تكريم ضيف الله ماجد الجديع ضمن الطاقم المثالي في صحةالقصيم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 10 شعبان 1439 / 26 أبريل 2018
جديد الأخبار تعيين الاعلامي خليل الصاعدي مديراً لإدارة المذيعين بقناة الإخبارية «» تعيين الاعلامي بندر حجاج العلوي مشرفا على الشعر والشيلات بقناة الصحراء «» إعلان نتائج جائزة رابغ للأداء التعليمي المتميّز بحضور محافظ رابغ الشيخ ايمن بن مبيريك «» «صحة القريات» تكرم منسوبيها بحضور مدير صحة القريات الاستاذ عبدالرحمن دبي السليمي «» الكاتب محمد البلادي : زميلنا طُرِد من المدرسة فأصبح من أثرياء المملكة «» ترقية الدكتور عبدالرحمن علي الحازمي إلى رتبة أستاذ مشارك بجامعة جدة «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يستعرض مع هيئة تطوير منطقة مكة المخطط الإقليمي للمحافظة «» الباحث التربوي الدكتور حميد محمد الأحمدي يشارك في لقاء بعنوان “الشباب والأمن الفكري " «» تعليم المدينة يكرم الاستاذ خالد عايد الأحمدي «» سفير خادم الحرمين الشريفين بـ تركيا يدشن معرض مشروع الشيخ عبدالله معيلي السهلي «»
جديد المقالات 28 عاماً على هابل «» المسؤول عن نحر أولئك البريئات؟! «» مستقبل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة «» أوجع الكلاب ..!! «» الغش التجاري والنفخ في الرماد «» الرجل الذي كور الأرض «» قبيلة حرب .. وواجباتها «» حتى لو اضطررت لإخراجه من المدرسة «» قديد قرية سياحية أثرية «» المدينة النبوية عاصِـمَـة لِــبِــرّ الـوَالِــدَيْـن «»




الأخبار أخبار القبيلة › تكريم ضيف الله ماجد الجديع ضمن الطاقم المثالي في صحةالقصيم
تكريم ضيف الله ماجد الجديع ضمن الطاقم المثالي في صحةالقصيم
تكريم ضيف الله ماجد الجديع ضمن الطاقم المثالي في صحةالقصيم


(صحيفة حرب الإعلامية) عبدالله الجديع:


.image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


كرم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح الخرّاز الاستاذ ضيف الله بن ماجد الجديع ضمن الطاقم المثالي في إدارة التموين الطبي بالمديرية.
وصف سعادة المدير العام للشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز العاملين بأقسام إدارة التموين الطبي بصحة القصيم ، الشريان المغذي للمستشفيات بالمنطقة ، مؤكداً بأنهم يعملون بصمت وخلف الكواليس ، مقدراً لهم تلك الجهود التي الكبيرة التي يبذلونها لخدمة المرضى بالمستشفيات .

وبيّن الدكتور الخراز بأن صحة القصيم أتخذت شعار " أنا مؤتمن " في دلالة واضحة بأن جميع العاملين بصحة القصيم ، مؤتمنين على خدمة المرضى وأداء المهام المنوطه بهم بكل جد وإخلاص .

جاء ذلك في كلمة للمدير العام للشئون الصحية بمنطقة القصيم التي ألقاها أمام أكثر من 50 موظفاً بأقسام إدارة التموين الطبي بصحة القصيم خلال الحفل التكريمي ، الذي أقيم مساء اليوم الأحد في أحدى قاعات الإحتفال بمدينة بريدة ، بحضور مساعد المدير العام للتموين الطبي الاستاذ صالح الشيبان .

من جانبه أوضح مساعد المدير العام للتموين الطبي الاستاذ صالح الشيبان في كلمته أن التموين الطبي يكرّم هذا المساء 17 موظفاً متميزاً خلال هذا العام ، مشيراً بأن رعاية سعادة المدير العام الدكتور صلاح الخراز يدل دلالة واضحة على دعمه لتحفيز المتميزين العاملين بالمديرية ، كما أثنى الشيبان على جهود جميع العاملين بأقسام التموين الطبي بالمنطقة ، والذين لهم جهد كبير في تموين المستشفيات بالأدوية والمستلزمات الأخرى التي تحتاجها.

|


تقييم
1.38/10 (17 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.