المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 13 ذو القعدة 1436 / 28 أغسطس 2015
جديد الأخبار اللواء خالد بن قرار يقف على استعداد قوات الطوارئ لموسم الحج «» المصور تركي البشري يتلقط صورة لـ"سحب الماماتوس" في "عسفان" «» ترقية الرقيب أول بادي عبدالله العطني لـ رئيس رقباء «» تكريم المحمدي لإعادته 7 آلاف دولار لمسافر «» ابن مشرف يحتفل بزواج ابنه فواز «» أمير القصيم يستقبل المقدم منصور الوسوس لحصوله على الدكتوراه «» الشيخ خربوش بن هندي الذويبي يحضر حفل افتتاح المنشات الصحيه بالقطاع الغربي «» أهالي قرية المسبعة يقدمون شكرهم للقادة بعد أعتماد مركز لقريتهم «» والد الشاعر راجح المحمدي إلى رحمة الله «» اللواء خالد قرار الحربي : "فمان الله يا أسود" دعم معنوي كبير من ولي العهد «»
جديد المقالات ملابس الجيل القادم «» هل سألت نفسك من أين يأتي هذا الماء؟ «» حتى لا تخطف الجماعات الإرهابية إسلامنا!! «» دول تصدر اللاجئين «» أفضل مهنة في العالم «» عـلاج للطلاق في جامعة المؤسس!! «» لماذا تفشل مدارسنا في تعليم الأخلاق ؟! «» ما الخطة بعد توزيع القرآن ؟ «» الحبة السحرية الآمنة «» أم الخبائث!! «»




الأخبار أخبار القبيلة › المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد
المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد
المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد


( صحيفة حرب الإعلامية ) : احتفى، وللسنة الحادية عشرة على التوالي، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية في جدة رجل الأعمال المهندس سليم سالم بن هندي الصاعدي الحربي، بالطالبات والطلاب المتفوقين من أبناء حي الصواعد (شرقي جدة)، وقدم لهم في حفل نظمه ، العديد من الجوائز والهدايا؛ تقديرا لجهودهم في السنة الماضية وتحفيزا لهم في السنوات المقبلة، لاهتمامهم بالعلم والتعليم والمثابرة لتحقيق مستوى علمي دراسي في نهاية كل عام.
واستفاد من التكريم 450 طالبة و500 طالب في جميع مراحل التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوي والجامعي. هذا وحضر حفل التكريم الشيخ تركي الصاعدي شيخ قبيلة التراجمه، والشيخ عاصي الجدعاني، والباحث والمؤرخ الدكتور فايز البدارني، وعدد من رجال الأعمال.
وفي نهاية الحفل سلم الحربي الجوائز للطلاب المكرمين، فيما تسلمت الطالبات جوائزهن في الحفل النسائي الذي نظم في الوقت نفسه، بحضور الدكتورة نادية المعلمي مديرة المركز السعودي لتقنية النانو والأستاذة نجات عتاب مديرة مركز إلقاء للاستشارات التعليمية، والأستاذه راشدة الصاعدي المشرف الفني لجنوب شرق جدة لمادة الرياضيات


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

|


تقييم
7.25/10 (3 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1436
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.