نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية ماجد عبدالرحيم الغانمي يزور مركز التأهيل الشامل لذوي الإعاقة بالمدينة المنورة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 19 ربيع الأول 1441 / 16 نوفمبر 2019
جديد الأخبار تكليف المهندس غازي عبدالخالق الصاعدي "وكيلا لمعالي أمين العاصمة المقدسة «» وكيل الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين للترجمة والشؤون التقنية الدكتور خليل الصبحى يقف ميدانياً على مشروع المستشعرات اللاسلكية «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : القيادة حريصة على صحة رجل الأمن «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي يطلق الدليل السنوي للمسؤولية الاجتماعية «» الشيخ صالح المغامسي يوضح الموقف من "الإسرائيليات" وقراءة المسلم للتوراة والإنجيل «» مدير عام المركز الدولي لدراسات وأبحاث العمل الخيري "مداد" الدكتور خالد السريحي : يحق لكل 10 مواطنين إنشاء جمعية وفق الأنظمة واللوائح «» المعلمة جوهرة الصحفي تحصد الميدالية الذهبية بمسابقة جدارات التعلم الرقمي بـ جدة «» الاتحاد السعودي يكرم “مجدي الصبحي” بطل المملكة في بطولة السهام «» الشيخ صالح المغامسي يروي نبذة عن نسب ونشأة حسان بن ثابت وبعض المواقف من حياته في الجاهلية «» محافظ ينبع الاستاذ سعد مرزوق السحيمي يسلم 11 وحدة سكنية ضمن برنامج الإسكان التنموي «»
جديد المقالات الاستهانة باللغة العربية «» هدوء جامعة المؤسس.. ومصنع هواوي «» الكلمة التي لا تقول لصاحبها دعني «» سلّم لي على «المسؤولية الاجتماعية»! «» نِصْفُ قَرْنٍ وَالشِّعْرُ مُكْتَمِل «» أنديتنا بين جروس الأهلي ورئيس الزمالك! «» منهج لـ «حقوق الإنسان» يا وزارة التعليم! «» أسواقنا: مزيد من الضبط.. مزيد من التوعية! «» أمانة المدينة تنبض بالحياة «» الحياة ليست منصفة على الدوام! «»




الأخبار أخبار القبيلة › نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية ماجد عبدالرحيم الغانمي يزور مركز التأهيل الشامل لذوي الإعاقة بالمدينة المنورة
نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية ماجد عبدالرحيم الغانمي يزور مركز التأهيل الشامل لذوي الإعاقة بالمدينة المنورة
نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية ماجد عبدالرحيم الغانمي يزور مركز التأهيل الشامل لذوي الإعاقة بالمدينة المنورة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : زار نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية ماجد بن عبدالرحيم الغانمي مركز التأهيل الشامل لذوي الإعاقة بالمدينة المنورة، وكان في استقباله مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة المهندس عبدالله بن غازي الصاعدي، ومساعد المدير العام لقطاع التنمية فالح بن حجي العنزي، ومدير مركز التأهيل الشامل خالد الحازمي، ومدير العلاقات العامة والإعلام أحمد السناني، ومدير الإدارة المالية بفرع الوزارة عبدالله المزيني، حيث قام بجولة داخل مبنى المركز واطلع على جميع المرافق بقسم الرجال والنساء وخلال الجولة التقى بنزلاء المركز.

وأعرب مدير المركز خالد الحازمي باسمه وباسم جميع الموظفين والموظفات والمقيمين بخالص الشكر والتقدير للنائب على زيارته للمركز، واطلاعه على سير العمل مشيراً إلى أن هذه الزيارة لها الأثر الإيجابي لدعم مسيرة العمل الاجتماعي.

وبعد ذلك زار دار الملاحظة الاجتماعية واطلع على جميع مرافق المبنى من مهاجع وصالات رياضية، واستمع لشرح عن البرامج والأنشطة التي تُقدم للأبناء والادوار التي يقومون بها داخل الدار من برامج تثقيفية وتوعوية وإرشادية ورياضية وبرامج منوعة تعود على الأبناء بالفائدة.

وأوضح النائب بأن البرامج والفعاليات التي تُقام بهذه الدور تُنمي قدرات الأحداث وتجعل من إقامتهم داخل الدار جزءاً من التدريب المهني والعملي والثقافي حتى يعودوا للمجتمع بفعالية، مقدماً شكره على هذه الجهود التي تُبذل من قبل إدارة الدار، داعياً الله أن يوفق الجميع لكل خير.

من جانبه، ثمّن مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة المهندس عبدالله الصاعدي، هذه الزيارة للنائب ماجد الغانمي لدور فرع الوزارة مقدماً شكره وتقديره وامتنانه لهذه الزيارة، واطلاعه على الأعمال الجليلة من الخدمات التي تُقدم بهذه الفروع الإيوائية وتذليل جميع الصعوبات التي تواجههم.

ودعا الله أن يوفق كل ما مِن شأنه لخدمة ديننا الحنيف وقيادتنا الحكيمة ووطننا الغالي ومجتمعنا الذي يستحق منا مضاعفة الجهد لينالوا كل الخدمات التي تُقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بكل يسر وسهولة.


|


تقييم
4.75/10 (3 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.