الشيخ صالح المغامسي يكشف أسباب رفضه لتشغيل القرآن 24 ساعة في المنازل وأثره المخالف على التربية الإيمانية الصحيحة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019
جديد الأخبار الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالمملكة المتحدة الدكتور عبدالعزيز صالح الردادي يرعى مبادرة أمة تقرأ «» نجل الفنان والاعلامي طلال الحربي يكشف تفاصيل وفاة والده : “سوينا حادث وعندما نزل والدي لتفقد الأضرار كانت الصدمة !” «» قنصل المملكة السابق في طهران رضا بن عبد المحسن النزهه يروي تفاصيل مثيرة بشأن اختطافه والاعتداء عليه في إيران.. وكيف كان رد الملك فهد الحازم! «» من هي “مها الحربي”؟ .. الفتاة السعودية التي استشعرت قرب وفاتها ولقبت بـ ” الفتاة الصالحة “ «» عميد كلية اللغة العربية بالجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة الدكتور ماهر مهل الرحيلي : استحداث 3 وحدات علمية بكلية اللغة العربية «» ترقية الاستاذ نزال محمد الفريدي . الى المرتبه الحادية عشر بمطار الامير نايف الدولي بالقصيم . «» الشيخ صالح المغامسي : يجوز للموظف المسؤول الحكومي أخذ أموالاً بعهدته لتسيير أموره بشرط ! «» عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله حمود اللهيبي يرصد 10 ملاحظات على مشروع نظام المياه «» الاستاذ فهد ماطر الحنيني يتلقى التهاني بمناسبة شفاء ابنته «» رجل الاعمال داخل عايد الأحمدي يحتفل بزواج ابنه عبدالرحمن «»
جديد المقالات موهبة.. مسيرة حقيقية لتحقيق النجاح «» قنوات الاتصالات السعودية: منتج يخدم الجودة والتخصصية «» معاناة أولئك المحامين والتشهير بهؤلاء! «» الوثائقية.. ضرورة عصرية..! «» لماذا يسرق متقاعدو اليابان الدراجات الهوائية؟! «» اردوغان يدمر اقتصاد تركي «» السعوديون في فلسطين! «» مجرد سؤال عن تعاقد السبرمان «» إعلامنا.. والنيران الصديقة! «» معرض الصقور والصيد 2019.. حضارة وعراقة «»




الأخبار أخبار القبيلة › الشيخ صالح المغامسي يكشف أسباب رفضه لتشغيل القرآن 24 ساعة في المنازل وأثره المخالف على التربية الإيمانية الصحيحة
الشيخ صالح المغامسي يكشف أسباب رفضه لتشغيل القرآن 24 ساعة في المنازل وأثره المخالف على التربية الإيمانية الصحيحة
الشيخ صالح المغامسي يكشف أسباب رفضه لتشغيل القرآن 24 ساعة في المنازل وأثره المخالف على التربية الإيمانية الصحيحة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : كشف الداعية صالح عواد المغامسي ، إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة ، الأسباب التي دعته لرفض تشغيل القرآن 24 ساعة في المنازل .

وقال “المغامسي” في رده على سؤال وجهته له سيدة خلال برنامجه الأسبوعي “الأبواب المتفرقة” على قناة mbc، حول تأنيب زوجها لها لتشغيلها القرآن 24 ساعة في البيت دون أن تنصت وتنتبه له: “على العموم، يبقى القرآن 24 ساعة في المذياع أو غيره في البيت لا أؤيده؛ لأن الناس يكونون مشغولين عنه، وتأتي فترة غداء أو فترة جلوس عائلي أو غير ذلك؛ فلا يحسن أن يبقى بهذه الطريقة في المنزل؛ لأن كتاب الله حقه أن يُسمع، فلو شغله الإنسان لحظات يسمع فيها القرآن ويتأنى يكون حسنًا”.

وتابع “المغامسي” بقوله: “أما أن يبقى البيت 24 ساعة يقرأ فيه القرآن فيخشى أن يكون الأثر بالضد! فيصبح الأبناء والبنات 24 ساعة يسمعون القرآن ولم يعد مؤثرًا فيهم، ولم تعد هيبة القرآن فيهم باقية!”

واستطرد إمام وخطيب مسجد قباء بقوله: “فيحدث الأمر بالعكس؛ إذ تعوّد الابن على أن يرفع صوته والقرآن يتلى، وتعود الابن على أن يضرب أخته والقرآن يتلى، تعود الابن على أن يرى شيئًا محرمًا والقرآن يتلى، وهذا كله يخالف التربية الإيمانية الصحيحة التي تُبقي على هيبة القرآن الكريم”

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.