الدكتور طلال مبارك اللهيبي يُقبل رأس طالب سبعيني تكريماً وتقديراً له - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 11 جمادى الثاني 1440 / 16 فبراير 2019
جديد الأخبار تكريم العقيد ركن ناصر حثلين السحيمي في التمرين المشترك السعودي الفرنسي «» وكيل محافظة الأحساء يعزي أسرة الشهيد عبدالله سعد العلوي «» العميد عبدالله محسن المشيعلي يقيم حفلاً بمناسبة شفاء ابنه الدكتور محمد «» الشيخ طلال عبدالعزيز الجحدلي واخيه عماد يحتفلون بزواج ابنهم معاذ «» امير منطقة القصيم يكرم الاستاذ فيصل رجاء الحيسوني بـ الميدالية الذهبية «» قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقه تبوك يقلد النقيب مظلي / بدر رباح الجابري رتبته الجديده «» "ولاء المستادي" أول سعودية في تحليل السياسة العامة «» تكليف الأستاذ محمد فرج الرايقي بإدارة العلاقات العامة والإعلام بجمعية الثقافة والفنون بجدة «» امير القصيم يكرم رجل الاعمال عبدالرحمن علي الجميلي «» احمد غالب البيضاني يحصل على جائزة أفضل لاعب صاعد ضمن جوائز الرياضات الالكترونية لعام 2018 «»
جديد المقالات "اتحاد القدم" وعادت حليمة لعادتها القديمة «» الأخوّة الإنسانية «» العلا.. وجهة عالمية «» ماراثون ملاحقة محمد بن سلمان! «» يجوز للسائح ما لا يجوز للمواطن «» عن تسويق الثقافة!! «» العُلا: حضارة الماضي بعيون المستقبل «» لا أعرفها ولا تعرفني «» كيف تجاوزوا أديسون؟ «» إنها مدينة النور وعاصمة الإنسانية «»




الأخبار أخبار القبيلة › الدكتور طلال مبارك اللهيبي يُقبل رأس طالب سبعيني تكريماً وتقديراً له
الدكتور طلال مبارك اللهيبي يُقبل رأس طالب سبعيني تكريماً وتقديراً له
الدكتور  طلال مبارك اللهيبي يُقبل رأس طالب  سبعيني تكريماً وتقديراً له


( صحيفة حرب الإعلامية ) : لم يجد مساعد المدير العام للتربية والتعليم للشؤون التعليمية بالعاصمة المقدسة، الدكتور طلال مبارك اللهيبي، تكريماً يقدمه لمسن سبعيني وهو يُختبر بين طلاب التعليم إلا أن يطبع قبلة تقدير واحترام على جبينه تكريماً وتشجيعاً له بعد أن فوجئ به وهو يُختبر بين الطلاب بعدما تجاوز 75 عاماً، ولم تشغله أسرته وكِبَر سنه عن مواصلة تعليمه.

وقال الدارس مطلق معيوز السعيدي، أكبر دارس بتعليم مكة المكرمة، لـ"سبق": لدي خمسة من الأبناء - ولله الحمد - ويبلغ أكبرهم 46 عاماً وموظف، ولدي رغبة في التعلم، ولي الآن عشر سنوات منذ أن التحقت بالتعليم، ولم أجد صعوبة في المناهج التعليمية، التي يتحجج بها بعض أبنائنا اليوم، فمن يملك الرغبة في التعلُّم لن يجد صعوبة في ذلك، وأنا رغبتي في التعلُّم الديني، ولدي حرص على تعلُّم اللغة الإنجليزية، وهدفي أن أُكمل المرحلة الجامعية بإذن الله.

وقامت إدارة تعليم الكبار ومدرسة عكرمة الثانوية الليلية بتكريم "السعيدي"، بوصفه أكبر دارس لديها، ويدرس بالصف اﻷول الثانوي.

يُذكر أن محمد حمد القرشي بالصف اﻷول الثانوي من ذوي الظروف الخاصة، وهو الآخر لم تمنعه الإعاقة عن إكمال دراسته.

وشارك في التكريم الدكتور طلال بن مبارك الحربي مساعد مدير التعليم لشؤون التعليم، ومدير إدارة تعليم الكبار فهد الشلوي، ورئيس قسم اللغة العربية عبدالعزيز الثقفي، ومدير المدرسة عوض المالكي، ثم ألقى المساعد لشؤون تعليم البنين كلمة، شكر فيها الدارسَين على هذا الطموح، وحث الجميع على اﻻحتذاء بهما.



|


تقييم
8.00/10 (2 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.