أول بلدية في المملكة تحصل على شهادة الآيزو برئاسة المهندس غازي الحربي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 14 ذو الحجة 1441 / 4 أغسطس 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › أول بلدية في المملكة تحصل على شهادة الآيزو برئاسة المهندس غازي الحربي
أول بلدية في المملكة تحصل على شهادة الآيزو برئاسة المهندس غازي الحربي
أول بلدية في المملكة   تحصل على شهادة الآيزو برئاسة المهندس غازي الحربي


( صحيفة حرب الإعلامية ) : كرم أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار بلدية المسفلة الفرعية لحصولها على شهادة الجودة ISO 9001:2008 وذلك كأول بلدية فرعية في المملكة العربية السعودية تحصل على شهادة الآيزو بناءً على معايير الجودة العالمية.

وقال المهندس غازي بن عبدالخالق الحربي رئيس بلدية المسفلة الفرعية إن حصول البلدية على هذه الشهادة جاء بتوفيق الله سبحانه ثم بالدعم والمساندة من قبل معالي امين العاصمة المقدسة والادارة العامة لتقنية المعلومات والمسؤولين بالامانة وتتويجاً للجهود التي بذلت من قبل منسوبي البلدية بمختلف مواقعهم، مشيراً إلى أن تحقيق هذه الشهادة جاء بعد نجاح البلدية في تطبيق كافة انظمة الجودة المعتمدة على معايير الآيزو العالمية وبالاستعانة بالاستشاري ( مكتب التميز بجامعة الملك عبدالعزيز ) وبإشراف الادارة العامة لتقنية المعلومات .

هذا وقد قام معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور اسامة بن فضل البار بتسليم شهادات الشكر لرئيس ومنسوبي البلدية مهنئاً إياهم بهذا الانجاز غير المسبوق، ومؤكداً بأن تحقيق هذه الشهاده جاء بعد عمل دؤوب وجهود كبيرة قام بها جميع منسوبي البلدية، وهو يتطلب بذل المزيد من الجهد للحفاظ على مستوى عال من الأداء، كما شكر معاليه الدكتور ايراهيم سليمان المشرف العام على تقنية المعلومات والمهندس إبراهيم صايغ مدير مشروع تطبيق نظام ادارة الجودة وجميع القائمين على المشروع على حرصهم الدائم بتطوير مستوى العاملين والادارات بالامانة بشكل مستمر بهدف الرفع من مستوى الاداء وتطوير جودة الخدمات المقدمة، مؤكداً بأن الامانة حريصة على تطوير أداء اداراتها المختلفة بأفضل الطرق والوسائل الحديثة التي من شأنها ان تساهم في تحسين ما تقدمه الامانة من خدمات.

|


تقييم
1.50/10 (5 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.