محافظ خليص الدكتور فيصل غازي الحازمي يمنح أوسمة تقديرية لعدد من الجهات والشخصيات - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 25 ربيع الأول 1441 / 22 نوفمبر 2019
جديد الأخبار عزاء ومواساة من الاستاذ بندر بن زبن بن نحيت لـ الاستاذ سلطان بن مبارك بن حطيحط اليوب «» تكليف المهندس غازي عبدالخالق الصاعدي "وكيلا لمعالي أمين العاصمة المقدسة «» وكيل الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين للترجمة والشؤون التقنية الدكتور خليل الصبحى يقف ميدانياً على مشروع المستشعرات اللاسلكية «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : القيادة حريصة على صحة رجل الأمن «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي يطلق الدليل السنوي للمسؤولية الاجتماعية «» الشيخ صالح المغامسي يوضح الموقف من "الإسرائيليات" وقراءة المسلم للتوراة والإنجيل «» مدير عام المركز الدولي لدراسات وأبحاث العمل الخيري "مداد" الدكتور خالد السريحي : يحق لكل 10 مواطنين إنشاء جمعية وفق الأنظمة واللوائح «» المعلمة جوهرة الصحفي تحصد الميدالية الذهبية بمسابقة جدارات التعلم الرقمي بـ جدة «» الاتحاد السعودي يكرم “مجدي الصبحي” بطل المملكة في بطولة السهام «» الشيخ صالح المغامسي يروي نبذة عن نسب ونشأة حسان بن ثابت وبعض المواقف من حياته في الجاهلية «»
جديد المقالات العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «» لماذا نتابع سخافات مشاهير الإعلام؟ «» مجندات الأمن العام..همة حتى القمة «» التعليم تتجاهل الإمام النووي! «» أنا ومعاليه.. وفاعل الشر! «» تلصص العصافير على النساء! «» ومما يُغنّى..! «» خذ وطالب!! «» الاستهانة باللغة العربية «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ خليص الدكتور فيصل غازي الحازمي يمنح أوسمة تقديرية لعدد من الجهات والشخصيات
محافظ خليص الدكتور فيصل غازي الحازمي يمنح أوسمة تقديرية لعدد من الجهات والشخصيات
محافظ خليص الدكتور فيصل غازي الحازمي  يمنح أوسمة تقديرية لعدد من الجهات والشخصيات


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

منح محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي عددًا من الجهات والشخصيات واللجان الاجتماعية ومراكز النشاط الاجتماعي أوسمة تقديرية نظير مشاركاتهم المجتمعية المختلفة سواءً تلك الداعمة للأعمال الخيرية والمناشط الاجتماعية والرياضية التي تهم الشباب وتنمي قدراتهم، أو الدورات التدريبية التي تهتم ببناء الإنسان وتطوير قدراته.

تأتي هذه اللفتة الطيبة من سعادته على هامش جائزة محافظة خليص للتميز لعام ١٤٤٠هـ؛ تقديرًا منه -حفظه الله- لمن شارك وتفاعل مع الجائزة وسعى لتجويد العمل والإحسان فيه، وهي كذلك تثمينًا وتقديرًا لرجال البر والعطاء من خارج محافظة خليص الذين يسهمون بشكل فعّال في تنمية المكان وبناء الإنسان من خلال دعمهم للأعمال الخيرية وتبنّيهم لمشاريعها التنموية. وقد اختار سعادة المحافظ مناسبة ذكرى اليوم الوطني ٨٩ لتقول المحافظة بكل أطيافها: شكرًا لكل أولئك الأوفياء من أبناء وأصدقاء مجتمع محافظة خليص.

المكرمون:

معالي أمين جدة الشيخ صالح التركي

الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العقيل

مؤسسة الثنيان الخيرية

الشيخ عبدالله بن حامد الصاعدي

صبحي عويتق الحرشني المعبدي

مجموعة مهندسي خليص “بناء”

مجموعة “عطاء” الطبية

مركز فتاة غران

مركز السد للنشاط الاجتماعي بمدينة غران

مركز الرواد للنشاط الاجتماعي بحي الحميرات

مركز الترجي للنشاط الاجتماعي بحي المغاربة

لجنة التنمية الاجتماعية بشرق خليص

لجنة التنمية الاجتماعية بأم الجرم

لجنة التنمية الاجتماعية بقديد

اللجنة الثقافية بمحافظة خليص

لجنة إصلاح ذات البين بالظبية والجمعة

مؤسسة عمري بن خميس المحمادي للمقاولات

مؤسسة قصة القهوة

مجموعة البشري الطبية

أكنان للإنتاج الإعلامي

البرزة تشكركم

المنصة الذهبية للإنتاج الإعلامي

مبادرة محافظة خليص درب الأنبياء

هذا وسيكون التكريم بمشيئة الله في احتفال محافظة خليص باليوم الوطني السعودي التاسع والثمانون المقرر إقامته في مركز البرزة يوم الاثنين الرابع والعشرون من محرم لعام ١٤٤١هـ.

صحيفة ( وادي قديد ) الإلكترونية تقدم التهنئة للمكرمين وتدعو لهم بمزيدٍ من التوفيق والنجاح والتألّق، بارك الله جهودهم ورفع قدرهم، وزادهم من فضله.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.