معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : القيادة حريصة على صحة رجل الأمن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 14 شعبان 1441 / 7 أبريل 2020
جديد الأخبار ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «» الأستاذ/ حمود بن بنيان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة ترقية العقيد محمد بن بنيان العمري «» المهندس سلطان بن محمد بن سفر بن جامع الجابري يحصل على درجة الماجستير في الأمن السبراني من جامعة ساكريد هارت «»
جديد المقالات الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» زراعة الأسماء واستنباتها «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «»




الأخبار أخبار القبيلة › معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : القيادة حريصة على صحة رجل الأمن
معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : القيادة حريصة على صحة رجل الأمن
 معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : القيادة حريصة على صحة رجل الأمن


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أكد مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي، أن التوجيهات المستمرة من وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف تؤكد دوما على العناية بالصحة العامة لرجال الأمن، ومن هذا المنطلق تأتي مشاركة الأمن العام في اليوم العالمي للسكري تحت شعار: «ضبط سكرك.. ميزان لحياتك» الذي يترجم التكاملية لأجهزة الدولة، ويجسد الاهتمام الكبير من القيادة الكريمة للاهتمام بمتطلبات رجل الأمن، والتي تعد الصحة من ركائزها، الأمر الذي دعا الأمن العام للمشاركة في هذه المناسبة التوعوية، سعياً منه لتدعيم الجهود المحلية والدولية لنشر الثقافة الصحية للتعايش مع هذا المرض الذي أصبح يشكل هاجساً، مع توضيح سبل الوقاية والتعايش معه.

جاء ذلك أثناء تدشين الفريق أول الحربي صباح اليوم (الخميس)، فعاليات الفحص المبكر لمرض السكري، التي نظمته الإدارة العلاقات العامة والإعلام بالأمن العام، بالتعاون مع إدارة الخدمات الطبية بالأمن العام.

وتهدف الفعاليات، للتعريف بمخاطر مرض السكري وسبل الوقاية منه، ورفع الوعي الصحي لدى منسوبي الأمن العام من خلال توزيع البروشورات والمطويات التوعوية، إضافة إلى إقامة عيادة مصغرة لإجراء فحوصات نسبة السكر بالدم، وتقديم الاستشارات الطبية لزوار المعرض.

قد حضر التدشين مساعدو مدير الأمن العام ومديرو الإدارات، وقادة القوات وعدد من منسوبي الأمن العام، ثم استمع والحضور لمحاضرة قدمت عن مرض السكري وأخطار إهماله على الصحة العامة، إضافة إلى محاضرة لكيفية التعامل الأمثل مع مرض السكري والتغذية المناسبة والصحية.



|


تقييم
1.00/10 (2 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.