الغيداني موهوب حرب الرابع عالميا والأول على أمريكا .. الطريق الى جائزة نوبل - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 9 شعبان 1439 / 25 أبريل 2018
جديد الأخبار شكر وعرفان من سليمان حميد العمري لـ رجل الاعمال محمد هادي العلوي «» ابن نويهر يحصل على وشاح التميز في الادب العربي درجة الماجستير من جامعة ام القرى «» اجتماع قبيلة الفهده للمساهمة في اعتاق رقبة فيصل الزغيبي «» الإعلامي هاني الظاهري : “حديث الأمير” إصدار خاص من عين الخليج يجمع لقاءات الأمير محمد بن سلمان في الصحافة العالمية «» العقيد ممدوح الحازمي : قروب اعيان مكه يطرح عدة مبادرات خيرية «» مدير #مكتب_تعليم_شمال_المدينة الأستاذ #بدر_الفهيدي يرعى ختام انشطة مدرسة الوليد بن عقبة «» مدير السجون بـ المدينة المنورة يكرم عبدالكريم غالب الحربي ونوال حضرم الجابري لفوزهما بمسابقة القران الكريم «» وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي يكرم الوكيل رقيب / ماجد غالي المعبدي ببطولة شهدا الواجب «» امير القصيم يدشن مشروعات تنموية بمركز الفوارة بـ100 مليون ريال «» أمير القصيم يوجه بتشكيل لجنة للنظر في شكوى بادي سعدون الفريدي «»
جديد المقالات المسؤول عن نحر أولئك البريئات؟! «» مستقبل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة «» أوجع الكلاب ..!! «» الغش التجاري والنفخ في الرماد «» الرجل الذي كور الأرض «» قبيلة حرب .. وواجباتها «» حتى لو اضطررت لإخراجه من المدرسة «» قديد قرية سياحية أثرية «» المدينة النبوية عاصِـمَـة لِــبِــرّ الـوَالِــدَيْـن «» إشراقٌ آخر ..! «»




الأخبار أخبار القبيلة › الغيداني موهوب حرب الرابع عالميا والأول على أمريكا .. الطريق الى جائزة نوبل
الغيداني موهوب حرب الرابع عالميا والأول على أمريكا .. الطريق الى جائزة نوبل
الغيداني موهوب حرب الرابع عالميا والأول على أمريكا .. الطريق الى جائزة نوبل


( صحيفة حرب الإعلامية ) . حمود الغيداني :



أكثر من 1600 موهوب ومبتكر ومخترع قَدِمُوا من أكثر من 50 دولة ليشاركوا في مسابقة انتل الدولية للعلوم والهندسة INTEL ISEF 2010 برز بينهم نجمٌ ساطع ومبدع وموهوب سعودي حقق لِدِينه ووطنه وقبيلته إنجازاً كبيرا بحصوله على المركز الرابع على مستوى العالم في هذه المسابقة في فرع العلوم البيئية .
وحصل كذلك على المركز الأول في مسابقة المعهد الأمريكي للجيولوجيا في الولايات المتحدة الأمريكية .
إنه الطالب الموهوب : سعود بن دخيل الله بن عاتق الغيداني الحربي

وبهذه المناسبة تتقدم منتديات الغيادين إدارةً وأعضاء باسم كافة أفراد قبيلة الغيادين بأجمل وأرقى عبارات التبريكات والتهاني للمبدع والموهوب سعود بن دخيل الله الغيداني بمناسبة فوزه وإنجَازِه الكبير وتتمنى له دوام التوفيق والنجاح والإبداع .
ونزفُ عبارات التهنئة والتبريكات لوالده سعادة مساعد مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة مهد الذهب الأستاذ : دخيل الله بن عاتق الغيداني الحربي
وتزف منتديات الغيادين لكافة أفراد قبيلة حرب خاصة وللشعب السعودي عامة هذه البشرى متمنين دوام التوفيق والنجاح لأبنائنا المبدعين والموهبين ونتطلع إلى أن نشاهدهم دائما في المحافل العلمية الدولية رافعين راية التوحيد وعلم المملكة العربية السعودية ممثلين دينهم ووطنهم .

وتجدر الإشارة إلى أن المملكة العربية السعودية شاركت هذا العام بأكبر عدد من المشاريع على مستوى قارات آسيا وإفريقيا وأوروبا حيث شارك 30 شاباً وشابة أعمارهم بين 13 إلى 17 سنة بهذه المسابقة وبلغ عدد المشاريع المشاركة من المملكة 18 مشروعاً بحثياً في مختلف التخصصات الاجتماعية والإنسانية والعلمية , منها بحوث في مجال التربة والمياه والبيئة والهندسة والحاسب .
وكان سعود بن دخيل الله الغيداني قد حصل على المركز الأول على مستوى المملكة العربية السعودية في التصفيات التي أقيمت في الرياض .

وحققت المملكة بها الإنجاز في هذا العام 2010 الفوز لخمس أعوام متتالية من أول مشاركة لهم وحتى هذا العام وللعم أن عمر هذه المسابقة 60 سنة .
وهذه المسابقة تعتبر جوائزها ومِنَحِها تعتبر الأفضل والأكثر عالمياً حيث تقدم "أنتل" أكثر من ثلاثة ملايين دولار للفائزين".
وكذلك سوف يجتمع الفائزين في حفل مع العلماء والمخترعين الكبار الحاصلين على جوائز نوبل .
نتمنى التوفيق والنجاح الدائمين لإبننا سعود بن دخيل الله الغيداني الحربي .. ونتمنى من الله أن يحميه من كل مكروه وأن يسدد خطاه على طريق الخير والحق . وأن يحقق إنجازات أكبر دائما وأن يكون في يوم من الأيام أحد علماء المسلمين الذين نفخر بهم ونعتز بهم ويخدم دينه ووطنه .




image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image

image

المصدر ( منتديات الغيادين )

|


محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
8286 Saudi Arabia "خضر الحربي"
الف الف مبروك ونتمنى له التوفيق
ومثل هذا التفوق هو الذي يفتخر فيه الوطن اولا ثم القبيله
وفقه الله ونتمنى له مستقبل زاهر

[خضر الحربي]


تقييم
1.01/10 (39 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.