الجوازات تبدأ مهام أعمال الحج تحت إشراف العميد \ عايض الحربي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 3 ذو القعدة 1439 / 16 يوليو 2018
جديد الأخبار مدير جامعة المؤسس د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" «» محلل الطقس عبدالله الحربي : يكشف عن حالة عدم استقرار جوي وأمطار تبدأ الأربعاء «» عميد القبول والتسجيل بجامعة طيبة د. إبراهيم العوفي : جامعة طيبة تتيح تخصصات جديدة في قبول هذا العام «» بيان فخذ السواحله من البدارين «» خادم الحرمين الشريفين يمنح الجندي الأول البطل مهنا حامد الرحيلي وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة «» حجاب الجابري يحتفل بزواجه «» الاعلامي محمد حميدان الجدعاني يستضيف الشاعر والاعلامي بدر العياضي والاعلامي صابر المحمدي بمنزله بجدة «» عدد من المشائخ والاعلاميين يزورون الشيخ بلقاسم المحوري وذلك للاطمئنان على صحته «» آل حامد المغربي يقومون بزيارة شيخ قبيلة المغاربه الشيخ غازي بن عبدالهادي بن مرعي المغربي «» مهرجان التمور بحجر حضور متزايد وأسعار في متناول الجميع «»
جديد المقالات من يعرف (مشرفة)؟ «» الطائرون في أحلامهم «» الرواية والسينما..! «» هل تصوّب وزارة الثقافة مسار الكوميديا «» الحوت الأزرق (لعبة الموت) «» لماذا تفشل برامج التوطين في القطاع الخاص «» مهرجان وادي حجر للتمور «» مترو الرياض واقتراب الموعد «» النهر الذي سينحسر «» لكي ينجح «أداء» «»




الأخبار أخبار القبيلة › الجوازات تبدأ مهام أعمال الحج تحت إشراف العميد عايض الحربي
الجوازات تبدأ مهام أعمال الحج تحت إشراف العميد \ عايض الحربي
الجوازات تبدأ مهام أعمال الحج تحت إشراف العميد \ عايض الحربي


( صحيفة حرب الإعلامية ) : بدأت المديرية العامة للجوازات مهام أعمال الحج لهذا العام 1433ه بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، وميناء جدة الإسلامي، وقوة الدعم بمراكز مداخل مكة المكرمة.

وذكر قائد قوات الجوازات للحج العميد عايض بن تغاليب الحربي أن المديرية العامة للجوازات بتوجيهات ومتابعة شخصية من مدير عام الجوازات الفريق سالم بن محمد البليهد قد أعدت الكوادر البشرية المدربة والمؤهلة لأعمال الحج، والأجهزة والمعدات الحديثة لمكافحة التزوير، وأجهزة الحاسب الآلي المطورة لضمان إنهاء إجراءات دخول الحجاج بكل يسر وسهولة، مضيفا أن الجوازات سوف توثق جميع القادمين للحج بنظام البصمة، والذي فيه ضمان كبير لعدم بقائهم بعد الحج.

كما نوه العميد الحربي على ضرورة التزام حجاج الداخل بالحصول على تصريح الحج، وكذلك عدم محاولة نقل المخالفين أو المتأخرين عن المغادرة، لان ذلك سوف يعرضهم إلى العقوبة حسب النظام.

وأكد الحربي على أن مداخل مكة المكرمة ومداخل المدينة المنورة قد تم دعمها بضباط وأفراد مؤهلين لكشف محاولة تهريب المخالفين للنظام وكشف الوثائق المزورة، كما تم دعم مداخل مكة المكرمة بطاقم نسائي مدرب للتفتيش على السيدات للتأكد من عدم مخالفتهن للأنظمة والتعليمات المتعلقة بالحج.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.