المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 24 شوال 1437 / 29 يوليو 2016
جديد الأخبار تهنئة للدكتور فهد جزاء العياضي «» الدكتور فهد جزاء العياضي يتخرج من جامعة برمنجهام بتخصص نادر «» الشيخ نواف المشدق وأخوانه يستضيفون اللجنة المنظمة لحفل معايدة قبيلة البيضان «» الشيخ زبن بن جديع والشيخ النشمي الحويفي بضيافة الشيخ الدكتور مبارك بن معيلي «» مركز غرب خليص يطلق اسم الشهيد إيهاب المسعودي على احدى حلقاته «» شباب «رابغ» ينظفون شواطئ مستورة ضمن فعاليات «ثروة» «» عدد من من منسوبي مدينة تدريب الأمن العام بالقصيم يحتفلون بتعيين9 من أبناء القبيلة «» تكليف الشيخ بدر بن جزاء بن زويد الفهيدي مساعداً لمدير فرع الرقابة والتحقيق بالقصيم «» الشاب خالد عبيدالله اليوبي يحتفل بزواجه «» حفل معايدة القبعه من قبيلة مزينه «»
جديد المقالات يحسبون أنهم يحسنون صنعاً .. «» من يقرر النجاح.. الكاتب أم الكتاب؟ «» (عادل الجبير) يذاكر من ورانا! «» حكاية المنشية وحكاية تقسيم «» أساطير تـخلق بيننا «» صندوق خيري استثماري لشهدائنا! «» قمة الدول العربية المخطوفة «» شهداء الوطن ..وطبالو الزفة «العصملية»! «» تركيا.. التعليم ينتصر!! «» من يحتسب الوقت الضائع؟ «»




الأخبار أخبار القبيلة › المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد
المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد
المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد


( صحيفة حرب الإعلامية ) : احتفى، وللسنة الحادية عشرة على التوالي، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية في جدة رجل الأعمال المهندس سليم سالم بن هندي الصاعدي الحربي، بالطالبات والطلاب المتفوقين من أبناء حي الصواعد (شرقي جدة)، وقدم لهم في حفل نظمه ، العديد من الجوائز والهدايا؛ تقديرا لجهودهم في السنة الماضية وتحفيزا لهم في السنوات المقبلة، لاهتمامهم بالعلم والتعليم والمثابرة لتحقيق مستوى علمي دراسي في نهاية كل عام.
واستفاد من التكريم 450 طالبة و500 طالب في جميع مراحل التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوي والجامعي. هذا وحضر حفل التكريم الشيخ تركي الصاعدي شيخ قبيلة التراجمه، والشيخ عاصي الجدعاني، والباحث والمؤرخ الدكتور فايز البدارني، وعدد من رجال الأعمال.
وفي نهاية الحفل سلم الحربي الجوائز للطلاب المكرمين، فيما تسلمت الطالبات جوائزهن في الحفل النسائي الذي نظم في الوقت نفسه، بحضور الدكتورة نادية المعلمي مديرة المركز السعودي لتقنية النانو والأستاذة نجات عتاب مديرة مركز إلقاء للاستشارات التعليمية، والأستاذه راشدة الصاعدي المشرف الفني لجنوب شرق جدة لمادة الرياضيات


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

|


تقييم
7.25/10 (3 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1437
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.