الامين العام لجمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور صالح رجاء الحربي : "كشافة المملكة" يتنافسون في 7 مجالات بمناسبة اليوم الوطني الــ89 - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019
جديد الأخبار الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالمملكة المتحدة الدكتور عبدالعزيز صالح الردادي يرعى مبادرة أمة تقرأ «» نجل الفنان والاعلامي طلال الحربي يكشف تفاصيل وفاة والده : “سوينا حادث وعندما نزل والدي لتفقد الأضرار كانت الصدمة !” «» قنصل المملكة السابق في طهران رضا بن عبد المحسن النزهه يروي تفاصيل مثيرة بشأن اختطافه والاعتداء عليه في إيران.. وكيف كان رد الملك فهد الحازم! «» من هي “مها الحربي”؟ .. الفتاة السعودية التي استشعرت قرب وفاتها ولقبت بـ ” الفتاة الصالحة “ «» عميد كلية اللغة العربية بالجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة الدكتور ماهر مهل الرحيلي : استحداث 3 وحدات علمية بكلية اللغة العربية «» ترقية الاستاذ نزال محمد الفريدي . الى المرتبه الحادية عشر بمطار الامير نايف الدولي بالقصيم . «» الشيخ صالح المغامسي : يجوز للموظف المسؤول الحكومي أخذ أموالاً بعهدته لتسيير أموره بشرط ! «» عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله حمود اللهيبي يرصد 10 ملاحظات على مشروع نظام المياه «» الاستاذ فهد ماطر الحنيني يتلقى التهاني بمناسبة شفاء ابنته «» رجل الاعمال داخل عايد الأحمدي يحتفل بزواج ابنه عبدالرحمن «»
جديد المقالات موهبة.. مسيرة حقيقية لتحقيق النجاح «» قنوات الاتصالات السعودية: منتج يخدم الجودة والتخصصية «» معاناة أولئك المحامين والتشهير بهؤلاء! «» الوثائقية.. ضرورة عصرية..! «» لماذا يسرق متقاعدو اليابان الدراجات الهوائية؟! «» اردوغان يدمر اقتصاد تركي «» السعوديون في فلسطين! «» مجرد سؤال عن تعاقد السبرمان «» إعلامنا.. والنيران الصديقة! «» معرض الصقور والصيد 2019.. حضارة وعراقة «»




الأخبار أخبار القبيلة › الامين العام لجمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور صالح رجاء الحربي : "كشافة المملكة" يتنافسون في 7 مجالات بمناسبة اليوم الوطني الــ89
الامين العام لجمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور صالح رجاء الحربي : "كشافة المملكة" يتنافسون في 7 مجالات بمناسبة اليوم الوطني الــ89
الامين العام لجمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور صالح رجاء الحربي  :


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

اعلنت جمعية الكشافة العربية السعودية عن تنفيذها مسابقةً في 7 مجالات، ضمن روزنامة برامجها في النسخة العاشرة من المشروع الكشفي الوطني "أنا الوطن"، التي تُنفذها بمناسبة اليوم الوطني الـ89 للمملكة، وتُشارك فيه قطاعات الجمعية بمختلف مناطق ومحافظات المملكة.

وأوضح الأمين العام للجمعية الدكتور صالح بن رجاء الحربي، أن المسابقة تتضمن أفضل فيديو يتناول جهود الكشافة في خدمة ضيوف الرحمن، وألا يكون الفيديو قد نُشر سابقاً، وألا تتجاوز مدته 5 دقائق، ومسابقة في أفضل فكرة لمشروع على ألا تزيد صفحاته على 5 صفحات بمقاس A4، وأن يحتوي المشروع على صور أو نموذج للتوضيح، وأن يتضمن فكرة علمية جديدة أو فكرة مطورة، أو يعالج مشكلة من مشاكل البيئة، وأن يكون قابلاً للتطبيق في الواقع.

وتضمنت المجالات مسابقة لأفضل تغريدة، على أن تتضمن أهمية الأسرة وأنها الركيزة الأساسية التي تقوم عليها الأمم، وألا تتجاوز كلماتها (20) كلمة، وتكون باللغة العربية الفصحى، وأن تكون من كتابة المشارك، وغير منقولة وفيها التزام بالآداب العامة، وسيتم تقييمها بناءً على جمال الأسلوب، وحسن الصياغة، وعدد مرات الريتويت لها، ومسابقة في أفضل سناب، على أن يتضمن أفضل الطرق لتطوير قدراتنا في مجال الاقتصاد، ويكون من إنتاج المشارك نفسه ويمتلك حقوقه، ويرفق ما يثبت ذلك، وفق الضوابط الشرعية، وألا تتجاوز مدته 200 ثانية، واستخدام جميع التقنيات لصناعة الفيديو، مع مراعاة الإبداع في الفكرة والتنفيذ، والجودة في التعبير، وحسن اختيار الكلمات المعبرة، وإضافة حساب جمعية الكشافة على سناب شات @scouts-ksa ، ومسابقة في أفضل صورة فوتوغرافية، على أن تتضمن مجموعة من الخدمات التي تقدم في تخزين الموارد ونقلها بطريقة احترافية، مع حداثة الصورة ووضوح فكرتها، وغير معدلة برامج التصميم، ومسابقة أفضل لوحة فنية، على أن تتضمن اللوحة كيفية الاستفادة من الطاقة المستمدّة من الموارد الطبيعية لازدهار اقتصادنا، ومسابقة في أفضل تصميم إنفوجرافيك، على أن يتضمن نظام التقدم الكشفي الإلكتروني يربطه بالأسرة والجهات الأخرى التي يقدم لها الكشاف إسهاماته.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.