الشيخ صالح المغامسي يشيد بوزارة الداخلية بعد إلقاء القبض على مثير الفتنة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 24 محرم 1441 / 23 سبتمبر 2019
جديد الأخبار الشيخ صالح المغامسي : شرف عظيم أن أكون مواطناً سعودياً فبلادنا بيضة الإسلام «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي : جهود القيادة الرشيدة ساهمت في الارتقاء بالوطن «» ترقية مدير إدارة شؤون المكاتب والوحدات بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمدينه الاستاذ عيسى عبدالعزيز الحجيلي للمرتبة التاسعة «» الامين العام لجمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور صالح رجاء الحربي : "كشافة المملكة" يتنافسون في 7 مجالات بمناسبة اليوم الوطني الــ89 «» الدكتورة تهاني فيصل الحربي، : ذكرى اليوم الوطني تجدد الشعور بالانتماء والفخر لهذا الوطن «» انطلاق مهرجان التمور بالقاعد بحضور الدكتور مشعل مناور القبع «» مدير الشؤون الصحية بمنطقة حائل يكرم الاستاذ وائل بن منصور بن ناحل وذلك تقديراً لجهوده المميزة «» خادم الحرمين الشريفين يمنح طاهر جبير مجدع المعبدي وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة وذلك لتبرعه لوالده بكليته . «» ترقية الدكتور مفوز ذويبان الفريدي الى استاذ مشارك بقسم علوم الحاسب والمعلومات بكلية العلوم بالزلفي «» امير المدينة بضيافة الشيخ صالح المغامسي «»
جديد المقالات وطن الخير «» بقيق وخليفة الجواري «» وطن ينشد أنسنة العالم! «» يومنا في الوطن ..! «» التضحيات في مسيرة الوطن «» اختبارات القدرات.. يا فرحة ما تمّت! «» في كل الأحوال.. إيران هي المسؤولة! «» يمكن بناء منزل دون أرض «» نشّقه البارود !! «» خروج مؤتمر المكتبات عن النمطية! «»




الأخبار أخبار القبيلة › الشيخ صالح المغامسي يشيد بوزارة الداخلية بعد إلقاء القبض على مثير الفتنة
الشيخ صالح المغامسي يشيد بوزارة الداخلية بعد إلقاء القبض على مثير الفتنة
الشيخ صالح المغامسي يشيد بوزارة الداخلية بعد إلقاء القبض على مثير الفتنة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أشاد الشيخ صالح المغامسي بجهود وزارة الداخلية في استباب الأمن منوها بالانجاز المتمثل في القاء القبض على مثير الفتنة نمر باقر النمر بالعوامية.وقال المغامسي أن مثير الفتنة في بلادنا أمكن الله منه، وإن في طيات هذا البيان معاني كثيرة، لعل من أهمها إدراك حقيقة قرآنية قال تعالى: «ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله»، وذلكم المأفون أضر بفئام من أهل بلدته، قبل أن يكون عاقا لوطنه ذا جرأة على قادته، وقد جمعت دعواته وأقواله وأفعاله خبثا في الطوية وسفها في الطريقة ولؤما في الطباع، فانقلب مكره عليه، وجنى سوء ما قدمته يداه، ولا يظلم ربك أحدا.

وتابع الشيخ المغامسي: (حري بنا أن نفقه أن هذا الوطن سفينة نجاة، ما دام قادتها يحكّمون شرع الله ويدعون إليه وينصرونه، وقبل أيام قال سمو وزير الداخلية إن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مسؤولية الأمة كلها، وليس مقصورا على رجال الهيئة.ثم ها هو اليوم يقضي على منكر عظيم، لو ترك لتفاقم شره وتطاول دعاته. إنه ينبغي أن يعلم أن التطاول على الله جل ذكره، أو رسوله صلى الله عليه وسلم، أو أصحابه رضوان الله عليهم، أو الجرأة على ولاة الأمر، أو العبث بأمن الوطن ووحدته، أو التآمر مع الأعداء لتحقيق غاياتهم ورفع راياتهم – كل ذلك حرمات وإن تفاوتت في درجتها، إلا أنه ينبغي ألا يؤذن لأحد كائنا من كان أن يدنو منها، وكل مفسدة ناجمة عن ردعه لاغية.وقد تضافرت الآيات والأحاديث في تأكيد ذلك، نسأل الله أن يهدي ضال المسلمين وينصر أهل الحق منهم).

|


تقييم
10.00/10 (2 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.