مناشدة عاجلة لـ قبيلة حرب وأهل الخير من والد المريض\ عبد الرحمن الفريدي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 6 شوال 1441 / 29 مايو 2020
جديد الأخبار بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › مناشدة عاجلة لـ قبيلة حرب وأهل الخير من والد المريض عبد الرحمن الفريدي
مناشدة عاجلة لـ قبيلة حرب وأهل الخير من والد المريض\ عبد الرحمن الفريدي
مناشدة عاجلة لـ قبيلة حرب وأهل الخير من والد المريض\ عبد الرحمن الفريدي


( صحيفة حرب الإعلامية ) : الاخوة الكرام من أبناء قبيلة حرب ومن أهل الخير والإحسان ننقل لكم المناشدة العاجلة من والد المريض عبد الرحمن بن صالح الفريدي الذي ضاقت به الأرض بما رحبت بسبب التكاليف الباهضه التي تكبدها من أجل علاج فلذة كبده الابن عبد الرحمن الذي يتعالج الآن في إلمانيا والذي ماأن بدأ يستجيب للعلاج توقف الدعم عنه .

هذه المناشدة خص بها والد المريض صحيفة حرب الإعلامية عل وعسى أن يكتب الله ليضقه مخرجاً وان يشفي إبنه عاجلاً ويكتب له الأجر والثواب


مناشدة والد المريض عبد الرحمن بن صالح الفريدي الحربي


الأخوة الأفاضل في صحيفة حرب الإعلامية لقد كان لكم الدور البارز في كثير من القضايا الإنسانية ولكم الفضل بعد الله في تخفيف معاناة كل معوز ومكروب وتفريج معاناة المعسرين فيكم الأمل بعد الله في الدلالة على الخير اكتب لكم هذه المعاناة لتفريج كربنا فرج الله عنكم كل كرب والمشاركة في الأجر وفضل تنفيس الكرب آمل منكم التكرم بالمشاركة لا حرمكم الله اجر الدلالة على الخير أرفع لكم هذه المعاناة بعد أن أعيتني الحيل ونفذت جميع المحاولات اكتب لكم بعد أن ضعفت حيلتي وعجزت قوتي ونفذ ما في يدي فأصبحت عاجزا عن مواصلة تكلفة علاجي . بعد رحلة علاجية استمرت زهاء عشرة شهور ولا اعلم ما الله مقدر في غيب الأيام ومتى ستنتهي فقد بدأت الانطلاقة في هذه الرحلة في 29/2/1433هـ الموافق 23/1/2012م و هاأنذا الآن يرقد إبني عبد الرحمن في مستشفى بون في ألمانيا على وقد أجريت له عملية زراعة أقطاب كهربائية منبه عصبي في الرأس بتاريخ 6/7/2012م وتم تغيير الجهاز بتاريخ 4/10/2012م وتكللت بالنجاح بفضل الله والآن يرقد إبني في (مصحة قودس هوه في بون Godeshohe-bonn) أملي ورجائي بمساعدتي على إتمام علاج إبني وتخفيف ما يعانيه من ألم المرض وسقم الداء والأمر بين يدكم عاجلا لا آجلا فهل نحظى بـ لفته إنسانية هذا ما نؤمله من أهل الخير والفضل لقد استنفذنا الجهد وكلّ الطلب وفُقد المنصف وفيكم الأمل !!

لقد بذلنا الجهد لاستكمال العلاج ولا طاقة لنا بذلك فنحن بحاجة إلى مزيد من الوقت لاستكمال العلاج و متابعة سير عمل الجهاز حتى يستكمل الوظيفة العلاجية المرجوة .


أسأل الله العلي القدير أن يمن عليكم بالصحة والعافية



كتبه :والد المريض/ صالح عبدالرحمن ناصر الحربي

المانيا / مدينة بون

ج/ 004915145502145

ج/00966555130613






_____________________________________



وهنا تصريح والد المريض صالح بن عبد الرحمن الفريدي لأحد الصحف بخصوص قضية إبنه :


لم يجد ذوو عبدالرحمن الفريدي “16عاما” حلا بعد ما قامت الشرطة الألمانية بأمر من الـشؤون الصحية بالمملكة بإخراجهم عنوة من مستشفى “شون كلينيك ” سوى رهن منزلهم بالمملكة، وكذلك بعضا من ممتلكاتهم, كل هذا لأجل مواصلة العلاج بمستشفيات ألمانيا بحثا عن شفاء لابنهم الذي بدأ يستجيب للعلاج حتى أتت المفاجأة بإخراجه عنوة.


إخراج الفريدي من المستشفى الألماني، أثار فزع أبويه، بعد أن ذهلوا وتلاشت أحلامهم أمام أبنهم المقعد والذي يعاني من شلل رباعي بسبب حادث سير سابق

ويسرد معاناته وابنه حيث يقول “في غربه طالت وطالت لياليها بعيدا عن عن أمي وعن أولادي” في مدينة القواره شمال القصيم، حيث أرافق ابني الذي ما أن بدأ يستجيب للعلاج حتى أتت الصاعقة والأمر بإخراجه من المستشفى والعودة به للمملكة, معللين ذلك بأنه تجاوز مرحلة العلاج ولم يتبق له سوى العلاج الطبيعي وهذا متوفر هنا بالمملكة”.
وينفي هذا قائلا “هذا غير صحيح إطلاقا فابني لم ينته من مرحلة العلاج بعد بل بدأ يستجيب ولم يصل بعد لمرحلة التأهيل”.

ويضيف “حينها خرجت بابني لمستشفى آخر يتقاضى يوميا 4000 ريال وهذا طبعا غير العلاج والمستلزمات الطبية وغير السكن كذلك”.

وعن التكاليف المادية التي قام بدفعها قال “في 4 أشهر فقط دفعت ما يقارب الـ600,000 ألف ريال تقريبا”.



وفي كلمة أخيرة يقول أب عبدالرحمن “لم أعد قادرا على تحمل الكثير من الأعباء المادية فأبني يحتاج لفترة أطول للعلاج وليس بمقدرتي أن أواصل مرحلة علاجه وحدي فالديون تراكمت عليّ, وبين بأنه قام ببيع بعض ممتلكاته”.

وقال “عندما أشار الأطباء هناك إلى أن ابني سوف يتقبل للعلاج وسوف يعود بإذن الله لأرض الوطن وهو يمشي على قدميه حينها دفعت كل ما أملك من أجل مواصلة العلاج, لكن هذا لن يتحقق بمفردي فأنا أصبحت عاجزا أمام متطلبات العلاج”.





_______________________________________________________




وهنا التقارير الطبية الخاصه بالحالة :


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

|


تقييم
9.75/10 (6 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.