الموهوب الحربي والميدالية الذهبيه ( الف مبرو ك ) - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 14 شوال 1441 / 6 يونيو 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › الموهوب الحربي والميدالية الذهبيه ( الف مبرو ك )
الموهوب الحربي والميدالية الذهبيه ( الف مبرو ك )
الموهوب الحربي والميدالية الذهبيه   ( الف مبرو ك )


( صحيفة حرب الإعلامية ) . ابو مشاري :

حاز الموهوبان السعوديان يزيد عبد الرحمن الحربي ومصعب عبد الرحيم المالكي فوزا ثمينا بحصولهما على الميدالية الذهبية في المسابقة العالمية لمشاريع تقنية المعلومات انفو ماتركس 2010 وعبر معالي نائب وزير التربية والتعليم للبنين د. خالد بن عبد الله السبتي عن شكره للطالبين مستبشرا بمستقبل مشرق للطالبين ومتمنيا المحافظة على هذه المكانة ومواصلة المنافسة عالميا.
وكان الطالبان اللذان تأهلا بجدارة للتصفيات العالمية برومانيا ومثلا المملكة عن إدارتي التعليم بالرياض والطائف إثر صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على المشاركة في المسابقات العلمية العالمية، قد دخلا المنافسة مع طلاب من 136 دولة في معرض أقيم على مدار 3 أيام في العاصمة الرومانية بوخارست، انتهى بنيلهما ذهبية المنافسة عن مشروعهما الحاسوبي المرئي المسمى " بذرة الجريمة " وهو فيلم ثلاثي الأبعاد تخيلي لعام 2020 يعرض عدة جرائم كانت البطالة سبباً لحصولها ويطلب البحث عن حلول.
وكانت وزارة التربية والتعليم قد شكلت فريقا للمشاركة بهذه المناسبة مكون من الطالبين بمرافقة مشرف عام النشاط بوزارة التربية والتعليم الأستاذ محمد سعيد بارزيق قاموا بتشييد الجناح السعودي بمقر الحفل بالعاصمة الرومانية واستقبال الزوار وتقديم البروشورات وملصقات المشروع، فيما تم ارتداء الزي السعودي، وتوزيع الأعلام والهدايا التذكارية.
وصولا إلى صبيحة يوم التقييم حيث تم استقبال اللجان التحكيمية التي زارت أجنحة جميع الدول المشاركة وشاهدت مشاريعها في كافة فروع المسابقة وهي البرمجة والتصميم والتحكم بالأجهزة وأجرت تقييم الفرق من الناحية الفنية لتوصي في نهاية المطاف بمنح الفريق السعودي الميدالية الذهبية.
كما عبر أيضا مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبد العزيز بن محمد الدبيان عن فخره وسروره بما تحقق متوجها بالشكر لأولياء أمور الطالبين وللقائم بأعمال سفير خادم الحرمين الشريفين في العاصمة الرومانية بوخارست، جهوده ومؤازرته للطلاب اللذان رفعا علم السعودية عاليا وحققا أعلى الميداليات في هذا المحفل الدولي والتعليمي القدير .
الجدير بالذكر أن انفوماتركس هي مسابقة عالمية لمشاريع تقنية المعلومات تنظم من قبل معاهد لومينا التعليمية ووزارة التعليم الوطني والشباب والبحوث ومدرسة ISB العالمية، والمسابقة تهدف إلى تطوير المعرفة المعلوماتية لدى الطلاب سواء في المدارس الثانوية أو في الجامعات , كما تهدف إلى تقارب الحضارات والتعرف على طلاب متميزين من مختلف دول العالم



image

image

|


تقييم
1.02/10 (11 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.