المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 20 رمضان 1437 / 25 يونيو 2016
جديد الأخبار "المغامسي": تَقَرّ عيون الموحدين برؤية ولي أمر المسلمين «» مدير جامعة المؤسس الجديد الدكتور عبدالرحمن اليوبي .. 40 عاماً من العلم تكلل بالقيادة «» العقيد محمد الرحيلي : «875» جولة ميدانية لمتابعة اشتراطات السلامة الوقائية بالمدينة «» ترقية رئيس قسم الخبراء بمحكمة الأحوال بجدة عمر عبيدالله الصبحي للعاشرة «» د. سعيد السريحي يصف المشري بـ«الكاتب المؤدلج» «» بأمر الملك .. الأستاذ الدكتور عبدالرحمن اليوبي مديراً لجامعة الملك عبدالعزيز «» المقدم ناصر بندر المشدق يحصل على دورة القياده والأركان من الأردن «» إختتام الدورة الرمضانية الثانية لكرة القدم بمركز الشفية بمحافظة بدر «» تكليف الصيدلي الحميدي الوهبي مديرا لمستشفى القوارة العام «» الشيخ بدر بن حجر بن ناحل يتوج "المجد" بطلاً لـ بطولة الحد الجنوبي في كرة الطائرة بتنمية جبة «»
جديد المقالات أسوأ من يتحدث عن العمل هو صاحبه!! «» هل مجلس الشورى صوت المواطن؟ «» الخليج... وتحديات المستقبل «» مرحبا بسلمان في مأرز الايمان «» امتداد لجسور التواصل «» مشكلة الحـاجـب «» محطات منتهية الصلاحية «» الدول التي تزرع الأعلام «» حكاية الدلع.. وسباتنا الإعلامي! «» كفاية دلع !! «»




الأخبار أخبار القبيلة › المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد
المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد
المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد


( صحيفة حرب الإعلامية ) : احتفى، وللسنة الحادية عشرة على التوالي، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية في جدة رجل الأعمال المهندس سليم سالم بن هندي الصاعدي الحربي، بالطالبات والطلاب المتفوقين من أبناء حي الصواعد (شرقي جدة)، وقدم لهم في حفل نظمه ، العديد من الجوائز والهدايا؛ تقديرا لجهودهم في السنة الماضية وتحفيزا لهم في السنوات المقبلة، لاهتمامهم بالعلم والتعليم والمثابرة لتحقيق مستوى علمي دراسي في نهاية كل عام.
واستفاد من التكريم 450 طالبة و500 طالب في جميع مراحل التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوي والجامعي. هذا وحضر حفل التكريم الشيخ تركي الصاعدي شيخ قبيلة التراجمه، والشيخ عاصي الجدعاني، والباحث والمؤرخ الدكتور فايز البدارني، وعدد من رجال الأعمال.
وفي نهاية الحفل سلم الحربي الجوائز للطلاب المكرمين، فيما تسلمت الطالبات جوائزهن في الحفل النسائي الذي نظم في الوقت نفسه، بحضور الدكتورة نادية المعلمي مديرة المركز السعودي لتقنية النانو والأستاذة نجات عتاب مديرة مركز إلقاء للاستشارات التعليمية، والأستاذه راشدة الصاعدي المشرف الفني لجنوب شرق جدة لمادة الرياضيات


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

|


تقييم
7.25/10 (3 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1437
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.