يرعى حفل الأنشطة لفرع جامعة الملك عبدالعزيز شمال جدة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 4 شعبان 1439 / 20 أبريل 2018
جديد الأخبار د. طلال مبارك اللهيبي يدشن حزمة من برامج التعليم النوعي بمدارس جيل الإبداع بمكة «» د. نجلاء سعد الردادي تشارك بـ 3 ملصقات علمية بـ #المؤتمر_العالمي_للتمور «» محلل الطقس معاذ الأحمدي : تقلبات جوية تضرب شبه الجزيرة الأسبوع المقبل «» رجل الاعمال محمد هادي العلوي يستضيف عدد من الشعراء في ديوانيته «» مدير مرور محافظة عقلة الصقور المقدم متعب بن عبدالعزيز ابا العون يزور مركز عريفجان ساحوق «» الشيخ أيمن بن مبيريك يدشن مهرجان رابغ الموسمي الأول «» معلمي الاجتماعيات بعقلة الصقور يكرمون الدكتور عبدالرحمن عطا الله الحيسوني «» ترقية المهندس مرزوق علي مسهي الفريدي إلى المرتبة الثانية عشر بفرع وزارة الإسكان بمنطقة القصيم «» الشيخ بدر بن حجر بن ناحل يشرف حفل مدني جبه بعد تحقيقة المركز الاول على مستوى الدفاع المدني بحائل «» رجل الاعمال محمد هادي العلوي يستضيف عدد من الاعيان والوجهاء والشعراء «»
جديد المقالات قرية الأفكار المرعبة «» هل تعود الأخلاق إلى تعليمنا «» حراك سعودي بحثاً عن أمن المنطقة واستقرارها «» سلوك ظاهره الاتفاق وباطنه النفاق «» ثورة الآليـين «» قمة القدس «» الملك سلمان.. يرسم خارطة طريق لأمته العربية «» تقاطعنا الثقافي مع بلاد فارس وخرسان (2 - 2) «» محمد بن سلمان… اشتقنا لكم «» مشتركنا الثقافي مع بلاد فارس وخرسان (1-2) «»




الأخبار أخبار القبيلة › يرعى حفل الأنشطة لفرع جامعة الملك عبدالعزيز شمال جدة
يرعى حفل الأنشطة لفرع جامعة الملك عبدالعزيز شمال جدة
الدكتور عبدالرحمن اليوبي وكيل جامعة الملك عبالعزيز للشؤون التعليمية
 يرعى حفل الأنشطة لفرع جامعة الملك عبدالعزيز شمال جدة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : رعى وكيل الجامعة للشؤون التعليمية بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي امس الحفل الختامي للأنشطة الطلابية لفرع جامعة
«المؤسس» بشمال جدة بحضور عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالله بن مصطفى مهرجي، ووكيل العمادة بفرع شمال جدة الدكتور مروان محمد قماش، ووكيل العمادة للأنشطة الطلابية الدكتور عبداللطيف نعمة الله، ووكيل التطوير الدكتور عبدالوهاب مشاط، ووكيل الإسكان والتغذية الدكتور عبدالعزيز باشماخ، ووكيل العمادة برابغ الدكتور سمير نقادي بقاعة الأنشطة.
بدأ الحفل بكلمة وكيل عمادة شؤون الطلاب بفرع شمال جدة الدكتور مروان قماش، ثمّن فيها الدعم الذي تحظى به الأنشطة الطلابية من قِبل مدير الجامعة الدكتور أسامة بن صادق طيب، ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية، مشيرًا إلى أن فرع شمال جدة يسعى إلى تقديم صورة مشرقة لجامعة المؤسس من خلال الأنشطة والفعاليات الطلابية. وتابع الحضور عرضًا مرئيًّا عن الأنشطة التي نظمتها عمادة شؤون الطلاب بفرع شمال جدة خلال العام الجامعي الحالي، والتي شهدت تفاعلاً كبيرًا من الطلاب. عقب ذلك استمتع الحضور بعرض مسرحية كوميدية بعنوان «كومار في عسفان».
من جهته أكد الدكتور اليوبي في كلمته على أهمية الأنشطة الطلابية ودعمها، مشيرًا إلى أن الجامعة أولت النشاط الطلابي اهتمامًا كبيرًا، حيث وفرت البيئة التي تساعد على العمل والتطور والإبداع من قبل المنظمين والقائمين على النشاطات الطلابية، وقد قطفت جامعة المؤسس ثمرة هذا الدعم والجهد باحتلالها المراكز المتقدمة في المنافسات المحلية والإقليمية والدولية، كان آخرها تتويج الجامعة بدرع التميّز في بطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية. وقال «إن فرع شمال جدة يشهد تطورًا سريعًا على مستوى المباني والإمكانيات، وذلك لقربه من الجامعة الأم. وسيتم بناء عدد من الفصول الدراسية والكليات في الفترة المقبلة». وفي نهاية الحفل كرّم راعي الحفل المشاركين في الأنشطة من وكلاء عمادة شؤون الطلاب الإداريين والمدربين والفنيين، والطلاب

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.