اللواء " البلادي " يكرّم المتميزين من إدارة دوريات الأمن بحائل - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 10 شوال 1439 / 24 يونيو 2018
جديد الأخبار الامير أحمد بن عبدالعزيز بضيافة الشيخ أحمد محمد أبوحدريه الصاعدي «» عائلة العتيق تكرم رجل الأعمال علي عتيق السليمي «» الشيخ صالح المغامسي للنساء: جلباب الحياء والحشمة أهم صفات قائدة المركبة «» خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين يبعثون برقيات عزاء لأبناء الشيخ فالح بن حبيتر رحمه الله «» الشيخ صالح المغامسي : الصلاة على النبي من أفضل أعمال #يوم_الجمعة «» الدكتور / مشاري بن نايف بن ناحل يحصل على زمالة الكليه الملكية الكندية للجراحين «» د. عادل الرحيلي : هناك دراسة طبية حديثة أظهرت أن الحزن الشديد والإكتئاب والقلق الشديد قد يؤدي الى فقدان البصر «» حفل معايدةقبيلة ذوي حميد من بني جابر «» محافظة وادي الفرع تختتم فعاليات العيد بلعبة الزير «» د. منصور المرزوعي : غدًا بداية الصيف تنعدم فيه الأمطار وترتفع الحرارة «»
جديد المقالات بروتوكولات التعامل مع الجوال «» معالي الوزير: لا تُرسل فرّاشك «» رياضة بلا سياسة «» *أهم شيء الأخلاق* «» عشرون عاماً من القيادة ولم ننجح ! «» تجربة العيش وحيداً «» قيادة تسبق المجتمع وتصنع التاريخ «» الوجه الآخر للمخترعين «» إحـسـان_من_الـحَـرم حتى لا نُـخَــاطِـبَ أَنْــفُــسَــنَــا «» رسالة إلى وزير الثقافة «»




الأخبار أخبار القبيلة › اللواء " البلادي " يكرّم المتميزين من إدارة دوريات الأمن بحائل
اللواء " البلادي " يكرّم المتميزين من إدارة دوريات الأمن بحائل
اللواء " البلادي " يكرّم المتميزين من إدارة دوريات الأمن بحائل


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


أقامت إدارة دوريات الأمن بمنطقة حائل حفل تكريمي للمتميزين في دورة تدريبية تحت مسمى ( الحقيبة التدريبية على رأس العمل ) والتي كان لها الأثر الإيجابي على منسوبينا في مجال عملهم الميداني وتم تكريم الشركاء في إنجاح العمل الأمني من إدارات حكومية ومؤسسات خاصه والإعلاميين .
حيث بدأ الحفل بآيات عطره من القرآن الكريم ألقاها رئيس رقباء / محمد عبدالله الحربي وبعدها ألقاء سعادة مدير إدارة دوريات الأمن بحائل المقدم / فهد بن عبدالله المديهش كلمة رحب فيها بسعادة مدير شرطة منطقة حائل اللواء / يحيى بن ساعد البلادي وسعادة مدير الإدارة العامة لدوريات الأمن بالمملكة العميد دكتور / عبدالعزيز بن سليمان الحوشان وضيوف الحفل وأوضح سعادة المقدم الجهود المبذوله من ضباط وافراد إدارة دوريات الأمن بالمنطقة والتي جاءت بفضل الله ثم بفضل توجيه ومتابعة من قبل سعادة مدير الشرطة وسعادة مدير الإدارة العامة لدوريات الأمن والتي أثمرت عن تميز في جميع مجالات العمل .
ثم قدم عرض فيديو عن كيفية استلام البلاغات الصحيحة والخاطئه .
وبعد ذلك قدم الرقيب / عبدالرحمن بن محمد المهيني عرض عن كيفية التعامل مع الصم والبكم بلغة الأشاره والذي نال إعجاب الجميع .
وبعد ذلك قام سعادة مدير الشرطة ومدير الإدارة العامة لدوريات الأمن بتسليم شهادات الشكر والتقدير لشركاء النجاح والمتميزين ثم قدمت هدايا تذكاريه لسعادة مدير شرطة منطقة حائل ولسعادة مدير الإدارة العامة من قبل منسوبي إدارة دوريات الأمن بحائل .
ثم ألقاء سعادة مدير شرطة منطقة حائل اللواء / يحيى بن ساعد البلادي كلمة شكر فيها جميع منسوبي ادارة دوريات الأمن بالمنطقة وعلى رأسهم المقدم / فهد بن عبدالله المديهش على الجهود المبذوله والتميز الذي ليس بغريب وشكر جميع الإدارات الأمنية في المنطقة على تعاونهم فيما بينهم والذي أثمر عن النجاح ورفع المستوى الأمني بالمنطقة .

|


تقييم
2.02/10 (30 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.