كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 17 ذو الحجة 1441 / 7 أغسطس 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا
كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا
 كلمة توجيهية  لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
الحمد لله الذي أنار السبيل وأوضح الدليل ووفق من شاء إلى الصراط المستقيم أحمده سبحانه وأشكره على إحسانه العميم ومنه القديم، وأشهد أن لا إله إلا الله، وحده لا شريك له وأشهد أن سيدنا محمدًا عبده ورسوله، المبعوث رحمة للعالمين وإمامًا للمتقين اللهم صل وسلم على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
اعلموا أخوتي أنه لايمكن أن تنتظم حياة الناس وتستقيم أمورهم إلا بطاعة إمامهم وولي امرهم ونحن في هذا البلد المعطاء كلنا سمع وطاعة لولاة امرنا الذين يبذلون الغالي والنفيس من أجل هذا الوطن وأبناءه والمقيمين فيه وقد تظاهرت اﻷدله من الكتاب والسنة، على وجوب السمع والطاعه لولي اﻷمر في العسر واليسر، والمنشط والمكره.

ولا شك أن من طاعة ولي الأمر امتثال أوامر من يولونه على أمر من أمور المسلمين، فمصالح المسلمين اليوم اقتضت البقاء في البيوت لكي نتقي شر انتشار هذا الفيروس … فنصيحتي اليكم احبتي واخواني بلزوم الأمر والسمع والطاعة.

فالمسلم مأمور بأن يلتزم بكل ذلك، وطاعة هؤلاء الولاة، ورؤساء هذه المصالح، إنما هي من طاعة ولي الأمر، التي أمر الله بها، فهي واجبة شرعًا، ما دام أمرهم يتم في حدود ما كلفوا به من عمل .
وفقني الله وإياكم لما يحب ويرضى.

الشيخ / عبدالغالب بن نويهر الغانمي
شيخ قبائل العزره من زبيد من حرب


|


تقييم
9.01/10 (21 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.