الطبيب الحربي الى رحمة الله - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019
جديد الأخبار الشيخ صالح المغامسي يرد بقوة على اتهامه باليمين الغموس.. ويوضح حقيقة تشبيه الإخوان بكفار نوح «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي اليوم يقلد العميد أحمد سعد الأحمدي رتبته الجديدة «» ترقية مدير مستشفى قوى الامن بالقصيم العقيد الدكتور عبدالعزيز عاتق الغيداني لـ رتبة عميد «» تعين العقيد ردن عبدالله البدراني مديراً لدوريات محافظة حفر الباطن «» "عمومية" الجمعية السعودية لجراحة العظام تنتخب الدكتور عمر عبدالرحمن العوفي نائباّ لـ رئيسً لمجلس الإدارة «» معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز د. عبدالرحمن اليوبي يدشن رابط استقبال اختبارات الكفاءة في اللغة الصينية «» تكليف الدكتور عاطف منصور الحجيلي، وكيلاً لعمادة تقنية المعلومات للتعاملات الإلكترونية، بجامعة ام القرى «» صحة مكة" توجِّه بنقل " الطبيبة دعاء الحجيلي" بالإخلاء لـ"سعود الطبية" بالرياض «» عبدالله حميد الزنبقي يحصل على درجة الدكتوراه في أصول الفقه بقسم الشريعة من جامعة الملك عبدالعزيز . «» أنس سلمي سليمان الفارسي يحصل على درجة ‎الدكتوراه في تخصص الكيمياء من جامعة كورك من دولة إيرلندا. «»
جديد المقالات حتى إسرائيل صدمها استهداف مكة! «» التوبةُ الصادقةُ... وليس الاعتذار! «» وزارة العمل.. ورأس غليص!! «» هل كسرت نورة تقاليد الصحراء؟ «» الطيران الوطني وفقدان البوصلة «» إلا مكة أيها الجبناء! «» #فضلاً_توقفوا_عن_متابعة_الحمقى «» جمعية لإفطار الصائمين في الحرمين الشريفين «» «كومسنجي إسطنبول» سف الدقيق ! «» تحرُّكات خليجيَّة وأمريكية لردع إيران «»




الأخبار أخبار القبيلة › الطبيب الحربي الى رحمة الله
الطبيب الحربي الى رحمة الله
 الطبيب الحربي الى رحمة الله


( صحيفة حرب الإعلامية ) . نواف الفريدي :


ست سنوات قضاها طالب طب الأسنان في أبها بعيدا عن أسرته التي تقطن المدينة المنورة، لم يكن يراهم إلا في الإجازات الرسمية، ست سنوات كانت كفيلة بتوطيد علاقات مع زملاء كُثر، تعرف على الناس في منطقة عسير واندمج معهم.
طالب طب الأسنان عبدالعزيز عويض الحربي كان طالبا نجيبا، فرحته باستلام شهادته من يد راعي الحفل أمير منطقة عسير السبت الماضي لم تكتمل، فقد جاء أجله يوم الجمعة الماضي ليلا، إثر نزهة في البر هو وأخوه وبعض أصدقائه، ابتعد عنهم ليتوضأ لصلاة العشاء فلدغه الثعبان، رجع لأخيه وأصدقائه، نقلوه إلى مستشفى أحد رفيدة، لكن يبدو أن السم قد أخذ مأخذه، ووافته المنية هناك بعد ساعتين من وصوله للمستشفى.
يقول زميل دراسته الدكتور محمد سعيد آل شايع: أنا من الدفعة السابقة للزميل عبدالعزيز، كان لبقا متفاعلا محبا للخير، يحب الاطلاع والدراسة، وبناء على وصيته بألا يدفن إلا في مقبرة البقيع إذا مات، فإن أخاه الكبير قابل الأمير فيصل بن خالد صباح السبت الماضي قبيل حفل تخريج الجامعة وشرح له الوضع، فصدر الأمر بطائرة إخلاء طبي ونقل جثمانه إلى المدينة المنورة، وصلي عليه السبت الماضي صلاة الظهر في الحرم النبوي، ودفن في البقيع تنفيذا لوصيته.
وفي صفحته على الفيس بوك كتب رئيس نادي أبها الأدبي أنور آل خليل بعنوان "لك الله.. فقد غيبتك الحية"، يقول آل خليل: كم للموت من سطوة، لا يراعي مشاعر ولا آمالا أو طموحا. "اللهم لا اعتراض على حكمك" دخل علّي "ابني" ليعودني في عارضي الصحي.. وجهه غير ما كنت أألفه فيه من البشاشة والبهاء.. كسته الكآبة، ملامح حزينة، يكاد سنا وجهه أن يغيب، أرعبني المشهد، وبشفقة الأب بادرته بالسؤال عما به.. قال: لا بأس هناك أمر ضايقني وحزنت له ثم روى الحدث: كان اليوم تخرج الدفعة التي تسبقنا في كلية طب الأسنان بجامعة الملك خالد وكانت المسيرة برغم ما يحيط بها من فرح إلا أنها حزينة، فبالأمس تعرض أحد الخريجين إلى حادثة غريبة غيبته عن الحضور.. بل وعن الحياة.. أراد الله له ألا يفرح بتخرجه ليعوضه إن شاء الله بخير عما كان يأمله من الحياة.. لدغته حية لم تراع بهجته ولا فرحته ولا قيمة اليوم التالي الذي كان ينتظره بفارغ الصبر طوال السنوات الماضية، غدرت به حتى لا تطبب يده النحيلة مريضا أسهده وجع السّن وأسهره الألم طوال الليل، كانت مسيرة الطلاب حزينة على زميلهم.. حضر اسمه ووثيقة تخرجه وغاب هو

|


محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
48 Saudi Arabia "عبدالكريم الفريدي"

اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .

اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .

اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.

اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .

اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .

اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.

اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .

اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .

اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .

اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .

اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .

اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.



اللـهـم انزل علي اهله الصبر والسلوان و ارضهم بقضائك.

اللـهـم ثبتهم علي القول الثابت في الحياه الدنيا وفي الاخره ويوم يقوم الاشهاد.

امين يارب العالمين





52 Saudi Arabia "فيصـل الحــنيـــحنــي "


الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته الدنيا مانعرف وش لنا فيها ...


اللهم أوسع مدخله وأغفر زلته وأسكنه بجنان الخلد يارحمن يارحيم وألهم ذويه الصبر والسلوان .


57 Saudi Arabia "محمد اليسوي"
الله يرحمه ويسكنه فسيح جنااااااااااااااته




وانا لله وانا اليه راجعون



تقييم
2.13/10 (12 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.