نجل الفنان والاعلامي طلال الحربي يكشف تفاصيل وفاة والده : “سوينا حادث وعندما نزل والدي لتفقد الأضرار كانت الصدمة !” - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 25 ربيع الأول 1441 / 22 نوفمبر 2019
جديد الأخبار عزاء ومواساة من الاستاذ بندر بن زبن بن نحيت لـ الاستاذ سلطان بن مبارك بن حطيحط اليوب «» تكليف المهندس غازي عبدالخالق الصاعدي "وكيلا لمعالي أمين العاصمة المقدسة «» وكيل الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين للترجمة والشؤون التقنية الدكتور خليل الصبحى يقف ميدانياً على مشروع المستشعرات اللاسلكية «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : القيادة حريصة على صحة رجل الأمن «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي يطلق الدليل السنوي للمسؤولية الاجتماعية «» الشيخ صالح المغامسي يوضح الموقف من "الإسرائيليات" وقراءة المسلم للتوراة والإنجيل «» مدير عام المركز الدولي لدراسات وأبحاث العمل الخيري "مداد" الدكتور خالد السريحي : يحق لكل 10 مواطنين إنشاء جمعية وفق الأنظمة واللوائح «» المعلمة جوهرة الصحفي تحصد الميدالية الذهبية بمسابقة جدارات التعلم الرقمي بـ جدة «» الاتحاد السعودي يكرم “مجدي الصبحي” بطل المملكة في بطولة السهام «» الشيخ صالح المغامسي يروي نبذة عن نسب ونشأة حسان بن ثابت وبعض المواقف من حياته في الجاهلية «»
جديد المقالات العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «» لماذا نتابع سخافات مشاهير الإعلام؟ «» مجندات الأمن العام..همة حتى القمة «» التعليم تتجاهل الإمام النووي! «» أنا ومعاليه.. وفاعل الشر! «» تلصص العصافير على النساء! «» ومما يُغنّى..! «» خذ وطالب!! «» الاستهانة باللغة العربية «»




الأخبار أخبار القبيلة › نجل الفنان والاعلامي طلال الحربي يكشف تفاصيل وفاة والده : “سوينا حادث وعندما نزل والدي لتفقد الأضرار كانت الصدمة !”
نجل الفنان والاعلامي طلال الحربي يكشف تفاصيل وفاة والده : “سوينا حادث وعندما نزل والدي لتفقد الأضرار كانت الصدمة !”
نجل الفنان  والاعلامي طلال الحربي يكشف تفاصيل وفاة والده : “سوينا حادث وعندما نزل والدي لتفقد الأضرار كانت الصدمة !”


( صحيفة حرب الإعلامية ) : تُوفي الممثل والاعلامي طلال الحربي الذي قدم شخصية “اللواء حسان” بمسلسل العاصوف الذي عرض على mbc رمضان الماضي، وكذلك شارك في مسلسل “حارة الشيخ”.

وحول سبب وفاته، روى ابنه فادي التفاصيل فقال وفقاً لـ “العربية.نت” : “الوالد انتهى من تصوير مشاهده بالجزء الثاني من مسلسل “بنات الملاكمة” في أبوظبي الأسبوع الماضي، وعاد يوم الجمعة، وخرجنا يوم السبت أنا وهو والوالدة وتعرضنا لحادث مروري، فأوقفنا السيارة على اليمين وخرجنا لتفقد الأضرار، وأثناء ذلك جاء سائق متهور واصطدم بالوالد وفارق الحياة في الحال، حينها أعلنت وفاة الوالد في “تويتر” وانهالت عليّ الاتصالات، حيث الكل يمدح في أخلاقه، وتعامله مع زملائه وأصدقائه وكل من يعرفه”.

وتابع: “الوالد لم يكن يعاني من أية أمراض، وكانت صحته جيدة، وهو يبلغ من العمر قرابة 60 عاماً، وله من الأبناء 3 أولاد وبنتان”.

وختم حديثه: “بالأمس كان فريق عمل “بنات الملاكمة يعزونني فيه ويقولون كان مبدعا بعمله وكان مبتسما وبشوشا وعلى خلق عالِ”.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.