الشيخ صالح المغامسي : يجوز للموظف المسؤول الحكومي أخذ أموالاً بعهدته لتسيير أموره بشرط ! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 13 شوال 1441 / 5 يونيو 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › الشيخ صالح المغامسي : يجوز للموظف المسؤول الحكومي أخذ أموالاً بعهدته لتسيير أموره بشرط !
الشيخ صالح المغامسي : يجوز للموظف المسؤول الحكومي أخذ أموالاً بعهدته لتسيير أموره بشرط !
الشيخ صالح  المغامسي : يجوز للموظف المسؤول الحكومي أخذ أموالاً بعهدته لتسيير أموره بشرط !


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أوضح صالح المغامسي ، إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة ، أن يجوز أن يأخذ المسؤول الحكومي الأموال التي تقع في عهدته لتسيير أموره الخاصة ، ومن ثم إعادتها مرة أخرى بعد استلامه راتبه ولكن بشروط .

وقال المغامسي، إنه إذا كان إعطاء المبلغ للمسؤول ليس المقصود منه عينه ومطالب بسداده فيجوز له أن يستخدمه وقت حاجته الضرورية بشرط رده في أي وقت طلب منه، وأما إذا استخدمه وطٌلب منه هذا المبلغ وظل يؤجل في الأمر ويؤخر البت في القضية؛ ما يسفر عنه تعطيل العمل حتى يتسلم الراتب فهذا لا يجوز.

جاء ذلك خلال رد المغامسي على استفسار مسؤول بدائرة حكومية بإحدى حلقات برنامج “الأبواب المتفرقة” على قناة “mbc”، بشأن مدى جواز استخدامه ميزانية تقع في عهدته وتقدر بـ 10 أو 15 ألف ريال عند الحاجة إليها، ومن ثم يقوم بسدادها بعد استلام راتبه.

وأضاف أنه يمكن جواز الأمر في ظرف معين أو خلال 24 ساعة أو ما شابه، لكن أن يحدث من المسؤول هذا الأمر في كل مرة ويعطّل العمل حتى يتسلم الراتب فهو لا يجوز.

|


تقييم
1.00/10 (3 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.