أول بلدية في المملكة تحصل على شهادة الآيزو برئاسة المهندس غازي الحربي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 15 جمادى الأول 1440 / 21 يناير 2019
جديد الأخبار محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «» إسطبل مساعد بن محمد المفضي الهويملي على كاس الامير بدر بن عبدالعزيز الفئة الثانية «» "نبراس القبع ".. طالب مخترع يطور الدراجة الهوائية بالتقنيات الحديثة «» أمين مكة يكرِّم حارس الأمن " احمد الرحيلي" لمساعدته أحد ذوي الاحتياجات «» الاستاذ قبلان بن ناصر الشعيلي يقوم بزيارة لمعالي ألفريق أول خالد بن قرار الحربي «»
جديد المقالات مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «» ما لا نعرفه عن أينشتاين «» مطبخ المدارس المستأجرة!! «»




الأخبار أخبار القبيلة › أول بلدية في المملكة تحصل على شهادة الآيزو برئاسة المهندس غازي الحربي
أول بلدية في المملكة تحصل على شهادة الآيزو برئاسة المهندس غازي الحربي
أول بلدية في المملكة   تحصل على شهادة الآيزو برئاسة المهندس غازي الحربي


( صحيفة حرب الإعلامية ) : كرم أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار بلدية المسفلة الفرعية لحصولها على شهادة الجودة ISO 9001:2008 وذلك كأول بلدية فرعية في المملكة العربية السعودية تحصل على شهادة الآيزو بناءً على معايير الجودة العالمية.

وقال المهندس غازي بن عبدالخالق الحربي رئيس بلدية المسفلة الفرعية إن حصول البلدية على هذه الشهادة جاء بتوفيق الله سبحانه ثم بالدعم والمساندة من قبل معالي امين العاصمة المقدسة والادارة العامة لتقنية المعلومات والمسؤولين بالامانة وتتويجاً للجهود التي بذلت من قبل منسوبي البلدية بمختلف مواقعهم، مشيراً إلى أن تحقيق هذه الشهادة جاء بعد نجاح البلدية في تطبيق كافة انظمة الجودة المعتمدة على معايير الآيزو العالمية وبالاستعانة بالاستشاري ( مكتب التميز بجامعة الملك عبدالعزيز ) وبإشراف الادارة العامة لتقنية المعلومات .

هذا وقد قام معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور اسامة بن فضل البار بتسليم شهادات الشكر لرئيس ومنسوبي البلدية مهنئاً إياهم بهذا الانجاز غير المسبوق، ومؤكداً بأن تحقيق هذه الشهاده جاء بعد عمل دؤوب وجهود كبيرة قام بها جميع منسوبي البلدية، وهو يتطلب بذل المزيد من الجهد للحفاظ على مستوى عال من الأداء، كما شكر معاليه الدكتور ايراهيم سليمان المشرف العام على تقنية المعلومات والمهندس إبراهيم صايغ مدير مشروع تطبيق نظام ادارة الجودة وجميع القائمين على المشروع على حرصهم الدائم بتطوير مستوى العاملين والادارات بالامانة بشكل مستمر بهدف الرفع من مستوى الاداء وتطوير جودة الخدمات المقدمة، مؤكداً بأن الامانة حريصة على تطوير أداء اداراتها المختلفة بأفضل الطرق والوسائل الحديثة التي من شأنها ان تساهم في تحسين ما تقدمه الامانة من خدمات.

|


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.