عبدالله البشري يحصل على المركز الأول في مسابقة تحفيظ القران - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018
جديد الأخبار مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي يفتتح ملتقى "الإرشاد الجامعي" ويكرم 108 متفوقين بجامعة المؤسس «» تهنئة لـ الملازم / عبدالاله فايز القايدي من خاله محمد عتيق القايدي «» الأستاذة زينب غوينم الجغثمي تحصد جائزة تعليم جدة للتأليف المسرحي «» تعيين عبد المجيد خالد العوفي مديرأ لبريد مركز ابانات بـ القصيم «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الاستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يفتتح يفتتح الملتقى الإرشادي الجامعي اليوم «» مدير مكتب المراسم الملكية بالمدينة يهنئ فضيلة الشيخ صالح خالد المزيني بمناسبة تعيينه وكيلاً للرئيس العام «» تم تكليف الدكتورة رحاب عواض البلادي وكيلة لكلية إدارة الأعمال بـ جامعة طيبة «» عميد شؤون الطلاب بـ جامعة طيبة د.معتاد الشاماني : العمادة تعلن إطلاق "مسابقة اليوم الوطني"لأبنائنا وبناتنا طلبة الجامعة «» رئيس شركة مايكروسوفت العربية المهندس ثامر الحجيلي يتسلم تكريم الشركة من قبل معالي وزير الاتصالات ومعالي وزير العمل «» الطبيب الاستشاري عادل الرحيلي ينشر ورقة عملية لحالة طفل تم تشخيص حالته بـ " النوم القهري " «»
جديد المقالات أوّل سائح عربي في أميركا «» جامعة شقراء وملف السعودة «» اصنع نفسك قبل لقبك!! «» بدائل عن أَسر حرية الإنسان! «» نقود آخر زمن «» أولئك يمتصون دماء شبابنا! «» أهمية الملكية الفكرية «» قادتنا تفي بوعدها «» هيئة تطوير المدينة وكنزها المنسي! «» وزارة الشؤون الإسلامية وذوي الاحتياجات الخاصة «»




الأخبار أخبار القبيلة › عبدالله البشري يحصل على المركز الأول في مسابقة تحفيظ القران
عبدالله البشري يحصل على المركز الأول في مسابقة تحفيظ القران
عبدالله  البشري يحصل على المركز الأول في مسابقة تحفيظ القران


( صحيفة حرب الإعلامية ) : نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، رعى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب الحفل الختامي لمسابقة قسم الدراسات القرآنية الكبرى الرابعة للقرآن الكريم لطلاب وطالبات الجامعة بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات وذلك مساء الأحد 29-3-1434 هــ بمركز الملك فيصل للمؤتمرات.

وعقب افتتاح معاليه المعرض المصاحب للفعاليات بدأ الحفل الخطابي حيث ألقى رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة ورئيس قسم الدراسات القرآنية بالجامعة الدكتور صلاح سالم باعثمان كلمة ترحيبية، ثم استعرض فكرة المسابقة وما حققته من نجاحات ملموسة في تحفيز الطلاب والطالبات في حفظ كتاب الله تعالى، منوها بالدعم الذي لقيته المسابقة من إدارة الجامعة، مشيراً إلى أن مسابقة هذا العام شهدت مشاركة أكثر من 450 طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة.

وأضاف أن المسابقة تهدف إلى إبراز الدور الذي تقوم به الجامعة في نشر كتاب الله تعالى وتعليمه بين طلابها وطالباتها وتعميق أواصر الأخوة والتواصل بالإضافة إلى تنمية الرغبة لدى الطلاب وربطهم في استمرار تلاوة القرآن الكريم وحفظه وتثبيته في صدورهم وتشجيع الإبداعات والمواهب والاستفادة من الخبرات المشتركة واكتشاف الأصوات الحسنة في التلاوة لتنمية قدراتها.

وقد أشاد معالي مدير الجامعة باهتمام ولاة الأمر في بلادنا الطاهرة بالقرآن الكريم ونشره والحرص على حفظه وتلاوته وتدبر معانيه والاحتكام إليه وغرسه في نفوس الأبناء والبنات ليشبوا على أخلاقه ويتصفوا بمكارمه، مثمنا معاليه الرعاية الكريمة للمسابقة لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة لهذا الاحتفاء القرآني الجامعي.

وأضاف طيب أن الجامعة بادرت بإنشاء مسابقة قرآنية كبرى لطلابها وطالباتها تصديقاً لقوله تعالى: (إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون) مشيراً إلى أن القرآن الكريم باق بقدرة الله وحكمه ولكن هذه المسابقة إنما هي للذكرى فإن الذكرى تنفع المؤمنين والمسابقة كذلك للاجتهاد والتنافس الشريف تأكيداً لقوله صلى الله عليه وسلم (خيركم من تعلم القرآن وعلمه).

كما قدم معاليه خالص شكره وتقديره لكل من أسهم ماديا ومعنويا في تنظيم المسابقة وجميع القائمين عليها لإخراجها بهذه الصورة المشرفة .

كما شهد الحفل عرض فيلم وثائقي عن مسابقة قسم الدراسات القرآنية الكبرى للقرآن الكريم بالإضافة إلى تكريم راعي الحفل للفائزين والداعمين بتسليم جوائزهم في فروع المسابقة الأربعة كما كرم معاليه الطالبات من خلال أولياء أمورهن .

وقد حصل عبدالله عوض صالح البشري العمري على عشرين ألف ريال نظير فوزه بالمركز الأول الفرع الرابع حفظ خمسة أجزاء مع التلاوة والتجويد

|


تقييم
3.50/10 (2 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.