المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 27 شعبان 1438 / 23 مايو 2017
جديد الأخبار الشيخ صالح المغامسي : انتشار القدوات الحسنة في المجتمع يدحر الفساد «» متوسطة الهجرة بخليص تكرم المعلمين حميد الراقي وحميد المحلبدي «» نواف الحيسوني يحصل على المركز الأول على الجامعات #السعودية والعربية فى محور التغليف «» قبيلة ولد حسين من عوف تجتمع وتسدد دية مشاري الحسيني البالغه مليونين ريال «» “أحمد عطية الصحفي” مديراً لمركز الجنوب التابع لجمعية “ترتيل بخليص ” «» رئيس مركز الفريش يلتقي برئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية بالفريش «» الشيخ ناصر فهد الذويبي يحصل على الماجستير من جامعة الملك عبدالعزيز بإمتياز «» الشيخ متعب بن بليعيس بن راجح والشيخ صالح بن نداء بن راجح يستقبلون أمير القصيم «» بسام رشيد “السهلي” ينال جائزة الموظف المثالي بهيئة الهلال الأحمر في مكة «» الشيخ طه بن مبيريك بضيافة الشيخ “منصور بن مصلح القريقري” «»
جديد المقالات البعد الاستراتيجي للاتفاقيات الاقتصادية بين الرياض وواشنطن «» لماذا تعـد زيارة ترمب استثنائية؟ «» كاتب المعاريض .. وتظلم الظلمه «» .. لطمة عنيفة على عمائم خفيفة .. «» حقوق الإنسان الحقيقيه هنا وليست هناك... «» كم مواطناً مثل عبد العزيز العيسى نحتاج ؟! «» مرورهم ليس لجباية الأموال «» الشركات التي لا تغـير جلدها «» شفافية المالية... وذاك المواطن! «» الحاجة إلى مراكز الأبحاث المتخصصة «»




الأخبار أخبار القبيلة › المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد
المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد
المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد


( صحيفة حرب الإعلامية ) : احتفى، وللسنة الحادية عشرة على التوالي، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية في جدة رجل الأعمال المهندس سليم سالم بن هندي الصاعدي الحربي، بالطالبات والطلاب المتفوقين من أبناء حي الصواعد (شرقي جدة)، وقدم لهم في حفل نظمه ، العديد من الجوائز والهدايا؛ تقديرا لجهودهم في السنة الماضية وتحفيزا لهم في السنوات المقبلة، لاهتمامهم بالعلم والتعليم والمثابرة لتحقيق مستوى علمي دراسي في نهاية كل عام.
واستفاد من التكريم 450 طالبة و500 طالب في جميع مراحل التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوي والجامعي. هذا وحضر حفل التكريم الشيخ تركي الصاعدي شيخ قبيلة التراجمه، والشيخ عاصي الجدعاني، والباحث والمؤرخ الدكتور فايز البدارني، وعدد من رجال الأعمال.
وفي نهاية الحفل سلم الحربي الجوائز للطلاب المكرمين، فيما تسلمت الطالبات جوائزهن في الحفل النسائي الذي نظم في الوقت نفسه، بحضور الدكتورة نادية المعلمي مديرة المركز السعودي لتقنية النانو والأستاذة نجات عتاب مديرة مركز إلقاء للاستشارات التعليمية، والأستاذه راشدة الصاعدي المشرف الفني لجنوب شرق جدة لمادة الرياضيات


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

|


تقييم
7.25/10 (3 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1438
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.