الدكتورة تهاني فيصل الحربي، : ذكرى اليوم الوطني تجدد الشعور بالانتماء والفخر لهذا الوطن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 7 شوال 1441 / 30 مايو 2020
جديد الأخبار بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › الدكتورة تهاني فيصل الحربي، : ذكرى اليوم الوطني تجدد الشعور بالانتماء والفخر لهذا الوطن
الدكتورة تهاني فيصل الحربي، : ذكرى اليوم الوطني تجدد الشعور بالانتماء والفخر لهذا الوطن
الدكتورة تهاني  فيصل الحربي،  : ذكرى اليوم الوطني تجدد الشعور بالانتماء والفخر لهذا الوطن


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

رفعت الدكتورة تهاني بنت فيصل الحربي، أستاذ مساعد بقسم القراءات بكلية الشريعة والأنظمة بجامعة الطائف، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله - بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ89 للمملكة العربية السعودية.

وتفصيلاً، عبّرت "الحربي" عن الاعتزاز باليوم الوطني الذي يأتي ليحيي ذكرى التوحيد وتلاحم الوطن والمواطن، ويجدد الشعور بالانتماء والفخر لوطن ماضيه يحمل عبق بطولات المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - وما يحمل هذا اليوم من تاريخ فريد وحّد فيه أرجاء هذه البلاد الطاهرة تحت راية التوحيد لا إله إلا الله محمد رسول الله الخالدة التي لا نزال نستظل تحت ظلالها وننعم في الأمن والأمان.

وقالت إن المملكة تعيش نهضة وتطوراً على كافة المجالات والأصعدة، تحت ظل قيادة رشيدة تحكم شرع الله وتحتكم إليه، مما جعلها في مقدمة الدول.

وأضافت: إن ما يشهده التعليم في المملكة من نهضة تواكب رؤية 2030 لهو دليل على التقدم وما يحظى به من عناية واهتمام من لدن القيادة الرشيدة التي تولي جلّ اهتمامها بمسيرة التعليم على كافة المجالات والأصعدة، واصفةً الإنجازات التي تحققت في عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده - حفظهما الله - بالإنجازات العملاقة التي شملت مختلف المجالات ليس التعليم فحسب، بل السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

وسألت الله تعالى أن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان، مجددةً العهد والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله - بالسمع والطاعة.

|


تقييم
1.00/10 (2 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.