جديد الأخبار العميد محمد جزاء العياضي يسلم عدد من أفراد أمن الطرق شهادات شكر مدير الامن العام العميد محمد جزاء العياضي يستقبل مدير شرطة القصيم نقل عمل الملازم أول مشاري نايف البدراني لـ شرطة القصيم تكليف الدكتور أحمد حاسن الأحمدي وكيلاً لكليه علوم الحاسب وتقنية المعلومات بـ جامعة الباحة ترقية الرائد ناجي هجاج الوسيدي لـ رتبة مقدم بالمديرية العامة لحرس الحدود بالرياض ترقية الاستاذ محمد جابر الحربي مدير شؤون الموظفين ببلدية الخفجي لـ التاسعة ابناء الشيخ متعب بن مضيان يكرمون الشاعر عوض الغيداني الشاعر والاعلامي صالح مصلح الحربي يتواجد بمعرض الكتاب الاربعاء القادم د. عايش البشري يقدم برنامج تدريبي لـ لضيوف الهيئة الاسلامية العالمية المهندس راشد الحربي : العمل على اعداد الاستراتيجية بمركز المعلومات تم من خلال اربعة محاور
جديد المقالات بنوك المصالح المرسلة!! إلى متى يتجاهل العرب مفاعل ديمونة!؟ ماكل برق بالسماء ينفع الناس.. اتصالا أمير الرّياض ورئيس الهيئة! كي لا تصبح ضحية للبطاقات الائتمانية أعيدوا . . هؤلاء الى حضن القبيله أصدقَاء الدفَاع المدني! نريد معارك من هذا النوع إعلام حسب الله !! الألغام في الأرقام يا عزام!!

بنر صحيفة الغد الالكترونية مناسبات وتهاني
الأخبار » أخبار القبيلة » المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد
الجمعة 6 مارس 2015
المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد

المهندس سليم الصاعدي يُكرم طلاب حي الصواعد

07-11-2012 09:37 PM
( صحيفة حرب الإعلامية ) : احتفى، وللسنة الحادية عشرة على التوالي، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية في جدة رجل الأعمال المهندس سليم سالم بن هندي الصاعدي الحربي، بالطالبات والطلاب المتفوقين من أبناء حي الصواعد (شرقي جدة)، وقدم لهم في حفل نظمه ، العديد من الجوائز والهدايا؛ تقديرا لجهودهم في السنة الماضية وتحفيزا لهم في السنوات المقبلة، لاهتمامهم بالعلم والتعليم والمثابرة لتحقيق مستوى علمي دراسي في نهاية كل عام.
واستفاد من التكريم 450 طالبة و500 طالب في جميع مراحل التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوي والجامعي. هذا وحضر حفل التكريم الشيخ تركي الصاعدي شيخ قبيلة التراجمه، والشيخ عاصي الجدعاني، والباحث والمؤرخ الدكتور فايز البدارني، وعدد من رجال الأعمال.
وفي نهاية الحفل سلم الحربي الجوائز للطلاب المكرمين، فيما تسلمت الطالبات جوائزهن في الحفل النسائي الذي نظم في الوقت نفسه، بحضور الدكتورة نادية المعلمي مديرة المركز السعودي لتقنية النانو والأستاذة نجات عتاب مديرة مركز إلقاء للاستشارات التعليمية، والأستاذه راشدة الصاعدي المشرف الفني لجنوب شرق جدة لمادة الرياضيات


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
|



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
7.25/10 (3 صوت)

جديد المقالات
حديد محمد حديد الفريدي
حديد محمد حديد الفريديماكل برق بالسماء ينفع الناس..
عبدالله منور الجميلي
عبدالله منور الجميليأصدقَاء الدفَاع المدني!
فهد عامر الأحمدي
فهد عامر الأحمدينريد معارك من هذا النوع

مساحة اعلانية اسفل الصحيفة