الجوازات تبدأ مهام أعمال الحج تحت إشراف العميد \ عايض الحربي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 15 جمادى الأول 1440 / 21 يناير 2019
جديد الأخبار محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «» إسطبل مساعد بن محمد المفضي الهويملي على كاس الامير بدر بن عبدالعزيز الفئة الثانية «» "نبراس القبع ".. طالب مخترع يطور الدراجة الهوائية بالتقنيات الحديثة «» أمين مكة يكرِّم حارس الأمن " احمد الرحيلي" لمساعدته أحد ذوي الاحتياجات «» الاستاذ قبلان بن ناصر الشعيلي يقوم بزيارة لمعالي ألفريق أول خالد بن قرار الحربي «»
جديد المقالات مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «» ما لا نعرفه عن أينشتاين «» مطبخ المدارس المستأجرة!! «»




الأخبار أخبار القبيلة › الجوازات تبدأ مهام أعمال الحج تحت إشراف العميد عايض الحربي
الجوازات تبدأ مهام أعمال الحج تحت إشراف العميد \ عايض الحربي
الجوازات تبدأ مهام أعمال الحج تحت إشراف العميد \ عايض الحربي


( صحيفة حرب الإعلامية ) : بدأت المديرية العامة للجوازات مهام أعمال الحج لهذا العام 1433ه بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، وميناء جدة الإسلامي، وقوة الدعم بمراكز مداخل مكة المكرمة.

وذكر قائد قوات الجوازات للحج العميد عايض بن تغاليب الحربي أن المديرية العامة للجوازات بتوجيهات ومتابعة شخصية من مدير عام الجوازات الفريق سالم بن محمد البليهد قد أعدت الكوادر البشرية المدربة والمؤهلة لأعمال الحج، والأجهزة والمعدات الحديثة لمكافحة التزوير، وأجهزة الحاسب الآلي المطورة لضمان إنهاء إجراءات دخول الحجاج بكل يسر وسهولة، مضيفا أن الجوازات سوف توثق جميع القادمين للحج بنظام البصمة، والذي فيه ضمان كبير لعدم بقائهم بعد الحج.

كما نوه العميد الحربي على ضرورة التزام حجاج الداخل بالحصول على تصريح الحج، وكذلك عدم محاولة نقل المخالفين أو المتأخرين عن المغادرة، لان ذلك سوف يعرضهم إلى العقوبة حسب النظام.

وأكد الحربي على أن مداخل مكة المكرمة ومداخل المدينة المنورة قد تم دعمها بضباط وأفراد مؤهلين لكشف محاولة تهريب المخالفين للنظام وكشف الوثائق المزورة، كما تم دعم مداخل مكة المكرمة بطاقم نسائي مدرب للتفتيش على السيدات للتأكد من عدم مخالفتهن للأنظمة والتعليمات المتعلقة بالحج.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.