لجان حملة عتق رقبة السجين عوض الحويفي بضيافة الشيخ رباح بن مطلق الأحمدي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 3 ذو القعدة 1439 / 16 يوليو 2018
جديد الأخبار مدير جامعة المؤسس د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" «» محلل الطقس عبدالله الحربي : يكشف عن حالة عدم استقرار جوي وأمطار تبدأ الأربعاء «» عميد القبول والتسجيل بجامعة طيبة د. إبراهيم العوفي : جامعة طيبة تتيح تخصصات جديدة في قبول هذا العام «» بيان فخذ السواحله من البدارين «» خادم الحرمين الشريفين يمنح الجندي الأول البطل مهنا حامد الرحيلي وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة «» حجاب الجابري يحتفل بزواجه «» الاعلامي محمد حميدان الجدعاني يستضيف الشاعر والاعلامي بدر العياضي والاعلامي صابر المحمدي بمنزله بجدة «» عدد من المشائخ والاعلاميين يزورون الشيخ بلقاسم المحوري وذلك للاطمئنان على صحته «» آل حامد المغربي يقومون بزيارة شيخ قبيلة المغاربه الشيخ غازي بن عبدالهادي بن مرعي المغربي «» مهرجان التمور بحجر حضور متزايد وأسعار في متناول الجميع «»
جديد المقالات من يعرف (مشرفة)؟ «» الطائرون في أحلامهم «» الرواية والسينما..! «» هل تصوّب وزارة الثقافة مسار الكوميديا «» الحوت الأزرق (لعبة الموت) «» لماذا تفشل برامج التوطين في القطاع الخاص «» مهرجان وادي حجر للتمور «» مترو الرياض واقتراب الموعد «» النهر الذي سينحسر «» لكي ينجح «أداء» «»




الأخبار أخبار القبيلة › لجان حملة عتق رقبة السجين عوض الحويفي بضيافة الشيخ رباح بن مطلق الأحمدي
لجان حملة عتق رقبة السجين عوض الحويفي بضيافة الشيخ رباح بن مطلق الأحمدي
لجان  حملة عتق رقبة السجين عوض الحويفي بضيافة الشيخ رباح بن مطلق الأحمدي


( صحيفة حرب الإعلامية ) بندر الصبحي : من ضمن الجهود المبذوله لعتق رقبة عوض الحويفي الحربي أستقبل الشيخ رباح بن مطلق الأحمدي شيخ الصخارنة من الأحامدة من قبيلة حرب وأخوانه وأبنائه وأبناء أخيه الشيخ عبدالله بن محمد بن نحيت والشيخ عناد بن فارس الحويفي المشرف العام للحملة وأعضاء اللجنة وذلك في داره العامر في قرية السديرة حيث استقبل الشيخ بن مطلق الوفد بكل حفاوه وترحاب.
وكان من ضمن المرافقين وأعضاء لجنة عتق عوض الحويفي الحربي
- الأستاذ سعود بن سعد السحيمي رئيس الحملة ورئيس نادي أحد الرياضي
- الأستاذ عبدالله بن يوسف الحربي.
- الاستاذ فهد بن عليان بن مغير المغير.
- الأستاذ دخيل الله الأحمدي / رئيس اللجنة الاعلامية لحملة عتق رقبة عوض الحويفي بالمدينة المنورة.
- الأستاذ مرزوق بن سرحان العوفي / عضو اللجنة الاعلامية لحملة عتق رقبة عوض الحويفي بالمدينة المنورة.
- الاستاذ بندر بن عبدالحميد بن عليثه الصبحي / عضو اللجنة الاعلامية لحملة عتق رقبة عوض الحويفي بالمدينة المنورة.
- الأستاذ عبدالله بن رشيد بن عريعر السحيمي.
- الأستاذ سعيد بن عودة الردادي.
- الأستاذ غالب بن سعود المحمدي.
- الأستاذ عبدالرحمن بن عوض الحويفي.
- الأستاذ صقر بن مقحم بن سلمان الحويفي.
- الأستاذ رضي زهيميل السحيمي.
وقد تخلل اللقاء العديد من المشاركات المتنوعة حيث ألقى الشيخ محمد بن مطلق الأحمدي كلمة رحب من خلالها بالضيوف نيابةً عن أخيه الشيخ رباح الاحمدي وقد ثمن للشيخ عبدالله بن نحيت ولجنة عتق رقبة عوض الحويفي مساعيهم المباركة في عتق رقبة عوض الحويفي الحربي وأبدء تضامن قبيلته الصخارنة من الأحامدة من قبيلة حرب وقوفهم مع الاخ عوض الحويفي الحربي وتلا ذلك قصيدة ترحيبية للأستاذ الشاعر سعد بن نغيمش الاحمدي ثم قصيدة للشاعر والإعلامي القدير الأستاذ أحمد بن عيد الظبي وبعد ذلك القيت قصيدة ترحيبية للشيخ محمد بن مطلق الأحمدي وقصيدة للشاعر رضي السحيمي بلوني الزوماله والمجالسي وبعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء وبعدها شارك الجميع في العرضة الشعبية للعبة الحرابي والتي تشتهر بها المنطقة وقد تفاعل الجميع وشارك الضيوف في العرضة التي تخللها استعراض بالسيوف والمقاميع التراثية وقد شكر الشيخ عبدالله بن نحيت ومرافقيه وأعضاء اللجنة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.
وفي ختام اللقاء ودع الشيخ رباح الأحمدي الضيوف متمنياً لهم دوام التوفيق سائلاً المولى عز وجل أن يكلل مساعيهم بالتوفيق والسداد.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

|


محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
4160 "سلطان الحويفي"
بيض الله وجه الشيخ رباح بن مطلق الأحمدي وربعه وجهد مشكور ومذكور للشيخ عبدالله بن نحيت والشيخ عناد الحويفي والشيخ سعود السحيمي وجميع أعضا اللجنة الساعية لعتق عوض الحربي .


4166 Saudi Arabia "محمد بن راجح الاحمدي"
كان لي الشرف بحضور هذه الامسية الرائعة والتشرف بالسلام على الشيوخ الكرام وليست بغريبة على الشيخ رباح بن مطلق الاحمدي الرجل الذي يعتبر رجل بقبيلة أطال الله في عمره على خير وطاعة والشكر موصول لآبنائه الكرام على حفاوة الآستقبال كعادتهم اتم الله سبحانة وتعالى ما أجتمعتم لآجلة


4173 Saudi Arabia "صقرالعيثمه"
نسأل الله العلي العظيم ان يسر مبلغ دية أخونا عوض



تقييم
2.13/10 (6 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.