المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 25 جمادى الثاني 1438 / 24 مارس 2017
جديد الأخبار مدير عام بريد منطقة حائل يستقبل المقدم مفرح حسين الزغيبي قائد قوة الطوارئ بمنطقة حائل «» الدكتور سعيد السريحي : عقوبة الجلد نوع من ممارسة التعذيب وتنافي تحقيق الكرامة ومراعاة حقوق الإنسان! «» الشيخ مسفر حامد المحمادي يهنيء قبيلة حرب بمناسبة إتمام دية عتق رقبة زكريا الحربي. «» السفير السعودي لدى الهند سعود الساطي يفند مزاعم احتجاز عمال هنود بالمملكة «» كلمة قبيلة الجمامين والرفعة والجلوية من البركات من الصواعد بمناسبة عتق رقبة زكريا الحربي «» أمير القصيم يزور مركز الحيسونية «» رجل الأعمال صالح الأجهر الفريدي يستضيف عدد من المشائخ والأعيان «» مدير مستشفى المذنب العام الاخصائي بدر فراج الهويملي يتلقى خطاب شكر وتقدير من محافظ المذنب «» أمير منطقة القصيم يزور بلدة الشمط «» مدير مكتب تعليم بحرة الاستاذ فيصل ذياب الحازمي يكرم الطلاب المتفوقين بالمحافظة «»
جديد المقالات إعلام قبيلة حرب .. والصراع الخفي «» حطام الدنيا «» الكتاب لا يقرأ من عنوانه «» لماذا سيطر البِيض على العالم؟ «» سفاراتنا من النمطية إلى الفاعلية «» مثقفونا.. ودجاجات رباب..! «» ثوابت الشريعة وحرية الرأي «» ماذا تعرف عن الإيمان؟ «» دم ثقافتنا الذي اجتمع! «» النهوض من بعد الفشل «»




الأخبار أخبار القبيلة › المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد
المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد
المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد


( صحيفة حرب الإعلامية ) : احتفى، وللسنة الحادية عشرة على التوالي، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية في جدة رجل الأعمال المهندس سليم سالم بن هندي الصاعدي الحربي، بالطالبات والطلاب المتفوقين من أبناء حي الصواعد (شرقي جدة)، وقدم لهم في حفل نظمه ، العديد من الجوائز والهدايا؛ تقديرا لجهودهم في السنة الماضية وتحفيزا لهم في السنوات المقبلة، لاهتمامهم بالعلم والتعليم والمثابرة لتحقيق مستوى علمي دراسي في نهاية كل عام.
واستفاد من التكريم 450 طالبة و500 طالب في جميع مراحل التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوي والجامعي. هذا وحضر حفل التكريم الشيخ تركي الصاعدي شيخ قبيلة التراجمه، والشيخ عاصي الجدعاني، والباحث والمؤرخ الدكتور فايز البدارني، وعدد من رجال الأعمال.
وفي نهاية الحفل سلم الحربي الجوائز للطلاب المكرمين، فيما تسلمت الطالبات جوائزهن في الحفل النسائي الذي نظم في الوقت نفسه، بحضور الدكتورة نادية المعلمي مديرة المركز السعودي لتقنية النانو والأستاذة نجات عتاب مديرة مركز إلقاء للاستشارات التعليمية، والأستاذه راشدة الصاعدي المشرف الفني لجنوب شرق جدة لمادة الرياضيات


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

|


تقييم
7.25/10 (3 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1438
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.