المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 20 رمضان 1436 / 7 يوليو 2015
جديد الأخبار ترقية المهندس نواف سليم البيضاني للدرجة (14) بأرامكو «» العقيد سعد هليل الغرابي يقلد رئيس الرقباء عبدالله عواد الحربي رتبته الجديدة «» الاستاذ سلطان رابح البلادي يحصل على درجة البكارلوريس من جامعة الملك عبدالعزيز «» رئيس مركز شري يكرم الإعلامي محارب علي الفريدي «» النادي الأهلي يعلن عن ترشح رجل الأعمال مساعد الزويهري للرئاسة «» ترقية الأستاذ سلمان حسن البدراني لـ السابعة بوزارة الزراعة بالرياض «» الأخصائي سلطان سالم الحربي يحصل على درجة الماجستير بتخصص علوم التغذية التطبيقية من كندا «» وكيل محافظة جدة محمد الوافي يتسلم شهادة موسوعة جينيس لمهرجان جدة التاريخية «» نشمي معزي الحنيني يقوم بعمل بطولي ويقبض على الخادمة الاثيوبية قاتلة زوجة كفليها «» رجل الاعمال نواف عبدالله الزغيبي يحرر شيكا لسداد دين بدر غازي الزغيبي لحين جمع المبلغ «»
جديد المقالات أكالة القرى «» هذا الصحفي وبضاعته الكاسدة! «» العمل الخيري : بين السمكة والسنارة ! «» قرار الإبعاد دون تحقيق «» مُلزمون بالنص وليس ما فهمه أسلافنا من النص «» أهو إرهاب مباح؟! «» فيصل بن سلمان الأمير الإنسان «» القرن القادم بدون أسلحة نووية «» كليات خدعة المجتمع وجامعة بر الوالدين! «» عبقرية التواضع «»




الأخبار أخبار القبيلة › المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد
المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد
المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد

( صحيفة حرب الإعلامية ) : احتفى، وللسنة الحادية عشرة على التوالي، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية في جدة رجل الأعمال المهندس سليم سالم بن هندي الصاعدي الحربي، بالطالبات والطلاب المتفوقين من أبناء حي الصواعد (شرقي جدة)، وقدم لهم في حفل نظمه ، العديد من الجوائز والهدايا؛ تقديرا لجهودهم في السنة الماضية وتحفيزا لهم في السنوات المقبلة، لاهتمامهم بالعلم والتعليم والمثابرة لتحقيق مستوى علمي دراسي في نهاية كل عام.
واستفاد من التكريم 450 طالبة و500 طالب في جميع مراحل التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوي والجامعي. هذا وحضر حفل التكريم الشيخ تركي الصاعدي شيخ قبيلة التراجمه، والشيخ عاصي الجدعاني، والباحث والمؤرخ الدكتور فايز البدارني، وعدد من رجال الأعمال.
وفي نهاية الحفل سلم الحربي الجوائز للطلاب المكرمين، فيما تسلمت الطالبات جوائزهن في الحفل النسائي الذي نظم في الوقت نفسه، بحضور الدكتورة نادية المعلمي مديرة المركز السعودي لتقنية النانو والأستاذة نجات عتاب مديرة مركز إلقاء للاستشارات التعليمية، والأستاذه راشدة الصاعدي المشرف الفني لجنوب شرق جدة لمادة الرياضيات


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

|


تقييم
7.25/10 (3 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1436
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.