتفي بالطلاب المستجدين
مدير جامعة طيبة  الدكتور عبدالعزيز السراني يرعى حفل «أبدعتم» ويحتفي بالطلاب المستجدين


( صحيفة حرب الإعلامية ) : برعاية مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني أقامت عمادة شؤون الطلاب بالجامعة الحفل الختامي للأنشطة الطلابية (أبدعتم) بالإضافة إلى استقبال الطلبة المستجدين.

وبدأ الحفل بعرض مرئي عن برنامج (ترجم أفكارك) الخاص بالأنشطة الطلابية، ويتضمن التعريف بالأنشطة والأندية الطلابية المتخصصة، وما تقدمه الجامعة من جهود وخدمات في هذا المجال. عقب ذلك رحب مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني بالطلبة المستجدين بعد أن اطلع على الأعمال المقدمة والأنشطة للعام الماضي 1440هـ، وقال معاليه موجها كلمته لطلبة الجامعة، وخص المستجدين منهم: أن ما يرونه من إبداعات الطلبة خلال العام الماضي والأعوام السابقة يؤكد أن لدى الطالب في جامعة طيبة الكثير من الأفكار إذا ما وجد البيئة المناسبة التي تدعمه وتحتضنه، وهذا ما تسعى إليه جامعتكم دوما.

وشدد السراني على أن جامعة طيبة إدارة ومسؤولين وأعضاء هيئة تدريس تضع الطلبة نصب عينها، وتسعى في المقام الأول والأخير أن تهيئ له كل الخدمات وتذلل الصعاب، وترشده وتوجهه نحو تحقيق ذاته وتنمية استكشاف ميوله وقدراته وتوظيفها بما يخدم مصلحة دينه ووطنه.

كما أكد السراني على ضرورة اقتداء الطلبة المستجدين بالمتفوقين من الطلبة الحالين والخريجين، وعملهم على استحضار النية والإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030 التي تعول كثيرا على الشباب وتدعمهم على كل الأصعدة.

ثم ألقى عميد شؤون الطلاب الدكتور معتاد الحربي كلمة شكر فيها معالي مدير الجامعة على دعمه للأنشطة الطلابية ورعايتها على مدار العام الماضي، مؤكدا حرص معاليه على استمرار عطاءات الأندية الطلابية، ودعمها لتحقق أهدافها تحت إشراف نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وتنظيم عمادة شؤون الطلاب.


|


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.