الدكتور خليل إبراهيم الصبحي يجتمع لمناقشة مشروع خادم الحرمين الشريفين للترجمة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 6 شوال 1441 / 29 مايو 2020
جديد الأخبار بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › الدكتور خليل إبراهيم الصبحي يجتمع لمناقشة مشروع خادم الحرمين الشريفين للترجمة
الدكتور خليل إبراهيم الصبحي يجتمع لمناقشة مشروع خادم الحرمين الشريفين للترجمة
الدكتور خليل  إبراهيم   الصبحي يجتمع لمناقشة مشروع خادم الحرمين الشريفين للترجمة


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

عقد سعادة وكيل الرئيس العام للترجمة والشؤون التقنية رئيس اللجنة الفنية لمشروع خادم الحرمين الشريفين للترجمة الدكتور خليل بن إبراهيم الصبحي اجتماعا مع الشركة المنفذة للمشروع بحضور سعادة الوكيل المساعد للترجمة والشؤون التقنية الأستاذ أحمد الحميدي وسعادة مدير الإدارة العامة لتقنية المعلومات المهندس بندر الخزيم.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الجوانب الفنية للمشروع والتأكد من سير العمل في التنفيذ ليتم الانتهاء من المشروع بالكامل خلال المدة الزمنية المحددة للتنفيذ.

وذكر الصبحي أن مراحل العمل في المشروع تشمل المسجد الحرام ومسجد نمرة في عرفة وتجهيز استوديوهات متكاملة للبث والترجمة الفورية مجهزة بأحدث الأجهزة التقنية.

وأشار أنه وحسب خطة المشروع سوف تنتهي المرحلة الأخيرة من المراحل الثلاث والخاصة بترقية أجهزة وأنظمة البث والترجمة لخطبة يوم عرفة قبل أربعة أشهر من حج هذا العام.

وأضاف أن الرئاسة وضعت ضمن خطتها في هذا المشروع بالتعاون مع الشركة المنفذة خطة للتدريب ونقل المعرفة لعدد من الكفاءات من أبناء الرئاسة لتشغيل وإدارة المشروع بالكامل حال انتهاء الشركة المنفذة من أعمال المشروع وتسليمه للرئاسة.

|


تقييم
1.00/10 (4 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.