يرعى حفل الأنشطة لفرع جامعة الملك عبدالعزيز شمال جدة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 5 ذو القعدة 1439 / 18 يوليو 2018
جديد الأخبار ترقية المشرف العام على قطاع العمل والتنمية الاجتماعية بالحناكية الاستاذ محمد ناصر العياضي للتاسعة «» اعتماد فريد نافع الصبحي أول سعوي عربي مدرباً في نقاط القوة والمواهب من Gallup «» وكيل الحرس الوطني المساعد بالقطاع الغربي يقلد "اللواء طبيب عبدالله راجح الظاهري، اللواء ركن حسن بن علي السريحي" رتبهم الجديدة «» محافظ ينبع سعد السحيمي يؤكد أهمية ما يطرحه المجلس المحلي من خدمات للمواطن «» تعيين الاستاذ خالد سعدالله الحسيني مدير للادارة العامة للشؤون المالية والادارية بوزارة البيئة والمياة بالمدينة المنورة «» ترقية الدكتور/ عبدالرحيم مطر الصاعدي لـ أستاذ مساعد بتخصص بقسم الدراسات الإٍسلامية بجامعة طيبة «» الدكتوراة لـ ماجد سالم سعد السحيمي من جامعة برونيل في لندن «» الطبيب تركي الفريدي يحصل على تسجيل #براءة الاختراع عالمياً لجهاز "Facebow" مجال #تركيبات الأسنان «» مدير جامعة المؤسس د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" «» محلل الطقس عبدالله الحربي : يكشف عن حالة عدم استقرار جوي وأمطار تبدأ الأربعاء «»
جديد المقالات هل تملك شيئاً يستحق الكتابة؟ «» دعونا ننتمي للوطن وما غير ذلك هين «» من يعرف (مشرفة)؟ «» الطائرون في أحلامهم «» الرواية والسينما..! «» هل تصوّب وزارة الثقافة مسار الكوميديا «» الحوت الأزرق (لعبة الموت) «» لماذا تفشل برامج التوطين في القطاع الخاص «» مهرجان وادي حجر للتمور «» مترو الرياض واقتراب الموعد «»




الأخبار أخبار القبيلة › يرعى حفل الأنشطة لفرع جامعة الملك عبدالعزيز شمال جدة
يرعى حفل الأنشطة لفرع جامعة الملك عبدالعزيز شمال جدة
الدكتور عبدالرحمن اليوبي وكيل جامعة الملك عبالعزيز للشؤون التعليمية
 يرعى حفل الأنشطة لفرع جامعة الملك عبدالعزيز شمال جدة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : رعى وكيل الجامعة للشؤون التعليمية بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي امس الحفل الختامي للأنشطة الطلابية لفرع جامعة
«المؤسس» بشمال جدة بحضور عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالله بن مصطفى مهرجي، ووكيل العمادة بفرع شمال جدة الدكتور مروان محمد قماش، ووكيل العمادة للأنشطة الطلابية الدكتور عبداللطيف نعمة الله، ووكيل التطوير الدكتور عبدالوهاب مشاط، ووكيل الإسكان والتغذية الدكتور عبدالعزيز باشماخ، ووكيل العمادة برابغ الدكتور سمير نقادي بقاعة الأنشطة.
بدأ الحفل بكلمة وكيل عمادة شؤون الطلاب بفرع شمال جدة الدكتور مروان قماش، ثمّن فيها الدعم الذي تحظى به الأنشطة الطلابية من قِبل مدير الجامعة الدكتور أسامة بن صادق طيب، ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية، مشيرًا إلى أن فرع شمال جدة يسعى إلى تقديم صورة مشرقة لجامعة المؤسس من خلال الأنشطة والفعاليات الطلابية. وتابع الحضور عرضًا مرئيًّا عن الأنشطة التي نظمتها عمادة شؤون الطلاب بفرع شمال جدة خلال العام الجامعي الحالي، والتي شهدت تفاعلاً كبيرًا من الطلاب. عقب ذلك استمتع الحضور بعرض مسرحية كوميدية بعنوان «كومار في عسفان».
من جهته أكد الدكتور اليوبي في كلمته على أهمية الأنشطة الطلابية ودعمها، مشيرًا إلى أن الجامعة أولت النشاط الطلابي اهتمامًا كبيرًا، حيث وفرت البيئة التي تساعد على العمل والتطور والإبداع من قبل المنظمين والقائمين على النشاطات الطلابية، وقد قطفت جامعة المؤسس ثمرة هذا الدعم والجهد باحتلالها المراكز المتقدمة في المنافسات المحلية والإقليمية والدولية، كان آخرها تتويج الجامعة بدرع التميّز في بطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية. وقال «إن فرع شمال جدة يشهد تطورًا سريعًا على مستوى المباني والإمكانيات، وذلك لقربه من الجامعة الأم. وسيتم بناء عدد من الفصول الدراسية والكليات في الفترة المقبلة». وفي نهاية الحفل كرّم راعي الحفل المشاركين في الأنشطة من وكلاء عمادة شؤون الطلاب الإداريين والمدربين والفنيين، والطلاب

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.