تعيين الصاعدي مديرا للاحتراف : العقلا والحربي يتنافسان على رئاسة شرف أحد - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018
جديد الأخبار الجندي اول عادل المغامسي ينقذ غريقين من الموت اثناء مروره بجبل أدقس «» مدير شرطة تبوك اللواء غازي محمد البدراني : زيارة خادم الحرمين الشريفين تؤكد حرص القيادة وإهتمامها لرعاية المواطنين «» الشيخ حامد محمد ابن نويهر الغانمي على السرير الأبيض «» " شقران " قعود رجل الاعمال خليف رشيد مريزيق الحيسوني يحقق المركز الأول بمسابقة الهجن بالامارات العربية «» الشيخ محسن عايش المشيعلي وابناء رابح عايش المشيعلي يحتفون يكرمون العقيد محمد رابح المشعيلي بمناسبة ترقيته «» ناقي بن منصور العريمة ينقذ 15طالبة من السيول بالفويلق بمنطقة القصيم . «» الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي الى رحمة الله «» مدير جوازات مكة المكرمة اللواء عبدالرحمن العوفي يقلد المقدم سلطان عبيد عايش العياضي رتبته الجديدة «» وزير التعليم يكرم الاستاذة فوزية ظويهر المغامسي وذلك بعد حصولها على جائزة الشيخ محمد بن زايد لافضل معلم خليجي «» الشيخ صالح المغامسي: بيان «النيابة» في قضية مقتل خاشقجي يحقق العدالة «»
جديد المقالات مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «» الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن «» خداع الدعاية «» إسحاق عظيموف «» مساعدة صديق لمركز الحوار الوطني! «»




الأخبار أخبار القبيلة › تعيين الصاعدي مديرا للاحتراف : العقلا والحربي يتنافسان على رئاسة شرف أحد
تعيين الصاعدي مديرا للاحتراف : العقلا والحربي يتنافسان على رئاسة شرف أحد
 تعيين الصاعدي مديرا للاحتراف : العقلا والحربي يتنافسان على رئاسة شرف أحد


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

بات كل من مدير الجامعة الإسلامية الدكتور محمد العقلا والمهندس سليم بن هندي الحربي رجل الأعمال وعضو الغرفة التجارية أقرب المرشحين لرئاسة أعضاء الشرف في نادي أحد، وتم الترشيح للمجلس الشرفي لكل من صدقة خاشقجي ومحمد مصطفى النعمان ورؤساء النادي السابقين عدنان شيرة وجمال قطان والدكتور نجيب أبوعظمة وخالد رفة، إضافة إلى المهندس يحيى سيف ورئيس الغرفة التجارية السابق صالح السحيمي.
وأكد رئيس نادي أحد سعود سعد الحربي أن عقد أول اجتماع سيكون للمجلس الشرفي في بداية شهر محرم المقبل بعد اعتذار عدد من أعضاء الشرف بسبب ارتباطهم بأعمال الحج في المدينة المنورة، وأن إدارة نادي أحد تتابع مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب البدء في أعمال مقر نادي أحد، وأضاف أن البدء في المشروع تأخر كثيرا بعد مرور أكثر من عامين، مبينا أن المشكلة مع أمانة المدينة المنورة انتهت بعد اكتمال جميع الأوراق الخاصة في رخصة الإنشاء واعتماد المكتب الهندسي وتم تكليف مدير العلاقات العامة في النادي فيصل الصاعدي بمتابعة موضوع المقر مع الإدارة الهندسية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب التي أوضحت أن طرح المشروع سيكون خلال الفترة المقبلة في فترة زمنية لن تتجاوز الشهر.

وبين الحربي أن المبلغ الذي قدمه حتى الآن لتسيير أمور النادي 960 ألف ريال، منها سلفة وتبرع للنادي كما وعد بها قبل ترشحه لرئاسة النادي، وحول انتقال نجم سلة أحد محمد موسي إلى الأهلي وعدم انتقاله للاتحاد، أكد أن إدارة الأهلي خاطبت النادي رسميا وكان هناك عرض جدي، بينما إدارة الاتحاد لم تخاطب إدارة النادي رسميا، وشكر الحربي رئيس الاهلي الأمير فهد بن خالد على تعامله الرائع في انتقال اللاعب وأكد أنه على استعداد لدعم أحد باللاعبين بدون مقابل في انتظار أن يعلن المدرب عن الأسماء التي لا يحتاج لها من لاعبين.

من جانب آخر، عينت إدارة أحد فيصل الصاعدي مديرا للاحتراف، والذي يتواجد حاليا في الرياض لحضور ورش العمل، وتجري الإدارة حاليا مفاوضات مع المحترف السنغالي «بابا كمار» لفريق السلة، والذي سبق أن لعب مع الأنصار الموسم الماضي.

|


تقييم
2.01/10 (11 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.