الدكتور خليل إبراهيم الصبحي يجتمع لمناقشة مشروع خادم الحرمين الشريفين للترجمة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 25 ربيع الأول 1441 / 22 نوفمبر 2019
جديد الأخبار عزاء ومواساة من الاستاذ بندر بن زبن بن نحيت لـ الاستاذ سلطان بن مبارك بن حطيحط اليوب «» تكليف المهندس غازي عبدالخالق الصاعدي "وكيلا لمعالي أمين العاصمة المقدسة «» وكيل الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين للترجمة والشؤون التقنية الدكتور خليل الصبحى يقف ميدانياً على مشروع المستشعرات اللاسلكية «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : القيادة حريصة على صحة رجل الأمن «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي يطلق الدليل السنوي للمسؤولية الاجتماعية «» الشيخ صالح المغامسي يوضح الموقف من "الإسرائيليات" وقراءة المسلم للتوراة والإنجيل «» مدير عام المركز الدولي لدراسات وأبحاث العمل الخيري "مداد" الدكتور خالد السريحي : يحق لكل 10 مواطنين إنشاء جمعية وفق الأنظمة واللوائح «» المعلمة جوهرة الصحفي تحصد الميدالية الذهبية بمسابقة جدارات التعلم الرقمي بـ جدة «» الاتحاد السعودي يكرم “مجدي الصبحي” بطل المملكة في بطولة السهام «» الشيخ صالح المغامسي يروي نبذة عن نسب ونشأة حسان بن ثابت وبعض المواقف من حياته في الجاهلية «»
جديد المقالات العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «» لماذا نتابع سخافات مشاهير الإعلام؟ «» مجندات الأمن العام..همة حتى القمة «» التعليم تتجاهل الإمام النووي! «» أنا ومعاليه.. وفاعل الشر! «» تلصص العصافير على النساء! «» ومما يُغنّى..! «» خذ وطالب!! «» الاستهانة باللغة العربية «»




الأخبار أخبار القبيلة › الدكتور خليل إبراهيم الصبحي يجتمع لمناقشة مشروع خادم الحرمين الشريفين للترجمة
الدكتور خليل إبراهيم الصبحي يجتمع لمناقشة مشروع خادم الحرمين الشريفين للترجمة
الدكتور خليل  إبراهيم   الصبحي يجتمع لمناقشة مشروع خادم الحرمين الشريفين للترجمة


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

عقد سعادة وكيل الرئيس العام للترجمة والشؤون التقنية رئيس اللجنة الفنية لمشروع خادم الحرمين الشريفين للترجمة الدكتور خليل بن إبراهيم الصبحي اجتماعا مع الشركة المنفذة للمشروع بحضور سعادة الوكيل المساعد للترجمة والشؤون التقنية الأستاذ أحمد الحميدي وسعادة مدير الإدارة العامة لتقنية المعلومات المهندس بندر الخزيم.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الجوانب الفنية للمشروع والتأكد من سير العمل في التنفيذ ليتم الانتهاء من المشروع بالكامل خلال المدة الزمنية المحددة للتنفيذ.

وذكر الصبحي أن مراحل العمل في المشروع تشمل المسجد الحرام ومسجد نمرة في عرفة وتجهيز استوديوهات متكاملة للبث والترجمة الفورية مجهزة بأحدث الأجهزة التقنية.

وأشار أنه وحسب خطة المشروع سوف تنتهي المرحلة الأخيرة من المراحل الثلاث والخاصة بترقية أجهزة وأنظمة البث والترجمة لخطبة يوم عرفة قبل أربعة أشهر من حج هذا العام.

وأضاف أن الرئاسة وضعت ضمن خطتها في هذا المشروع بالتعاون مع الشركة المنفذة خطة للتدريب ونقل المعرفة لعدد من الكفاءات من أبناء الرئاسة لتشغيل وإدارة المشروع بالكامل حال انتهاء الشركة المنفذة من أعمال المشروع وتسليمه للرئاسة.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.