تكريم ضيف الله ماجد الجديع ضمن الطاقم المثالي في صحةالقصيم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 15 جمادى الأول 1440 / 21 يناير 2019
جديد الأخبار محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «» إسطبل مساعد بن محمد المفضي الهويملي على كاس الامير بدر بن عبدالعزيز الفئة الثانية «» "نبراس القبع ".. طالب مخترع يطور الدراجة الهوائية بالتقنيات الحديثة «» أمين مكة يكرِّم حارس الأمن " احمد الرحيلي" لمساعدته أحد ذوي الاحتياجات «» الاستاذ قبلان بن ناصر الشعيلي يقوم بزيارة لمعالي ألفريق أول خالد بن قرار الحربي «»
جديد المقالات مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «» ما لا نعرفه عن أينشتاين «» مطبخ المدارس المستأجرة!! «»




الأخبار أخبار القبيلة › تكريم ضيف الله ماجد الجديع ضمن الطاقم المثالي في صحةالقصيم
تكريم ضيف الله ماجد الجديع ضمن الطاقم المثالي في صحةالقصيم
تكريم ضيف الله ماجد الجديع ضمن الطاقم المثالي في صحةالقصيم


(صحيفة حرب الإعلامية) عبدالله الجديع:


.image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


كرم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح الخرّاز الاستاذ ضيف الله بن ماجد الجديع ضمن الطاقم المثالي في إدارة التموين الطبي بالمديرية.
وصف سعادة المدير العام للشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز العاملين بأقسام إدارة التموين الطبي بصحة القصيم ، الشريان المغذي للمستشفيات بالمنطقة ، مؤكداً بأنهم يعملون بصمت وخلف الكواليس ، مقدراً لهم تلك الجهود التي الكبيرة التي يبذلونها لخدمة المرضى بالمستشفيات .

وبيّن الدكتور الخراز بأن صحة القصيم أتخذت شعار " أنا مؤتمن " في دلالة واضحة بأن جميع العاملين بصحة القصيم ، مؤتمنين على خدمة المرضى وأداء المهام المنوطه بهم بكل جد وإخلاص .

جاء ذلك في كلمة للمدير العام للشئون الصحية بمنطقة القصيم التي ألقاها أمام أكثر من 50 موظفاً بأقسام إدارة التموين الطبي بصحة القصيم خلال الحفل التكريمي ، الذي أقيم مساء اليوم الأحد في أحدى قاعات الإحتفال بمدينة بريدة ، بحضور مساعد المدير العام للتموين الطبي الاستاذ صالح الشيبان .

من جانبه أوضح مساعد المدير العام للتموين الطبي الاستاذ صالح الشيبان في كلمته أن التموين الطبي يكرّم هذا المساء 17 موظفاً متميزاً خلال هذا العام ، مشيراً بأن رعاية سعادة المدير العام الدكتور صلاح الخراز يدل دلالة واضحة على دعمه لتحفيز المتميزين العاملين بالمديرية ، كما أثنى الشيبان على جهود جميع العاملين بأقسام التموين الطبي بالمنطقة ، والذين لهم جهد كبير في تموين المستشفيات بالأدوية والمستلزمات الأخرى التي تحتاجها.

|


تقييم
1.38/10 (17 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.