عبدالله البشري يحصل على المركز الأول في مسابقة تحفيظ القران - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 5 ذو القعدة 1439 / 18 يوليو 2018
جديد الأخبار ترقية المشرف العام على قطاع العمل والتنمية الاجتماعية بالحناكية الاستاذ محمد ناصر العياضي للتاسعة «» اعتماد فريد نافع الصبحي أول سعوي عربي مدرباً في نقاط القوة والمواهب من Gallup «» وكيل الحرس الوطني المساعد بالقطاع الغربي يقلد "اللواء طبيب عبدالله راجح الظاهري، اللواء ركن حسن بن علي السريحي" رتبهم الجديدة «» محافظ ينبع سعد السحيمي يؤكد أهمية ما يطرحه المجلس المحلي من خدمات للمواطن «» تعيين الاستاذ خالد سعدالله الحسيني مدير للادارة العامة للشؤون المالية والادارية بوزارة البيئة والمياة بالمدينة المنورة «» ترقية الدكتور/ عبدالرحيم مطر الصاعدي لـ أستاذ مساعد بتخصص بقسم الدراسات الإٍسلامية بجامعة طيبة «» الدكتوراة لـ ماجد سالم سعد السحيمي من جامعة برونيل في لندن «» الطبيب تركي الفريدي يحصل على تسجيل #براءة الاختراع عالمياً لجهاز "Facebow" مجال #تركيبات الأسنان «» مدير جامعة المؤسس د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" «» محلل الطقس عبدالله الحربي : يكشف عن حالة عدم استقرار جوي وأمطار تبدأ الأربعاء «»
جديد المقالات هل تملك شيئاً يستحق الكتابة؟ «» دعونا ننتمي للوطن وما غير ذلك هين «» من يعرف (مشرفة)؟ «» الطائرون في أحلامهم «» الرواية والسينما..! «» هل تصوّب وزارة الثقافة مسار الكوميديا «» الحوت الأزرق (لعبة الموت) «» لماذا تفشل برامج التوطين في القطاع الخاص «» مهرجان وادي حجر للتمور «» مترو الرياض واقتراب الموعد «»




الأخبار أخبار القبيلة › عبدالله البشري يحصل على المركز الأول في مسابقة تحفيظ القران
عبدالله البشري يحصل على المركز الأول في مسابقة تحفيظ القران
عبدالله  البشري يحصل على المركز الأول في مسابقة تحفيظ القران


( صحيفة حرب الإعلامية ) : نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، رعى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب الحفل الختامي لمسابقة قسم الدراسات القرآنية الكبرى الرابعة للقرآن الكريم لطلاب وطالبات الجامعة بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات وذلك مساء الأحد 29-3-1434 هــ بمركز الملك فيصل للمؤتمرات.

وعقب افتتاح معاليه المعرض المصاحب للفعاليات بدأ الحفل الخطابي حيث ألقى رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة ورئيس قسم الدراسات القرآنية بالجامعة الدكتور صلاح سالم باعثمان كلمة ترحيبية، ثم استعرض فكرة المسابقة وما حققته من نجاحات ملموسة في تحفيز الطلاب والطالبات في حفظ كتاب الله تعالى، منوها بالدعم الذي لقيته المسابقة من إدارة الجامعة، مشيراً إلى أن مسابقة هذا العام شهدت مشاركة أكثر من 450 طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة.

وأضاف أن المسابقة تهدف إلى إبراز الدور الذي تقوم به الجامعة في نشر كتاب الله تعالى وتعليمه بين طلابها وطالباتها وتعميق أواصر الأخوة والتواصل بالإضافة إلى تنمية الرغبة لدى الطلاب وربطهم في استمرار تلاوة القرآن الكريم وحفظه وتثبيته في صدورهم وتشجيع الإبداعات والمواهب والاستفادة من الخبرات المشتركة واكتشاف الأصوات الحسنة في التلاوة لتنمية قدراتها.

وقد أشاد معالي مدير الجامعة باهتمام ولاة الأمر في بلادنا الطاهرة بالقرآن الكريم ونشره والحرص على حفظه وتلاوته وتدبر معانيه والاحتكام إليه وغرسه في نفوس الأبناء والبنات ليشبوا على أخلاقه ويتصفوا بمكارمه، مثمنا معاليه الرعاية الكريمة للمسابقة لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة لهذا الاحتفاء القرآني الجامعي.

وأضاف طيب أن الجامعة بادرت بإنشاء مسابقة قرآنية كبرى لطلابها وطالباتها تصديقاً لقوله تعالى: (إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون) مشيراً إلى أن القرآن الكريم باق بقدرة الله وحكمه ولكن هذه المسابقة إنما هي للذكرى فإن الذكرى تنفع المؤمنين والمسابقة كذلك للاجتهاد والتنافس الشريف تأكيداً لقوله صلى الله عليه وسلم (خيركم من تعلم القرآن وعلمه).

كما قدم معاليه خالص شكره وتقديره لكل من أسهم ماديا ومعنويا في تنظيم المسابقة وجميع القائمين عليها لإخراجها بهذه الصورة المشرفة .

كما شهد الحفل عرض فيلم وثائقي عن مسابقة قسم الدراسات القرآنية الكبرى للقرآن الكريم بالإضافة إلى تكريم راعي الحفل للفائزين والداعمين بتسليم جوائزهم في فروع المسابقة الأربعة كما كرم معاليه الطالبات من خلال أولياء أمورهن .

وقد حصل عبدالله عوض صالح البشري العمري على عشرين ألف ريال نظير فوزه بالمركز الأول الفرع الرابع حفظ خمسة أجزاء مع التلاوة والتجويد

|


تقييم
3.50/10 (2 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.