يرعى حفل الأنشطة لفرع جامعة الملك عبدالعزيز شمال جدة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 7 جمادى الأول 1439 / 24 يناير 2018
جديد الأخبار مهرجان "عسفان السياحي" الأول لكرة القدم التفاعلية يختتم فعالياته بـ"جوائز قيمة" «» خالد الفيصل يكرّم مدير شرطة جدة وعدد من الضباط من بينهم الرائد ثامر الرحيلي بعد تحقيقهم انجاز أمني «» د.صالح الصالحي : الأجهزة الذكية لا تسبب «التوحد» ولكن يجب ترشيد استخدامها «» أمير القصيم بضيافة الشيخ عزوز ابو عشاير الفريدي «» تعيين الشيخ حمود بن مبارك بن قويفان البلادي شيخاً لقبيلة البلاديه بمنطقة المدينه المنورة «» مدير أكاديمة المسجد النبوي يلتقي معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز قبلان السراني «» محافظ رابغ الشيخ أيمن بن مبيريك يزور مهرجان عسفان الأول «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يسلم عمادة شؤون الطلاب شهادة الجودة الأيزو 2008 «» محافظة خليص تكرم المؤرخ“عاتق بن غيث البلادي رحمه الله” الأسبوع القادم «» الدكتور إبراهيم الصبحي : قافلة «نصل إلى قلوبكم» الطبية تواصل مهامها في محافظات المدينة المنورة «»
جديد المقالات الثقافة الوطنية التحدي الأكبر للمنظمات «» ماذا يحدث لو أصبح الجميع أثرياء؟! «» ثاني أذكى مخلوق «» كيف نفهم موقف الكويت؟ «» طَـبِـيْـب تَـبْــرِيــد وتَــكْــيِــيـف «» طبيب فني تبريد! «» ومن الثقافة ما يهدد التنمية كذلك «» إسرائيل وإرهاب المصلين!! «» كيف تضمن الحصول على وظيفة «» لأنهم يستحقون! «»




الأخبار أخبار القبيلة › يرعى حفل الأنشطة لفرع جامعة الملك عبدالعزيز شمال جدة
يرعى حفل الأنشطة لفرع جامعة الملك عبدالعزيز شمال جدة
الدكتور عبدالرحمن اليوبي وكيل جامعة الملك عبالعزيز للشؤون التعليمية
 يرعى حفل الأنشطة لفرع جامعة الملك عبدالعزيز شمال جدة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : رعى وكيل الجامعة للشؤون التعليمية بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي امس الحفل الختامي للأنشطة الطلابية لفرع جامعة
«المؤسس» بشمال جدة بحضور عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالله بن مصطفى مهرجي، ووكيل العمادة بفرع شمال جدة الدكتور مروان محمد قماش، ووكيل العمادة للأنشطة الطلابية الدكتور عبداللطيف نعمة الله، ووكيل التطوير الدكتور عبدالوهاب مشاط، ووكيل الإسكان والتغذية الدكتور عبدالعزيز باشماخ، ووكيل العمادة برابغ الدكتور سمير نقادي بقاعة الأنشطة.
بدأ الحفل بكلمة وكيل عمادة شؤون الطلاب بفرع شمال جدة الدكتور مروان قماش، ثمّن فيها الدعم الذي تحظى به الأنشطة الطلابية من قِبل مدير الجامعة الدكتور أسامة بن صادق طيب، ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية، مشيرًا إلى أن فرع شمال جدة يسعى إلى تقديم صورة مشرقة لجامعة المؤسس من خلال الأنشطة والفعاليات الطلابية. وتابع الحضور عرضًا مرئيًّا عن الأنشطة التي نظمتها عمادة شؤون الطلاب بفرع شمال جدة خلال العام الجامعي الحالي، والتي شهدت تفاعلاً كبيرًا من الطلاب. عقب ذلك استمتع الحضور بعرض مسرحية كوميدية بعنوان «كومار في عسفان».
من جهته أكد الدكتور اليوبي في كلمته على أهمية الأنشطة الطلابية ودعمها، مشيرًا إلى أن الجامعة أولت النشاط الطلابي اهتمامًا كبيرًا، حيث وفرت البيئة التي تساعد على العمل والتطور والإبداع من قبل المنظمين والقائمين على النشاطات الطلابية، وقد قطفت جامعة المؤسس ثمرة هذا الدعم والجهد باحتلالها المراكز المتقدمة في المنافسات المحلية والإقليمية والدولية، كان آخرها تتويج الجامعة بدرع التميّز في بطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية. وقال «إن فرع شمال جدة يشهد تطورًا سريعًا على مستوى المباني والإمكانيات، وذلك لقربه من الجامعة الأم. وسيتم بناء عدد من الفصول الدراسية والكليات في الفترة المقبلة». وفي نهاية الحفل كرّم راعي الحفل المشاركين في الأنشطة من وكلاء عمادة شؤون الطلاب الإداريين والمدربين والفنيين، والطلاب

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.