المهندس قاسم الشيخ أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الطاقة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018
جديد الأخبار الجندي اول عادل المغامسي ينقذ غريقين من الموت اثناء مروره بجبل أدقس «» مدير شرطة تبوك اللواء غازي محمد البدراني : زيارة خادم الحرمين الشريفين تؤكد حرص القيادة وإهتمامها لرعاية المواطنين «» الشيخ حامد محمد ابن نويهر الغانمي على السرير الأبيض «» " شقران " قعود رجل الاعمال خليف رشيد مريزيق الحيسوني يحقق المركز الأول بمسابقة الهجن بالامارات العربية «» الشيخ محسن عايش المشيعلي وابناء رابح عايش المشيعلي يحتفون يكرمون العقيد محمد رابح المشعيلي بمناسبة ترقيته «» ناقي بن منصور العريمة ينقذ 15طالبة من السيول بالفويلق بمنطقة القصيم . «» الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي الى رحمة الله «» مدير جوازات مكة المكرمة اللواء عبدالرحمن العوفي يقلد المقدم سلطان عبيد عايش العياضي رتبته الجديدة «» وزير التعليم يكرم الاستاذة فوزية ظويهر المغامسي وذلك بعد حصولها على جائزة الشيخ محمد بن زايد لافضل معلم خليجي «» الشيخ صالح المغامسي: بيان «النيابة» في قضية مقتل خاشقجي يحقق العدالة «»
جديد المقالات مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «» الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن «» خداع الدعاية «» إسحاق عظيموف «» مساعدة صديق لمركز الحوار الوطني! «»




الأخبار أخبار القبيلة › المهندس قاسم الشيخ أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الطاقة
المهندس قاسم الشيخ أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الطاقة
 المهندس قاسم الشيخ أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الطاقة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أقامت مجموعة "ITP" حفلها السنوي لتوزيع جوائز مجلة "CEO الشرق الأوسط" في المملكة العربية السعودية في فندق الفيصلية بالرياض، بتاريخ 29 مارس/آذار الماضي بحضور حشد كبير من المسئولين ورجال الأعمال والصحفيين.

كرمت CEO الشرق الأوسط هذا العام رؤساء تنفيذيين في 17 قطاعاً مختلفاً في المملكة، ممن كان لهم دور بارز في تعزيز نمو قطاعاتهم واقتصاد المملكة والذين نقلوا شركاتهم وأعمالهم إلى مراحل متقدمة من الإنجازات رغم الظروف والتحديات التي تمر بها بيئة الأعمال في المنطقة.

وقام عبد العزيز العجلان نائب رئيس مجلس غرفة تجارة وصناعة الرياض بتسليم الجوائز للفائزين وكان من ضمن الفائزين المهندس جاسم صالح الشيخ الحربي الرئيس التنفيذي لشركة البترول والكيماويات والتعدين في مجموعة بن لادن وقد فاز بـ جائزة : أقامت مجموعة "ITP" حفلها السنوي لتوزيع جوائز مجلة "CEO الشرق الأوسط" في المملكة العربية السعودية في فندق الفيصلية بالرياض، بتاريخ 29 مارس/آذار الماضي بحضور حشد كبير من المسئولين ورجال الأعمال والصحفيين.

كرمت CEO الشرق الأوسط هذا العام رؤساء تنفيذيين في 17 قطاعاً مختلفاً في المملكة، ممن كان لهم دور بارز في تعزيز نمو قطاعاتهم واقتصاد المملكة والذين نقلوا شركاتهم وأعمالهم إلى مراحل متقدمة من الإنجازات رغم الظروف والتحديات التي تمر بها بيئة الأعمال في المنطقة.

وقام عبد العزيز العجلان نائب رئيس مجلس غرفة تجارة وصناعة الرياض بتسليم الجوائز للفائزين. وكانت الجوائز كالتالي: أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الطاقة .

وهنا نبذه عن المهندس جاسم :


يقود جاسم الشيخ شركة البترول والكيماويات والتعدين أو (PCMC) هو المسمّى الجديد لأحد أعرق قطاعات مجموعة بن لادن السعودية، تأسست الشركة عام 1990 بهدف الرقي بخدمات مجموعة بن لادن في القطاع الصناعي وقطاع البترول والغاز والطاقة وقطاع التعدين بمختلف أشكالهم، كالمصافي ومصانع البتروكيماويات ومحطات تحلية المياه ومحطات الكهرباء وغيرها. وساهم الشيخ في نمو الشركة بشكل متسارع لتصل تغطيتها الجغرافية إلى جميع أنحاء المملكة عن طريق فروعنا في جدة والجبيل الصناعية وينبع الصناعية. وقامت بتنفيذ العشرات من المشاريع العملاقة وتأسيس شراكات استراتيجية واستثمارية مع أهم الشركات المحلية والعالمية والمؤسسات الحكومية في القطاع. وتقديم خدمات المقاولات الإنشائية الشاملة والبنى التحتية على أعلى مستوى، مع التركيز على القطاع الصناعي. كما تقوم الشركة بتقديم العديد من الخدمات الصناعية المتخصصة مثل خدمات الصيانة الدورية والطارئة للمنشآت الصناعية، والإغلاق الدوري مع إعادة التشغيل للوحدات الصناعية (Shutdown & Turnaround)، ومعالجة واستبدال المحفزات الصناعية (Catalyst Handling)، والمعالجة الحرارية (Heat Treatment)، وتشغّل الشركة في مقارها في مدينتي الجبيل وينبع ورشة صناعية متكاملة.

image

image






|


تقييم
2.00/10 (2 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.