نجل الفنان والاعلامي طلال الحربي يكشف تفاصيل وفاة والده : “سوينا حادث وعندما نزل والدي لتفقد الأضرار كانت الصدمة !” - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 24 ذو القعدة 1441 / 15 يوليو 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › نجل الفنان والاعلامي طلال الحربي يكشف تفاصيل وفاة والده : “سوينا حادث وعندما نزل والدي لتفقد الأضرار كانت الصدمة !”
نجل الفنان والاعلامي طلال الحربي يكشف تفاصيل وفاة والده : “سوينا حادث وعندما نزل والدي لتفقد الأضرار كانت الصدمة !”
نجل الفنان  والاعلامي طلال الحربي يكشف تفاصيل وفاة والده : “سوينا حادث وعندما نزل والدي لتفقد الأضرار كانت الصدمة !”


( صحيفة حرب الإعلامية ) : تُوفي الممثل والاعلامي طلال الحربي الذي قدم شخصية “اللواء حسان” بمسلسل العاصوف الذي عرض على mbc رمضان الماضي، وكذلك شارك في مسلسل “حارة الشيخ”.

وحول سبب وفاته، روى ابنه فادي التفاصيل فقال وفقاً لـ “العربية.نت” : “الوالد انتهى من تصوير مشاهده بالجزء الثاني من مسلسل “بنات الملاكمة” في أبوظبي الأسبوع الماضي، وعاد يوم الجمعة، وخرجنا يوم السبت أنا وهو والوالدة وتعرضنا لحادث مروري، فأوقفنا السيارة على اليمين وخرجنا لتفقد الأضرار، وأثناء ذلك جاء سائق متهور واصطدم بالوالد وفارق الحياة في الحال، حينها أعلنت وفاة الوالد في “تويتر” وانهالت عليّ الاتصالات، حيث الكل يمدح في أخلاقه، وتعامله مع زملائه وأصدقائه وكل من يعرفه”.

وتابع: “الوالد لم يكن يعاني من أية أمراض، وكانت صحته جيدة، وهو يبلغ من العمر قرابة 60 عاماً، وله من الأبناء 3 أولاد وبنتان”.

وختم حديثه: “بالأمس كان فريق عمل “بنات الملاكمة يعزونني فيه ويقولون كان مبدعا بعمله وكان مبتسما وبشوشا وعلى خلق عالِ”.


|


تقييم
1.00/10 (3 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.