يرعى حفل الأنشطة لفرع جامعة الملك عبدالعزيز شمال جدة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018
جديد الأخبار الشيخ غازي بن زويد الحنيني يستضيف عدد من المشائخ والوجهاء «» الفارس نصار منصور الظاهري يحقق الميدالية البرونزية في بطولة جدة لجمال الخيل العربية الاصيلة 2018 «» الأستاذ فهد صلاح عواد المخلّفي يحصل على درجة الماجستير من جامعة أم القرى بتقدير ممتاز «» إيفاد البروفيسور فهد مسعد اللهيبي للعمل أستاذا زائرا بقسم الترجمة بجامعة ليستر البريطانية «» تكليف محمد عبدالله صالح الحنيني مديراً لفرع المياه بمحافظة النبهانية . «» الأستاذ الدكتور عيد الحيسوني يرعى ختام اللقاء الأول لمديري ومشرفي مراكز التميز في التعليم «» تكليف الدكتور أيمن عبد الرحمن الرحيلي نائبًا للمشرف العام على إدارة الاستثمار بجامعة أم القرى «» تعيين الاخصائي سليم عوض سفران العمري رئيسا لقسم التثقيف الصحي بمستشفى الامير سلطان للقوات المسلحة بالمدينه «» المؤرخ محمد صالح البليهشي يكرم الشيخ ابن حمود بن قويفان البلادي بحضور المشايخ والأعيان. «» الاستاذ عاصم عبدالله الحجيلي على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة نوتينغام «»
جديد المقالات حتى يظل الوطن شامخًا «» شجاعة سعودية تنتصر للعدالة «» الصلاحيات بين المدير والموظفين ! «» العدل أساس الملك «» مأساة جمال خاشقجي «» شفافية السعودية وعدالتها «» والكتابة وطن «» وكيف لا نُدرك أنه قَدَر الكبار «» الخطبة الذكية للجمعة «» هل البوذية ديـن؟ «»




الأخبار أخبار القبيلة › يرعى حفل الأنشطة لفرع جامعة الملك عبدالعزيز شمال جدة
يرعى حفل الأنشطة لفرع جامعة الملك عبدالعزيز شمال جدة
الدكتور عبدالرحمن اليوبي وكيل جامعة الملك عبالعزيز للشؤون التعليمية
 يرعى حفل الأنشطة لفرع جامعة الملك عبدالعزيز شمال جدة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : رعى وكيل الجامعة للشؤون التعليمية بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي امس الحفل الختامي للأنشطة الطلابية لفرع جامعة
«المؤسس» بشمال جدة بحضور عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالله بن مصطفى مهرجي، ووكيل العمادة بفرع شمال جدة الدكتور مروان محمد قماش، ووكيل العمادة للأنشطة الطلابية الدكتور عبداللطيف نعمة الله، ووكيل التطوير الدكتور عبدالوهاب مشاط، ووكيل الإسكان والتغذية الدكتور عبدالعزيز باشماخ، ووكيل العمادة برابغ الدكتور سمير نقادي بقاعة الأنشطة.
بدأ الحفل بكلمة وكيل عمادة شؤون الطلاب بفرع شمال جدة الدكتور مروان قماش، ثمّن فيها الدعم الذي تحظى به الأنشطة الطلابية من قِبل مدير الجامعة الدكتور أسامة بن صادق طيب، ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية، مشيرًا إلى أن فرع شمال جدة يسعى إلى تقديم صورة مشرقة لجامعة المؤسس من خلال الأنشطة والفعاليات الطلابية. وتابع الحضور عرضًا مرئيًّا عن الأنشطة التي نظمتها عمادة شؤون الطلاب بفرع شمال جدة خلال العام الجامعي الحالي، والتي شهدت تفاعلاً كبيرًا من الطلاب. عقب ذلك استمتع الحضور بعرض مسرحية كوميدية بعنوان «كومار في عسفان».
من جهته أكد الدكتور اليوبي في كلمته على أهمية الأنشطة الطلابية ودعمها، مشيرًا إلى أن الجامعة أولت النشاط الطلابي اهتمامًا كبيرًا، حيث وفرت البيئة التي تساعد على العمل والتطور والإبداع من قبل المنظمين والقائمين على النشاطات الطلابية، وقد قطفت جامعة المؤسس ثمرة هذا الدعم والجهد باحتلالها المراكز المتقدمة في المنافسات المحلية والإقليمية والدولية، كان آخرها تتويج الجامعة بدرع التميّز في بطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية. وقال «إن فرع شمال جدة يشهد تطورًا سريعًا على مستوى المباني والإمكانيات، وذلك لقربه من الجامعة الأم. وسيتم بناء عدد من الفصول الدراسية والكليات في الفترة المقبلة». وفي نهاية الحفل كرّم راعي الحفل المشاركين في الأنشطة من وكلاء عمادة شؤون الطلاب الإداريين والمدربين والفنيين، والطلاب

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.