أول بلدية في المملكة تحصل على شهادة الآيزو برئاسة المهندس غازي الحربي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018
جديد الأخبار الجندي اول عادل المغامسي ينقذ غريقين من الموت اثناء مروره بجبل أدقس «» مدير شرطة تبوك اللواء غازي محمد البدراني : زيارة خادم الحرمين الشريفين تؤكد حرص القيادة وإهتمامها لرعاية المواطنين «» الشيخ حامد محمد ابن نويهر الغانمي على السرير الأبيض «» " شقران " قعود رجل الاعمال خليف رشيد مريزيق الحيسوني يحقق المركز الأول بمسابقة الهجن بالامارات العربية «» الشيخ محسن عايش المشيعلي وابناء رابح عايش المشيعلي يحتفون يكرمون العقيد محمد رابح المشعيلي بمناسبة ترقيته «» ناقي بن منصور العريمة ينقذ 15طالبة من السيول بالفويلق بمنطقة القصيم . «» الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي الى رحمة الله «» مدير جوازات مكة المكرمة اللواء عبدالرحمن العوفي يقلد المقدم سلطان عبيد عايش العياضي رتبته الجديدة «» وزير التعليم يكرم الاستاذة فوزية ظويهر المغامسي وذلك بعد حصولها على جائزة الشيخ محمد بن زايد لافضل معلم خليجي «» الشيخ صالح المغامسي: بيان «النيابة» في قضية مقتل خاشقجي يحقق العدالة «»
جديد المقالات مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «» الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن «» خداع الدعاية «» إسحاق عظيموف «» مساعدة صديق لمركز الحوار الوطني! «»




الأخبار أخبار القبيلة › أول بلدية في المملكة تحصل على شهادة الآيزو برئاسة المهندس غازي الحربي
أول بلدية في المملكة تحصل على شهادة الآيزو برئاسة المهندس غازي الحربي
أول بلدية في المملكة   تحصل على شهادة الآيزو برئاسة المهندس غازي الحربي


( صحيفة حرب الإعلامية ) : كرم أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار بلدية المسفلة الفرعية لحصولها على شهادة الجودة ISO 9001:2008 وذلك كأول بلدية فرعية في المملكة العربية السعودية تحصل على شهادة الآيزو بناءً على معايير الجودة العالمية.

وقال المهندس غازي بن عبدالخالق الحربي رئيس بلدية المسفلة الفرعية إن حصول البلدية على هذه الشهادة جاء بتوفيق الله سبحانه ثم بالدعم والمساندة من قبل معالي امين العاصمة المقدسة والادارة العامة لتقنية المعلومات والمسؤولين بالامانة وتتويجاً للجهود التي بذلت من قبل منسوبي البلدية بمختلف مواقعهم، مشيراً إلى أن تحقيق هذه الشهادة جاء بعد نجاح البلدية في تطبيق كافة انظمة الجودة المعتمدة على معايير الآيزو العالمية وبالاستعانة بالاستشاري ( مكتب التميز بجامعة الملك عبدالعزيز ) وبإشراف الادارة العامة لتقنية المعلومات .

هذا وقد قام معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور اسامة بن فضل البار بتسليم شهادات الشكر لرئيس ومنسوبي البلدية مهنئاً إياهم بهذا الانجاز غير المسبوق، ومؤكداً بأن تحقيق هذه الشهاده جاء بعد عمل دؤوب وجهود كبيرة قام بها جميع منسوبي البلدية، وهو يتطلب بذل المزيد من الجهد للحفاظ على مستوى عال من الأداء، كما شكر معاليه الدكتور ايراهيم سليمان المشرف العام على تقنية المعلومات والمهندس إبراهيم صايغ مدير مشروع تطبيق نظام ادارة الجودة وجميع القائمين على المشروع على حرصهم الدائم بتطوير مستوى العاملين والادارات بالامانة بشكل مستمر بهدف الرفع من مستوى الاداء وتطوير جودة الخدمات المقدمة، مؤكداً بأن الامانة حريصة على تطوير أداء اداراتها المختلفة بأفضل الطرق والوسائل الحديثة التي من شأنها ان تساهم في تحسين ما تقدمه الامانة من خدمات.

|


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.