المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 17 شوال 1436 / 2 أغسطس 2015
جديد الأخبار الرائد المهندس البحري زياد زايد السحيمي يحصل على الماجستير من جامعة نيوساوث ويلز «» محافظ القرى الاستاذ عبدالله زايد الفريدي يدشن أفتتاح فعاليات الملتقى الصيفي الدعوي «» ترقية النقيب طارق معلا المحمدي لـ رائد بشرطة الفيصلية بـ المدينة «» عدد من المسؤلين يقومون بزيارة لـ مركز البندرية «» تعيين مشوح عبد الرحمن الحوشان المشوح وكيل مساعد بـ وزارة الشؤون الاجتماعيه «» عبدالله محمد الميلحان المشوح يحصل على الدكتوراة من بريطانيا «» تغطية لـ زواج أيمن وعبدالله البلادي «» ترقية المهندس سعد ثامر الجليدي لـ الثامنة بـ المؤسسة العامة لصناعات العسكرية بـ الخرج «» شقيق الشهيد "الحربي": نشعر بالفخر وكلنا فداء للوطن «» ترقية الأستاذ عبدالرحمن بدر الطريسي لـ الثالثة عشر بـ وزارة الدفاع. «»
جديد المقالات خطورة تحول الكاتب إلى ماركة تجارية «» إرهابنا أحسن من إرهابكم «» مراقبة أعضاء المجالس البلدية «» حديث منتصف الليل «» هل تفسح لشيخ من نينوى «» التحيز الوزني «» نحتاج 100 سنة !! «» من أين أتى هؤلاء القتلة؟ «» فقط شبابنا مُـغَــرّرٌ بهم!! «» العيش داخل عنق زجاجة !! «»




الأخبار أخبار القبيلة › المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد
المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد
المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد


( صحيفة حرب الإعلامية ) : احتفى، وللسنة الحادية عشرة على التوالي، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية في جدة رجل الأعمال المهندس سليم سالم بن هندي الصاعدي الحربي، بالطالبات والطلاب المتفوقين من أبناء حي الصواعد (شرقي جدة)، وقدم لهم في حفل نظمه ، العديد من الجوائز والهدايا؛ تقديرا لجهودهم في السنة الماضية وتحفيزا لهم في السنوات المقبلة، لاهتمامهم بالعلم والتعليم والمثابرة لتحقيق مستوى علمي دراسي في نهاية كل عام.
واستفاد من التكريم 450 طالبة و500 طالب في جميع مراحل التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوي والجامعي. هذا وحضر حفل التكريم الشيخ تركي الصاعدي شيخ قبيلة التراجمه، والشيخ عاصي الجدعاني، والباحث والمؤرخ الدكتور فايز البدارني، وعدد من رجال الأعمال.
وفي نهاية الحفل سلم الحربي الجوائز للطلاب المكرمين، فيما تسلمت الطالبات جوائزهن في الحفل النسائي الذي نظم في الوقت نفسه، بحضور الدكتورة نادية المعلمي مديرة المركز السعودي لتقنية النانو والأستاذة نجات عتاب مديرة مركز إلقاء للاستشارات التعليمية، والأستاذه راشدة الصاعدي المشرف الفني لجنوب شرق جدة لمادة الرياضيات


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

|


تقييم
7.25/10 (3 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1436
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.