أبن قبيلة حرب الفارس خالد العيد يُتوَّج في بطولة الأمم لقفز الحواجز - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 30 جمادى الثاني 1441 / 24 فبراير 2020
جديد الأخبار الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «» الأستاذ/ حمود بن بنيان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة ترقية العقيد محمد بن بنيان العمري «» المهندس سلطان بن محمد بن سفر بن جامع الجابري يحصل على درجة الماجستير في الأمن السبراني من جامعة ساكريد هارت «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف الشيخ محمد بن غزاي بن ناحل «» الاستاذ محمد صنهات الطريسي يحتفل بزواجه في 9-5-1441 بحضور نخبة من شعراء النظم والمحاورة «» تهنئة من تركي نايف الجابري للأستاذ: حسين غزاي الجابري «» والدة الاستاذ فهد ماطر الحنيني إلى رحمة الله تعالى «» تهنئة من الاستاذ ناحي غزاي الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «»
جديد المقالات هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» زراعة الأسماء واستنباتها «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «»




الأخبار أخبار القبيلة › أبن قبيلة حرب الفارس خالد العيد يُتوَّج في بطولة الأمم لقفز الحواجز
أبن قبيلة حرب الفارس خالد العيد يُتوَّج في بطولة الأمم لقفز الحواجز
أبن قبيلة حرب الفارس  خالد العيد يُتوَّج في بطولة الأمم لقفز الحواجز


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


فرض الفارس الأولمبي السعودي خالد العيد حضوره المميز في اليوم الأخير لبطولة الأمم الدولية لقفز الحواجز بعد أن توج بشوط الجائزة الكبرى للبطولة التي أقيمت منافساتها على مدى خمسة أيام على صهوة الجواد بروسلي بوي.

وكان العيد قد شارك في الجولة الأولى من الجائزة الكبرى والذي شهدت مشاركة 55 فارساً، ونجح في تخطي الجولة بدون أخطاء ليتأهل إلى جانب 12 فارساً إلى الجولة الختامية التي أكد من خلالها تألقه وتصدر القائمة بدون أخطاء، وحل ثانياً كيفن ستاوت من فرنسا، وأين مولر من كندا في المرتبة الثالثة.

وحول قوة المنافسات في البطولة قال العيد "البطولة حظيت بمشاركة صفوة العالم ومشاركة المنتخب السعودي بالتأكيد سيكون لها مردود إيجابي على الفرسان في بطولة العالم في كنتاكي، وأشواط البطولة كانت كثيرة منذ بدايتها والمهم هنا ليس الفوز بشوط الجائزة الكبرى أو تحقيق إنجاز شخصي بل كان الاحتكاك ومعرفة قدرة الجياد على الدخول في التظاهرات العالمية كونها البطولة الأولى التي نشارك بها بفريق متكامل، والمشاركة أعطت الفرسان والجهاز الفني فائدة كبيرة ".

ومنح تواجد الجواد بروسلي بوي الأفضلية للمنتخب السعودي في البطولة كونه يعد من أبرز الجياد في العالم حالياً، حيث أحدث بروسلي نقله نوعية في الفروسية السعودية بعد أن تم استقطابه قبل نحو شهرين من قبل مسؤولي الفروسية الذين بذلوا جهداً جباراً لاستقطاب الجواد من جمهورية المكسيك.

وكان الفارس عبدالله وليد الشربتلي متصدراً للبطولة حتى اليوم الأخير بعد أن حقق المركز الأول في الشوط التأهيلي، قبل الدخول في الشوط الختامي الذي ظفر به الفارس خالد العيد، وحل الشربتلي في المركز الثاني في شوط ملكة إسبانيا على صهوة الفرس مولدي فيما كان المركز الأول من نصيب الفارس الإسباني الفريدو فرنانديز وبفارق جزء من الثانية عن الشربتلي حيث ويعد هذا الشوط ثاني أكبر أشواط البطولة.

وستكون بطولة الأمم الإسبانية المحطة الأخيرة للمنتخب السعودي قبل المغادرة نهاية شهر سبتمبر الجاري إلى بطولة العالم في كنتاكي المقرر انطلاقتها في الرابع من أكتوبر المقبل، ومن المنتظر أن يخوض الفارسان عدداً من الاستحقاقات الأوربية خلال الأسبوعين المقبلين لإعداد الجياد البديلة لدورة الأسياد التي ستنطلق في الصين في 15 نوفمبر المقبل.

يُذكر أن الفارس السعودي خالد العيد ولد في عام 1969، وحقق الكثير من الإنجازات للفروسية العربية، وأشهرها تحقيقه للمركز الثالث والميدالية البرونزية بأولمبياد سيدني 2000.

( الجدير بالذكر ان الفارس خالد العيد هو من قبيلة السعادين من ولد محمد من حرب )


الصحيفة الإعلامية لقبيلة حرب تبارك لابن العم الفارس خالد العيد هذا الانجاز الذي يسجل بإسم القبيلة وبإسم السعودية الدولة التي تميّزت دائماً وابداً في كل شتى مجالات الابداع في العالم .

|


محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
213 Saudi Arabia "سامي البدراني"
مبروك ،أتمنى له التوفيق


217 Saudi Arabia "غــــلاي حـــــرب"


بالتـــــــــــــــوفيق لـ خـــالـــد العــــــــــيد



وأشكر صحيفة حــــــــــــرب





تقييم
1.09/10 (24 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.