الشيخ صالح المغامسي يشيد بوزارة الداخلية بعد إلقاء القبض على مثير الفتنة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 5 رجب 1441 / 29 فبراير 2020
جديد الأخبار الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «» الأستاذ/ حمود بن بنيان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة ترقية العقيد محمد بن بنيان العمري «» المهندس سلطان بن محمد بن سفر بن جامع الجابري يحصل على درجة الماجستير في الأمن السبراني من جامعة ساكريد هارت «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف الشيخ محمد بن غزاي بن ناحل «» الاستاذ محمد صنهات الطريسي يحتفل بزواجه في 9-5-1441 بحضور نخبة من شعراء النظم والمحاورة «» تهنئة من تركي نايف الجابري للأستاذ: حسين غزاي الجابري «» والدة الاستاذ فهد ماطر الحنيني إلى رحمة الله تعالى «» تهنئة من الاستاذ ناحي غزاي الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «»
جديد المقالات هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» زراعة الأسماء واستنباتها «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «»




الأخبار أخبار القبيلة › الشيخ صالح المغامسي يشيد بوزارة الداخلية بعد إلقاء القبض على مثير الفتنة
الشيخ صالح المغامسي يشيد بوزارة الداخلية بعد إلقاء القبض على مثير الفتنة
الشيخ صالح المغامسي يشيد بوزارة الداخلية بعد إلقاء القبض على مثير الفتنة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أشاد الشيخ صالح المغامسي بجهود وزارة الداخلية في استباب الأمن منوها بالانجاز المتمثل في القاء القبض على مثير الفتنة نمر باقر النمر بالعوامية.وقال المغامسي أن مثير الفتنة في بلادنا أمكن الله منه، وإن في طيات هذا البيان معاني كثيرة، لعل من أهمها إدراك حقيقة قرآنية قال تعالى: «ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله»، وذلكم المأفون أضر بفئام من أهل بلدته، قبل أن يكون عاقا لوطنه ذا جرأة على قادته، وقد جمعت دعواته وأقواله وأفعاله خبثا في الطوية وسفها في الطريقة ولؤما في الطباع، فانقلب مكره عليه، وجنى سوء ما قدمته يداه، ولا يظلم ربك أحدا.

وتابع الشيخ المغامسي: (حري بنا أن نفقه أن هذا الوطن سفينة نجاة، ما دام قادتها يحكّمون شرع الله ويدعون إليه وينصرونه، وقبل أيام قال سمو وزير الداخلية إن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مسؤولية الأمة كلها، وليس مقصورا على رجال الهيئة.ثم ها هو اليوم يقضي على منكر عظيم، لو ترك لتفاقم شره وتطاول دعاته. إنه ينبغي أن يعلم أن التطاول على الله جل ذكره، أو رسوله صلى الله عليه وسلم، أو أصحابه رضوان الله عليهم، أو الجرأة على ولاة الأمر، أو العبث بأمن الوطن ووحدته، أو التآمر مع الأعداء لتحقيق غاياتهم ورفع راياتهم – كل ذلك حرمات وإن تفاوتت في درجتها، إلا أنه ينبغي ألا يؤذن لأحد كائنا من كان أن يدنو منها، وكل مفسدة ناجمة عن ردعه لاغية.وقد تضافرت الآيات والأحاديث في تأكيد ذلك، نسأل الله أن يهدي ضال المسلمين وينصر أهل الحق منهم).

|


تقييم
10.00/10 (2 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.