المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 30 ربيع الثاني 1437 / 9 فبراير 2016
جديد الأخبار مركز كبد بالقصيم يكرم المصور الفوتغرافي عبدالله سماح البشري «» "المغامسي" يحاضر اليوم بجامعة الملك سعود «» الاستاذ محمد دويس البيضاني يحتفل بزواجه «» صحيفة غران الإلكترونية تجري لقاء مع د.إلهام الصحفي مكتشفة علاج “سرطان الرأس والعنق” «» الشباب بمكه يشكرون الشيخ يوسف الأحمدي بعد تبرعه «» بلدي قبة يسعى لرفع فئة البلدية «» الباحثه فوزريه الحربي : تحذر من انتهاك وسائل التواصل الاجتماعي للخصوصية «» تشييع والد رئيس النادي الأهلي الشيخ هليل الزويهري إلى مقبرة العدل «» أبناء الشيخ عواد حميد المحمدي يحتفلون بزواج الشاب محمد «» الشاعر احمد مرعي المحمدي واخوانه يحتفلون بزواج اخيهم باسم «»
جديد المقالات طابور توظيف وهمي! «» وبدأ خلق الإنسان من طين «» مكتبة بدر كريِّم في جامعة الإمام «» عن صالح المطوع أحدثكم «» قطط وكلاب ! «» كم تدفع لتصبح مسحوراً؟! «» حماية الوطن والاسلام فرض علينا . «» العجوة ومدينة التمور «» من زيكا للضنك يا قلبي لا تحزن «» بزنس «نصح الحريم»..! «»




الأخبار أخبار القبيلة › المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد
المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد
المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد


( صحيفة حرب الإعلامية ) : احتفى، وللسنة الحادية عشرة على التوالي، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية في جدة رجل الأعمال المهندس سليم سالم بن هندي الصاعدي الحربي، بالطالبات والطلاب المتفوقين من أبناء حي الصواعد (شرقي جدة)، وقدم لهم في حفل نظمه ، العديد من الجوائز والهدايا؛ تقديرا لجهودهم في السنة الماضية وتحفيزا لهم في السنوات المقبلة، لاهتمامهم بالعلم والتعليم والمثابرة لتحقيق مستوى علمي دراسي في نهاية كل عام.
واستفاد من التكريم 450 طالبة و500 طالب في جميع مراحل التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوي والجامعي. هذا وحضر حفل التكريم الشيخ تركي الصاعدي شيخ قبيلة التراجمه، والشيخ عاصي الجدعاني، والباحث والمؤرخ الدكتور فايز البدارني، وعدد من رجال الأعمال.
وفي نهاية الحفل سلم الحربي الجوائز للطلاب المكرمين، فيما تسلمت الطالبات جوائزهن في الحفل النسائي الذي نظم في الوقت نفسه، بحضور الدكتورة نادية المعلمي مديرة المركز السعودي لتقنية النانو والأستاذة نجات عتاب مديرة مركز إلقاء للاستشارات التعليمية، والأستاذه راشدة الصاعدي المشرف الفني لجنوب شرق جدة لمادة الرياضيات


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

|


تقييم
7.25/10 (3 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1437
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.