مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي : جهود القيادة الرشيدة ساهمت في الارتقاء بالوطن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019
جديد الأخبار الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالمملكة المتحدة الدكتور عبدالعزيز صالح الردادي يرعى مبادرة أمة تقرأ «» نجل الفنان والاعلامي طلال الحربي يكشف تفاصيل وفاة والده : “سوينا حادث وعندما نزل والدي لتفقد الأضرار كانت الصدمة !” «» قنصل المملكة السابق في طهران رضا بن عبد المحسن النزهه يروي تفاصيل مثيرة بشأن اختطافه والاعتداء عليه في إيران.. وكيف كان رد الملك فهد الحازم! «» من هي “مها الحربي”؟ .. الفتاة السعودية التي استشعرت قرب وفاتها ولقبت بـ ” الفتاة الصالحة “ «» عميد كلية اللغة العربية بالجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة الدكتور ماهر مهل الرحيلي : استحداث 3 وحدات علمية بكلية اللغة العربية «» ترقية الاستاذ نزال محمد الفريدي . الى المرتبه الحادية عشر بمطار الامير نايف الدولي بالقصيم . «» الشيخ صالح المغامسي : يجوز للموظف المسؤول الحكومي أخذ أموالاً بعهدته لتسيير أموره بشرط ! «» عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله حمود اللهيبي يرصد 10 ملاحظات على مشروع نظام المياه «» الاستاذ فهد ماطر الحنيني يتلقى التهاني بمناسبة شفاء ابنته «» رجل الاعمال داخل عايد الأحمدي يحتفل بزواج ابنه عبدالرحمن «»
جديد المقالات موهبة.. مسيرة حقيقية لتحقيق النجاح «» قنوات الاتصالات السعودية: منتج يخدم الجودة والتخصصية «» معاناة أولئك المحامين والتشهير بهؤلاء! «» الوثائقية.. ضرورة عصرية..! «» لماذا يسرق متقاعدو اليابان الدراجات الهوائية؟! «» اردوغان يدمر اقتصاد تركي «» السعوديون في فلسطين! «» مجرد سؤال عن تعاقد السبرمان «» إعلامنا.. والنيران الصديقة! «» معرض الصقور والصيد 2019.. حضارة وعراقة «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي : جهود القيادة الرشيدة ساهمت في الارتقاء بالوطن
مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي : جهود القيادة الرشيدة ساهمت في الارتقاء بالوطن
مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن   عبيد اليوبي  : جهود القيادة الرشيدة ساهمت في الارتقاء بالوطن


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


رفع مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود,، وسمو ولي عهده الأمين -رعاهما الله- بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة، منوهًا بجهودهما -أيدهما الله- في توطين المبادئ الراسخة لهذا الدين القويم، وجهودهما القائمة في الارتقاء بهذه البلاد وتحقيق الطفرات الإنجازية في مختلف المجالات.

وقال: "الوطن عزته عزة للمواطن ولا عزة لبلد دون قيادة حكيمة تقوده إلى مرافئ الأمان، وتعبر به عباب بحار الحياة في حكمة وتؤدة وإدارة واعية".

وأشار إلى أن المملكة حباها الله تعالى بصفات القيادة الحكيمة والرعية الواعية منذ توحيدها على يد الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله- حتى هذا العهد الزاهر، حتى غدت نموذجًا عاليًا في الأمن والأمان والاستقرار والسيادة المطلقة".

وأضاف أن هذه الصفات لم تكن لتأتي، لولا فضل الله، ثم حرص ولاة الأمر في كل العهود على التمسك بأهداب الدين القويم من خلال تحكيم القرآن الكريم دستورًا أبديًا للمملكة، مع الاستئناس بالسنة النبوية الشريفة في كل ما يتعلق بالبلاد والعباد.

وأوضح الدكتور عبدالرحمن اليوبي أن جامعة الملك عبدالعزيز، تحتفي بهذه المناسبة الوطنية الغالية، وتضع نصب أعينها رؤية المملكة 2030، التي وصفها ولاة الأمر -حفظهم الله- خارطة طريق واضحة للعالم وللمملكة من خلال خطط استراتيجية لكل القطاعات والمجالات من أجل الوصول في تلك السنة إلى غايات عظمى ومقاصد سامية وأهداف جوهرية تضع المملكة على خارطة الدول العالمية ذات التأثير الفعال في كل الأمور الدولية.

وأشار إلى أن الجامعة حريصة على أن تتبوأ المكانة التي استهدفتها الرؤية فكانت الأولى عربيًا، وضمن أفضل 150 جامعة عالميًا 2019م وما زالت خُطا الجامعة يحدوها الأمل والإصرار إلى المزيد من تحقيق المراتب العالمية المتقدمة في تصنيف الجامعات العالمية، فضلاً عن المضي قدمًا في مساعي كليات ومعاهد وقطاعات الجامعة نحو المزيد من الاعتمادات الأكاديمية العالمية التي تسهم في رفعة مكانة الجامعة.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.