مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن اليوبي يدشن ورشة عمل بعنوان: كيف نبني مبادرات نوعية في لغة القرآن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 24 ذو القعدة 1441 / 15 يوليو 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن اليوبي يدشن ورشة عمل بعنوان: كيف نبني مبادرات نوعية في لغة القرآن
مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن اليوبي يدشن ورشة عمل بعنوان: كيف نبني مبادرات نوعية في لغة القرآن
مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن اليوبي يدشن  ورشة عمل بعنوان: كيف نبني مبادرات نوعية في لغة القرآن


( صحيفة حرب الإعلامية ) : يدشن مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن اليوبي، غدًا؛ ورشة عمل بعنوان: كيف نبني مبادرات نوعية في لغة القرآن؟.

صرّح الدكتور عبدالرحمن بن رجاالله السلمي مدير مركز التميز البحثي في اللغة العربية ومنسق مبادرات الجامعة في ملتقى مكة الثقافي؛ بإن الورشة تستهدف قطاعات الجامعة المعنية باللغة العربية؛ مثل قسم اللغة العربية، ومعهد اللغة العربية للناطقين بغيرها، ومركز التميز البحثي في اللغة العربية، والكليات والعمادات الراغبة في تقديم المبادرات، وعدد من الطلاب والطالبات المميزين في الجامعة.

وقال "السلمي": إن الورشة تتضمن آليات التقديم في مبادرات الملتقى، ومفهوم المبادرات وعناصر بنائها، والمجالات والمسارات ذات الأولوية.

وأضاف: إن هذه الورشة تأتي ضمن استعدادات الجامعة للمشاركة في ملتقى مكة الثقافي تحت عنوان: كيف نكون قدوة بلغة القرآن؟

يذكر أن مدير جامعة الملك عبدالعزيز قد أصدر قرارًا بترشيح الأستاذ الدكتور عبدالرحمن السلمي مدير مركز التميز البحثي في اللغة العربية؛ منسقاً للجامعة ومبادراتها هذا العام 1441هـ.


|


تقييم
1.50/10 (4 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.