المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 10 شعبان 1436 / 28 مايو 2015
جديد الأخبار قائد القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام، اللواء محمد وصل الأحمدي يقلد عدد من الضباط رتبهم الجديدة «» الحربي يتفقد مستشفى الأسياح «» ترقية المقدم حاتم نواف الجابري لـ عقيد بـ حرس الحدود بـ الرياض «» الأستاذ عبدالله محمد المواش الوهبي يحصل على البكالوريوس من جامعة الإمام «» الاستاذ مشاري بن الحميدي بن نحيت يحصل على الماجستير من جامعة نايف بـ إمتياز «» الشاعر والإعلامي محمد المويعزي يستضيف عدد من المشائخ والأعيان «» الظاهري يتفقد المراكز الصحية بقطاع رياض الخبراء‎ «» الشيخ سعد نافع البشري يقيم مأدبة عشاء بمناسبة تعيين أبنه نايف كاتب عدل «» المهندس حامد بخيت الحربي وصالح علي الربيقي يكرمون زميلهم سالم دغيمان البدراني «» “الوافي” وكيل محافظة جدة يرعى حفل تخريج الدفعة 12 من المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات «»
جديد المقالات متى نكرم رموزنا . . بن بتلاء نموذج «» القدم الأخرى للدكتاتور! «» استخدام أسلوب الرمزية والألغاز بالمراسلات الشعرية «» مشكلة الأرض «» العريس المسجون!! «» حمى الدارسين على حسابهم! «» تائهون في طريق الجنة ! «» كي لا يأكلكم أولادكم! «» ظلم الدارسين على حسابهم !! «» الأمن الفكري.. يا وزير التعليم «»




الأخبار أخبار القبيلة › المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد
المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد
المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد

( صحيفة حرب الإعلامية ) : احتفى، وللسنة الحادية عشرة على التوالي، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية في جدة رجل الأعمال المهندس سليم سالم بن هندي الصاعدي الحربي، بالطالبات والطلاب المتفوقين من أبناء حي الصواعد (شرقي جدة)، وقدم لهم في حفل نظمه ، العديد من الجوائز والهدايا؛ تقديرا لجهودهم في السنة الماضية وتحفيزا لهم في السنوات المقبلة، لاهتمامهم بالعلم والتعليم والمثابرة لتحقيق مستوى علمي دراسي في نهاية كل عام.
واستفاد من التكريم 450 طالبة و500 طالب في جميع مراحل التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوي والجامعي. هذا وحضر حفل التكريم الشيخ تركي الصاعدي شيخ قبيلة التراجمه، والشيخ عاصي الجدعاني، والباحث والمؤرخ الدكتور فايز البدارني، وعدد من رجال الأعمال.
وفي نهاية الحفل سلم الحربي الجوائز للطلاب المكرمين، فيما تسلمت الطالبات جوائزهن في الحفل النسائي الذي نظم في الوقت نفسه، بحضور الدكتورة نادية المعلمي مديرة المركز السعودي لتقنية النانو والأستاذة نجات عتاب مديرة مركز إلقاء للاستشارات التعليمية، والأستاذه راشدة الصاعدي المشرف الفني لجنوب شرق جدة لمادة الرياضيات


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

|


تقييم
7.25/10 (3 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1436
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.