الفارس خالد العيد (| الحربي ) يتوج بجائزة شوط كأس العالم في بطولة المملكة لقفز الحواجز - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 10 شعبان 1439 / 26 أبريل 2018
جديد الأخبار تعيين الاعلامي خليل الصاعدي مديراً لإدارة المذيعين بقناة الإخبارية «» تعيين الاعلامي بندر حجاج العلوي مشرفا على الشعر والشيلات بقناة الصحراء «» إعلان نتائج جائزة رابغ للأداء التعليمي المتميّز بحضور محافظ رابغ الشيخ ايمن بن مبيريك «» «صحة القريات» تكرم منسوبيها بحضور مدير صحة القريات الاستاذ عبدالرحمن دبي السليمي «» الكاتب محمد البلادي : زميلنا طُرِد من المدرسة فأصبح من أثرياء المملكة «» ترقية الدكتور عبدالرحمن علي الحازمي إلى رتبة أستاذ مشارك بجامعة جدة «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يستعرض مع هيئة تطوير منطقة مكة المخطط الإقليمي للمحافظة «» الباحث التربوي الدكتور حميد محمد الأحمدي يشارك في لقاء بعنوان “الشباب والأمن الفكري " «» تعليم المدينة يكرم الاستاذ خالد عايد الأحمدي «» سفير خادم الحرمين الشريفين بـ تركيا يدشن معرض مشروع الشيخ عبدالله معيلي السهلي «»
جديد المقالات 28 عاماً على هابل «» المسؤول عن نحر أولئك البريئات؟! «» مستقبل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة «» أوجع الكلاب ..!! «» الغش التجاري والنفخ في الرماد «» الرجل الذي كور الأرض «» قبيلة حرب .. وواجباتها «» حتى لو اضطررت لإخراجه من المدرسة «» قديد قرية سياحية أثرية «» المدينة النبوية عاصِـمَـة لِــبِــرّ الـوَالِــدَيْـن «»




الأخبار أخبار القبيلة › الفارس خالد العيد (| الحربي ) يتوج بجائزة شوط كأس العالم في بطولة المملكة لقفز الحواجز
الفارس خالد العيد (| الحربي ) يتوج بجائزة شوط كأس العالم في بطولة المملكة لقفز الحواجز
الفارس خالد العيد (| الحربي  ) يتوج بجائزة شوط كأس العالم في بطولة المملكة لقفز الحواجز


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


توج سمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء صندوق الفروسية السعودية الفارس الدولي خالد العيد المحمدي الحربي بجائزة شوط كأس العالم اليوم في ثاني أيام بطولة المملكة الدولية السابعة لقفز الحواجز بعد منافسة قوية مع الفرسان عبدالله شربتلي والقطري الشيخ علي بن خالد آل ثاني والإماراتي محمد العويس والسعودي ناصر الشواف.
وأنهى العيد جولته بزمن قدره 50،77 ثانية فيما حل الفارس عبدالله شربتلي بالمرتبة الثانية بزمن 53،11 ثانية وجاء الفارس القطري علي آل ثاني في المركز الثالث فيما احتل الإماراتي محمد العويس المركز الرابع وجاء السعودي ناصر الشواف خامساً.
وأكد الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد أن الفروسية السعودية تسير في الاتجاه الصحيح على الساحة الدولية بفضل ما تجده من دعم ورعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -.
وقال في تصريح عقب رعاية سموه لشوط كأس العالم ضمن بطولة المملكة الدولية السابعة لقفز الحواجز : " النتائج التي تحققت في بطولة العالم والألعاب الآسيوية تؤكد على أن الاستثمار في الإنسان مربح جدا متى وجد الرعاية الصحيحة والتوجيه السليم " ، مؤكداً سموه أن العمل القائم حالياً في صندوق رعاية الفروسية يبني لعمل مؤسساتي وفق إستراتيجية القيمة المضافة والتنمية المستدام مقدما في هذا الخصوص الشكر للقائمين على مدرسة الفروسية الدولية برئاسة سمو الأمير الدكتور تركي بن محمد بن سعود الكبير لما يقدمونه من دعم حيث كانت الانطلاقة في تنظيم البطولات الدولية من هذه المدرسة قبل أكثر من عشرين سنة.
وأضاف سموه " أننا نتطلع الآن لدور إعلامي مميز بعد أن حقق الفرسان النتائج المشرفة على كافة المستويات وأن تجد هذه الرياضة الشراكة الفاعلة مع القطاع الخاص الذي سيجد المردود الذي يبحث عنه من دعمه ومساندته مبيناً سموه أن البداية صعبة ولم تكن الطريق واضحة المعالم وها نحن اليوم ننافس على البطولات العالمية ".
من جانبه أكد سمو الأمير الدكتور تركي بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس إدارة مدرسة الفروسية الدولية أن لدى المدرسة رسالة سامية في دعم هذه الرياضة حيث كانت لها الريادة منذ أكثر من 30 سنة وستتواصل في بناء أجيال هذه الرياضة لرفع علم المملكة في المحافل الدولية انسجاماً مع الرعاية الكريمة التي تجدها من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وتعاون القطاعات ذات العلاقة مثل الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد السعودي للفروسية".
وأضاف سموه : " أن النتائج التي حققها فرساننا على الساحة الدولية والقارية تعطينا الحافز لمواصلة العمل بقوة وصولاً إلى الهدف المنشود ".

ومن جانبه أبان سمو الأمير سعود بن سلطان بن محمد الكبير ممثل شركة المراعي للألبان الراعية لشوط كأس العالم أن القطاع الخاص شريك فاعل ومؤثر وأن رعاية المراعي لهذه البطولة هو امتداد لدورها في رعاية الأنشطة الاجتماعية والرياضية مناشداً القطاع الخاص بذل مزيد من العطاء لهذه الرياضة التي تعد جزءا من تراثنا وعراقتنا.
وكان الفارس عبد الله شربتلي قد ظفر بجائزة الشوط الأول " شوط السرعة " بزمن وقدره 34،26 ثانية وحل في المركز الثاني الإماراتي محمد العويس بزمن 36،89 ثانية وجاء ثالثاً ورابعاً احمد حموش من سوريا وفي المركز الخامس ناصر مهدي من السعودية.
وعبر الفارس خالد العيد عن سعادته بهذا الانتصار الذي يسجل باسم المملكة العربية السعودية وقال : " ليس من المهم من يفوز أنا أم زميلي الشربتلي إنما المهم أن تسجل الانتصارات باسم الفروسية السعودية " مؤكداً أن المنافسة في هذا الشوط كانت قوية جداً لتقارب المستويات بين الفرسان.
وعبر العيد عن امتنان الفرسان السعوديون لما يجدونه من اهتمام ورعاية من قبل كافة الجهات لرفع مستوى رياضة الفروسية السعودية.
من جانبه شدد الفارس عبدالله شربتلي على أن المنافسة كانت قوية في هذا الشوط وقال: " المهم بالنسبة لنا كان حصول فرسان المملكة على المراكز الأولى في هذا الشوط والحمد لله أن اللقب ذهب للفارس المميز خالد العيد الذي قدم أداءً لافتاً إلى جانب كافة الفرسان المشاركين في جولة التمايز " ، مشيراً إلى أن مشاركته القادمة في جولة الشارقة ستكون بفرسيه سالدانا ومولدي.

|


تقييم
1.01/10 (23 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.