الطبيب الحربي الى رحمة الله - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 5 رجب 1441 / 29 فبراير 2020
جديد الأخبار الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «» الأستاذ/ حمود بن بنيان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة ترقية العقيد محمد بن بنيان العمري «» المهندس سلطان بن محمد بن سفر بن جامع الجابري يحصل على درجة الماجستير في الأمن السبراني من جامعة ساكريد هارت «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف الشيخ محمد بن غزاي بن ناحل «» الاستاذ محمد صنهات الطريسي يحتفل بزواجه في 9-5-1441 بحضور نخبة من شعراء النظم والمحاورة «» تهنئة من تركي نايف الجابري للأستاذ: حسين غزاي الجابري «» والدة الاستاذ فهد ماطر الحنيني إلى رحمة الله تعالى «» تهنئة من الاستاذ ناحي غزاي الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «»
جديد المقالات هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» زراعة الأسماء واستنباتها «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «»




الأخبار أخبار القبيلة › الطبيب الحربي الى رحمة الله
الطبيب الحربي الى رحمة الله
 الطبيب الحربي الى رحمة الله


( صحيفة حرب الإعلامية ) . نواف الفريدي :


ست سنوات قضاها طالب طب الأسنان في أبها بعيدا عن أسرته التي تقطن المدينة المنورة، لم يكن يراهم إلا في الإجازات الرسمية، ست سنوات كانت كفيلة بتوطيد علاقات مع زملاء كُثر، تعرف على الناس في منطقة عسير واندمج معهم.
طالب طب الأسنان عبدالعزيز عويض الحربي كان طالبا نجيبا، فرحته باستلام شهادته من يد راعي الحفل أمير منطقة عسير السبت الماضي لم تكتمل، فقد جاء أجله يوم الجمعة الماضي ليلا، إثر نزهة في البر هو وأخوه وبعض أصدقائه، ابتعد عنهم ليتوضأ لصلاة العشاء فلدغه الثعبان، رجع لأخيه وأصدقائه، نقلوه إلى مستشفى أحد رفيدة، لكن يبدو أن السم قد أخذ مأخذه، ووافته المنية هناك بعد ساعتين من وصوله للمستشفى.
يقول زميل دراسته الدكتور محمد سعيد آل شايع: أنا من الدفعة السابقة للزميل عبدالعزيز، كان لبقا متفاعلا محبا للخير، يحب الاطلاع والدراسة، وبناء على وصيته بألا يدفن إلا في مقبرة البقيع إذا مات، فإن أخاه الكبير قابل الأمير فيصل بن خالد صباح السبت الماضي قبيل حفل تخريج الجامعة وشرح له الوضع، فصدر الأمر بطائرة إخلاء طبي ونقل جثمانه إلى المدينة المنورة، وصلي عليه السبت الماضي صلاة الظهر في الحرم النبوي، ودفن في البقيع تنفيذا لوصيته.
وفي صفحته على الفيس بوك كتب رئيس نادي أبها الأدبي أنور آل خليل بعنوان "لك الله.. فقد غيبتك الحية"، يقول آل خليل: كم للموت من سطوة، لا يراعي مشاعر ولا آمالا أو طموحا. "اللهم لا اعتراض على حكمك" دخل علّي "ابني" ليعودني في عارضي الصحي.. وجهه غير ما كنت أألفه فيه من البشاشة والبهاء.. كسته الكآبة، ملامح حزينة، يكاد سنا وجهه أن يغيب، أرعبني المشهد، وبشفقة الأب بادرته بالسؤال عما به.. قال: لا بأس هناك أمر ضايقني وحزنت له ثم روى الحدث: كان اليوم تخرج الدفعة التي تسبقنا في كلية طب الأسنان بجامعة الملك خالد وكانت المسيرة برغم ما يحيط بها من فرح إلا أنها حزينة، فبالأمس تعرض أحد الخريجين إلى حادثة غريبة غيبته عن الحضور.. بل وعن الحياة.. أراد الله له ألا يفرح بتخرجه ليعوضه إن شاء الله بخير عما كان يأمله من الحياة.. لدغته حية لم تراع بهجته ولا فرحته ولا قيمة اليوم التالي الذي كان ينتظره بفارغ الصبر طوال السنوات الماضية، غدرت به حتى لا تطبب يده النحيلة مريضا أسهده وجع السّن وأسهره الألم طوال الليل، كانت مسيرة الطلاب حزينة على زميلهم.. حضر اسمه ووثيقة تخرجه وغاب هو

|


محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
48 Saudi Arabia "عبدالكريم الفريدي"

اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .

اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .

اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.

اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .

اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .

اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.

اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .

اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .

اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .

اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .

اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .

اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.



اللـهـم انزل علي اهله الصبر والسلوان و ارضهم بقضائك.

اللـهـم ثبتهم علي القول الثابت في الحياه الدنيا وفي الاخره ويوم يقوم الاشهاد.

امين يارب العالمين





52 Saudi Arabia "فيصـل الحــنيـــحنــي "


الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته الدنيا مانعرف وش لنا فيها ...


اللهم أوسع مدخله وأغفر زلته وأسكنه بجنان الخلد يارحمن يارحيم وألهم ذويه الصبر والسلوان .


57 Saudi Arabia "محمد اليسوي"
الله يرحمه ويسكنه فسيح جنااااااااااااااته




وانا لله وانا اليه راجعون



تقييم
1.29/10 (14 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.