اللواء " البلادي " يكرّم المتميزين من إدارة دوريات الأمن بحائل - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018
جديد الأخبار الجندي بنيان سعد الهويملي يتلقي شهادة شكر وتقدير من قيادة الواجب المشاركة بعاصفة الحزم واعادة الامل «» حرس الحدود بـجازان يكرم العريف فارس الصعيدي بعد إحباطه هجوم بـزورق مفخخ «» خبير الطقس معاذ الاحمدي : اشتداد الحالة المطرية نهاية الأسبوع في هذه المناطق «» وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي المكلف الشيخ صالح بن خالد المزيني يستقبل رئيس جمهورية الشيشان «» أ. د. ناجية الزنبقي تشارك بـ سبعة اختراعات في معرض Inova, 2018 بكرواتيا وتنال جائزة أفضل اختراع علمي «» الاستاذة حنان سليمان الزنبقي تحصل على الميدالية الذهبية في معرض الاختراعات العالمي بـ كرواتيا «» ابناء الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي يتلقون تعزية من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين وسفير دولة الكويت لدى المملكه «» مدير التدريب الامن العام منطقة المدينة المنورة الرائد مظلي عبدالله عبدالرحمن اللقماني رتبته الجديدة «» مدير مرور المدينة المنورة العقيد دكتور صلاح سمار الجابري يقلد الرائد جمال بن مرزوق الصاعدي رتبته الجديدة «» أمير المدينة يقلّد المرافق الأمني الخاص العقيد محمد حمدان السريحي رتبته الجديدة «»
جديد المقالات السيل الشاهد العدل فصدقوه «» لماذا تشترك الأمم في هذه الخرافات؟ «» الملك سلمان: المواطن أولاً، وأشقاؤنا في القلب «» لا تنتظر هذه الاختراعات «» مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «»




الأخبار أخبار القبيلة › اللواء " البلادي " يكرّم المتميزين من إدارة دوريات الأمن بحائل
اللواء " البلادي " يكرّم المتميزين من إدارة دوريات الأمن بحائل
اللواء " البلادي " يكرّم المتميزين من إدارة دوريات الأمن بحائل


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


أقامت إدارة دوريات الأمن بمنطقة حائل حفل تكريمي للمتميزين في دورة تدريبية تحت مسمى ( الحقيبة التدريبية على رأس العمل ) والتي كان لها الأثر الإيجابي على منسوبينا في مجال عملهم الميداني وتم تكريم الشركاء في إنجاح العمل الأمني من إدارات حكومية ومؤسسات خاصه والإعلاميين .
حيث بدأ الحفل بآيات عطره من القرآن الكريم ألقاها رئيس رقباء / محمد عبدالله الحربي وبعدها ألقاء سعادة مدير إدارة دوريات الأمن بحائل المقدم / فهد بن عبدالله المديهش كلمة رحب فيها بسعادة مدير شرطة منطقة حائل اللواء / يحيى بن ساعد البلادي وسعادة مدير الإدارة العامة لدوريات الأمن بالمملكة العميد دكتور / عبدالعزيز بن سليمان الحوشان وضيوف الحفل وأوضح سعادة المقدم الجهود المبذوله من ضباط وافراد إدارة دوريات الأمن بالمنطقة والتي جاءت بفضل الله ثم بفضل توجيه ومتابعة من قبل سعادة مدير الشرطة وسعادة مدير الإدارة العامة لدوريات الأمن والتي أثمرت عن تميز في جميع مجالات العمل .
ثم قدم عرض فيديو عن كيفية استلام البلاغات الصحيحة والخاطئه .
وبعد ذلك قدم الرقيب / عبدالرحمن بن محمد المهيني عرض عن كيفية التعامل مع الصم والبكم بلغة الأشاره والذي نال إعجاب الجميع .
وبعد ذلك قام سعادة مدير الشرطة ومدير الإدارة العامة لدوريات الأمن بتسليم شهادات الشكر والتقدير لشركاء النجاح والمتميزين ثم قدمت هدايا تذكاريه لسعادة مدير شرطة منطقة حائل ولسعادة مدير الإدارة العامة من قبل منسوبي إدارة دوريات الأمن بحائل .
ثم ألقاء سعادة مدير شرطة منطقة حائل اللواء / يحيى بن ساعد البلادي كلمة شكر فيها جميع منسوبي ادارة دوريات الأمن بالمنطقة وعلى رأسهم المقدم / فهد بن عبدالله المديهش على الجهود المبذوله والتميز الذي ليس بغريب وشكر جميع الإدارات الأمنية في المنطقة على تعاونهم فيما بينهم والذي أثمر عن النجاح ورفع المستوى الأمني بالمنطقة .

|


تقييم
2.02/10 (30 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.