الشيخ صالح المغامسي : شرف عظيم أن أكون مواطناً سعودياً فبلادنا بيضة الإسلام - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 12 شوال 1441 / 4 يونيو 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › الشيخ صالح المغامسي : شرف عظيم أن أكون مواطناً سعودياً فبلادنا بيضة الإسلام
الشيخ صالح المغامسي : شرف عظيم أن أكون مواطناً سعودياً فبلادنا بيضة الإسلام
الشيخ صالح المغامسي  : شرف عظيم أن أكون مواطناً سعودياً فبلادنا بيضة الإسلام


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أعرب الشيخ صالح عواد المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء، ومدير عام مركز البيان لتدبر معاني القرآن بالمدينة المنورة؛ عن فخره واعتزازه بانتمائه للمملكة العربية السعودية وقال: شرف عظيم ليان أكون مواطناً سعودياً.

وأضاف "المغامسي": حب الوطن فطرة جُبِلت عليها النفوس السوية، ولا يبغض الوطن إلا من طبع الله على قلبه.

وطالب السعوديين في هذه الظروف التي تمر بها المنطقة بالوحدة الوطنية، وبوجوب الالتفات حول قيادتهم والاصطفاف خلف رايتها.

جاء ذلك خلال حديثه اليوم في برنامجه الأسبوعي "الأبواب المتفرقة" على قناة mbc عن ذكرى حلول اليوم الوطني 89 للمملكة العربية السعودية".

وقال "المغامسي": الانتماء إلى هذا الوطن شرف، لكن الله يفاضل في الأزمنة والأمكنة والشعوب؛ فالتفاضل سنة.

وأضاف: الله حبا المملكة العربية السعودية من نعم عظيمة سواء من الناحية الدينية أو الدنيوية، ويشعر الإنسان حقيقة بالفخر غير المنهي عنه شرعاً ويشعر بالاعتزاز والسؤدد، ويشعر بأنه مؤتمن على أرض عظيمة جليلة القدر والمكانة عند العرب والمسلمين جميعاً.

وأردف: السعودية هي بيْضة الإسلام ومعقل العروبة ومؤهلها، فالانتماء إليها شرف، والذود عنها واجب، والقيام بحقها من أعظم ما يعتزّ به المسلم في أمر دينه ودنياه.

وتابع: الإنسان فُطِر على حب وطنه، فلا يميل إلى بغض الوطن وإنكار جميله، إلا من طبع الله على قلبه.

وقال "المغامسي": الواجب على السعوديين تجاه وطنهم في الوقت الحالي، و"الأوضاع في المنطقة حالياً فيها منعطفات خطرة تستوجب الالتفات العظيم حول القيادة وحول راية الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان".

وأضاف: ليست لنا عداوة أو خصومة مع الفرس كأمة، كما يخطئ في ذلك بعض المثقفين، وإنما نحن في عداوة مع النظام الحاكم فيطهران، والمملكة العربية السعودية لا تريد شراً بالشعب الإيراني، وتتمنى له حياة رغيدة وحياة أسعد مما هو فيه، لكن الإشكال الذي بيننا وبينهم أنهم تبنوا في دستورهم ما يعرف بتصدير الثورة، فيلزم الناس بعقائد هم آمنوا بها ولحكام هم بايعوهم ويريدون أن يجعلوا ذلك شاملاً للجزيرة العربية وما حولها، وصولاً إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة.

|


تقييم
1.25/10 (4 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.