المهندس قاسم الشيخ أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الطاقة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 15 جمادى الأول 1440 / 21 يناير 2019
جديد الأخبار الاستاذ موسى راشد العمري يحتفي ويكرم قائد القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي العقيد طارق مقبل القرافي «» حضور كثيف لمحاضرة الشيخ #المغامسي في أسبوع التلاحم الوطني «» الأستاذ سعود مساعد الصاعدي : تكريم هيئة الهلال الأحمر يأتي تقديراً لما يقومون به من مهام وخدمات لزائري مسجد رسول الله «» النقيب وليد نزال السهلي يحصل على المركز الاول على مستوى المملكة في دورة الصاعقة «» محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «»
جديد المقالات انفعال سريع الاشتعال «» مكتبة مفتوحة على مدار الــ(24 ساعة) «» مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «»




الأخبار أخبار القبيلة › المهندس قاسم الشيخ أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الطاقة
المهندس قاسم الشيخ أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الطاقة
 المهندس قاسم الشيخ أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الطاقة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أقامت مجموعة "ITP" حفلها السنوي لتوزيع جوائز مجلة "CEO الشرق الأوسط" في المملكة العربية السعودية في فندق الفيصلية بالرياض، بتاريخ 29 مارس/آذار الماضي بحضور حشد كبير من المسئولين ورجال الأعمال والصحفيين.

كرمت CEO الشرق الأوسط هذا العام رؤساء تنفيذيين في 17 قطاعاً مختلفاً في المملكة، ممن كان لهم دور بارز في تعزيز نمو قطاعاتهم واقتصاد المملكة والذين نقلوا شركاتهم وأعمالهم إلى مراحل متقدمة من الإنجازات رغم الظروف والتحديات التي تمر بها بيئة الأعمال في المنطقة.

وقام عبد العزيز العجلان نائب رئيس مجلس غرفة تجارة وصناعة الرياض بتسليم الجوائز للفائزين وكان من ضمن الفائزين المهندس جاسم صالح الشيخ الحربي الرئيس التنفيذي لشركة البترول والكيماويات والتعدين في مجموعة بن لادن وقد فاز بـ جائزة : أقامت مجموعة "ITP" حفلها السنوي لتوزيع جوائز مجلة "CEO الشرق الأوسط" في المملكة العربية السعودية في فندق الفيصلية بالرياض، بتاريخ 29 مارس/آذار الماضي بحضور حشد كبير من المسئولين ورجال الأعمال والصحفيين.

كرمت CEO الشرق الأوسط هذا العام رؤساء تنفيذيين في 17 قطاعاً مختلفاً في المملكة، ممن كان لهم دور بارز في تعزيز نمو قطاعاتهم واقتصاد المملكة والذين نقلوا شركاتهم وأعمالهم إلى مراحل متقدمة من الإنجازات رغم الظروف والتحديات التي تمر بها بيئة الأعمال في المنطقة.

وقام عبد العزيز العجلان نائب رئيس مجلس غرفة تجارة وصناعة الرياض بتسليم الجوائز للفائزين. وكانت الجوائز كالتالي: أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الطاقة .

وهنا نبذه عن المهندس جاسم :


يقود جاسم الشيخ شركة البترول والكيماويات والتعدين أو (PCMC) هو المسمّى الجديد لأحد أعرق قطاعات مجموعة بن لادن السعودية، تأسست الشركة عام 1990 بهدف الرقي بخدمات مجموعة بن لادن في القطاع الصناعي وقطاع البترول والغاز والطاقة وقطاع التعدين بمختلف أشكالهم، كالمصافي ومصانع البتروكيماويات ومحطات تحلية المياه ومحطات الكهرباء وغيرها. وساهم الشيخ في نمو الشركة بشكل متسارع لتصل تغطيتها الجغرافية إلى جميع أنحاء المملكة عن طريق فروعنا في جدة والجبيل الصناعية وينبع الصناعية. وقامت بتنفيذ العشرات من المشاريع العملاقة وتأسيس شراكات استراتيجية واستثمارية مع أهم الشركات المحلية والعالمية والمؤسسات الحكومية في القطاع. وتقديم خدمات المقاولات الإنشائية الشاملة والبنى التحتية على أعلى مستوى، مع التركيز على القطاع الصناعي. كما تقوم الشركة بتقديم العديد من الخدمات الصناعية المتخصصة مثل خدمات الصيانة الدورية والطارئة للمنشآت الصناعية، والإغلاق الدوري مع إعادة التشغيل للوحدات الصناعية (Shutdown & Turnaround)، ومعالجة واستبدال المحفزات الصناعية (Catalyst Handling)، والمعالجة الحرارية (Heat Treatment)، وتشغّل الشركة في مقارها في مدينتي الجبيل وينبع ورشة صناعية متكاملة.

image

image






|


تقييم
2.00/10 (2 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.