أول بلدية في المملكة تحصل على شهادة الآيزو برئاسة المهندس غازي الحربي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 16 شعبان 1440 / 21 أبريل 2019
جديد الأخبار ترقيات لعدد من ابناء القبيلة بوكالة المسجد النبوي الشريف «» رئيس مركز العاقر الشيخ خالد محمد المصطبح الوهبي يستقبل أمين منطقة القصيم «» بلدي خليص يجتمع بعمدة ومشايخ المحافظة «» مدير الشؤون الصحية بالمدينة المنورة الدكتور عبدالحميد الصبحي الممرضة ميعاد البلادي على موقفها البطولي «» نائب امير المدينه يكرم مدير إدارة التخطيط بالمديرية العامة للشؤون الصحية بالمدينة الاستاذ سلمان عوض الردادي «» قائد مدرسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الأستاذ أحمد حامد المويعزي وزملاءه يكرمون المعلم سالم غازي السليمي بمناسبة التقاعد «» إدارة سجون جدة تكرم النقيب ماجد بن عبد الله بن واصل الغانمي نظير اتقانه وتميزه في الأعمال والمهام «» امير الرياض يكرم الأستاذة غاليه فرج سعد الردادي سفيرة حملة التوفير والإدخار «» ترقية مدير عام النقل والترحيل بمنطقة بالبريد السعودي بـ مكة المكرمة مشعل بن رده حميد الغانمي للمرتبه 44 «» الزميل الصحفي خالد الشاماني يحصل على افضل تقرير صحفي سياحي بجائزة أوسكار الإعلام السياحي العربي «»
جديد المقالات الهلال والنصر.. الإثارة لا تنتهي واللقب لم يحسم بعد! «» حكاية شيماء.. وجمعية المدينة! «» أبطال التفاهة!! «» ربما لاحقًا..! «» عندما لا يكون الطبيب حكيماً «» " الأسبوع الحي " «» تجاوزات أيام الاختبارات «» كيان دول البحر الأحمر وخليج عدن.. الرؤية المستقبلية بين الحلم والإنجاز «» الحرس الثوري ارهاب دولة «» الهدم في زمن البناء «»




الأخبار أخبار القبيلة › أول بلدية في المملكة تحصل على شهادة الآيزو برئاسة المهندس غازي الحربي
أول بلدية في المملكة تحصل على شهادة الآيزو برئاسة المهندس غازي الحربي
أول بلدية في المملكة   تحصل على شهادة الآيزو برئاسة المهندس غازي الحربي


( صحيفة حرب الإعلامية ) : كرم أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار بلدية المسفلة الفرعية لحصولها على شهادة الجودة ISO 9001:2008 وذلك كأول بلدية فرعية في المملكة العربية السعودية تحصل على شهادة الآيزو بناءً على معايير الجودة العالمية.

وقال المهندس غازي بن عبدالخالق الحربي رئيس بلدية المسفلة الفرعية إن حصول البلدية على هذه الشهادة جاء بتوفيق الله سبحانه ثم بالدعم والمساندة من قبل معالي امين العاصمة المقدسة والادارة العامة لتقنية المعلومات والمسؤولين بالامانة وتتويجاً للجهود التي بذلت من قبل منسوبي البلدية بمختلف مواقعهم، مشيراً إلى أن تحقيق هذه الشهادة جاء بعد نجاح البلدية في تطبيق كافة انظمة الجودة المعتمدة على معايير الآيزو العالمية وبالاستعانة بالاستشاري ( مكتب التميز بجامعة الملك عبدالعزيز ) وبإشراف الادارة العامة لتقنية المعلومات .

هذا وقد قام معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور اسامة بن فضل البار بتسليم شهادات الشكر لرئيس ومنسوبي البلدية مهنئاً إياهم بهذا الانجاز غير المسبوق، ومؤكداً بأن تحقيق هذه الشهاده جاء بعد عمل دؤوب وجهود كبيرة قام بها جميع منسوبي البلدية، وهو يتطلب بذل المزيد من الجهد للحفاظ على مستوى عال من الأداء، كما شكر معاليه الدكتور ايراهيم سليمان المشرف العام على تقنية المعلومات والمهندس إبراهيم صايغ مدير مشروع تطبيق نظام ادارة الجودة وجميع القائمين على المشروع على حرصهم الدائم بتطوير مستوى العاملين والادارات بالامانة بشكل مستمر بهدف الرفع من مستوى الاداء وتطوير جودة الخدمات المقدمة، مؤكداً بأن الامانة حريصة على تطوير أداء اداراتها المختلفة بأفضل الطرق والوسائل الحديثة التي من شأنها ان تساهم في تحسين ما تقدمه الامانة من خدمات.

|


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.