الدكتور طلال مبارك اللهيبي يُقبل رأس طالب سبعيني تكريماً وتقديراً له - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 10 شوال 1439 / 24 يونيو 2018
جديد الأخبار الامير أحمد بن عبدالعزيز بضيافة الشيخ أحمد محمد أبوحدريه الصاعدي «» عائلة العتيق تكرم رجل الأعمال علي عتيق السليمي «» الشيخ صالح المغامسي للنساء: جلباب الحياء والحشمة أهم صفات قائدة المركبة «» خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين يبعثون برقيات عزاء لأبناء الشيخ فالح بن حبيتر رحمه الله «» الشيخ صالح المغامسي : الصلاة على النبي من أفضل أعمال #يوم_الجمعة «» الدكتور / مشاري بن نايف بن ناحل يحصل على زمالة الكليه الملكية الكندية للجراحين «» د. عادل الرحيلي : هناك دراسة طبية حديثة أظهرت أن الحزن الشديد والإكتئاب والقلق الشديد قد يؤدي الى فقدان البصر «» حفل معايدةقبيلة ذوي حميد من بني جابر «» محافظة وادي الفرع تختتم فعاليات العيد بلعبة الزير «» د. منصور المرزوعي : غدًا بداية الصيف تنعدم فيه الأمطار وترتفع الحرارة «»
جديد المقالات بروتوكولات التعامل مع الجوال «» معالي الوزير: لا تُرسل فرّاشك «» رياضة بلا سياسة «» *أهم شيء الأخلاق* «» عشرون عاماً من القيادة ولم ننجح ! «» تجربة العيش وحيداً «» قيادة تسبق المجتمع وتصنع التاريخ «» الوجه الآخر للمخترعين «» إحـسـان_من_الـحَـرم حتى لا نُـخَــاطِـبَ أَنْــفُــسَــنَــا «» رسالة إلى وزير الثقافة «»




الأخبار أخبار القبيلة › الدكتور طلال مبارك اللهيبي يُقبل رأس طالب سبعيني تكريماً وتقديراً له
الدكتور طلال مبارك اللهيبي يُقبل رأس طالب سبعيني تكريماً وتقديراً له
الدكتور  طلال مبارك اللهيبي يُقبل رأس طالب  سبعيني تكريماً وتقديراً له


( صحيفة حرب الإعلامية ) : لم يجد مساعد المدير العام للتربية والتعليم للشؤون التعليمية بالعاصمة المقدسة، الدكتور طلال مبارك اللهيبي، تكريماً يقدمه لمسن سبعيني وهو يُختبر بين طلاب التعليم إلا أن يطبع قبلة تقدير واحترام على جبينه تكريماً وتشجيعاً له بعد أن فوجئ به وهو يُختبر بين الطلاب بعدما تجاوز 75 عاماً، ولم تشغله أسرته وكِبَر سنه عن مواصلة تعليمه.

وقال الدارس مطلق معيوز السعيدي، أكبر دارس بتعليم مكة المكرمة، لـ"سبق": لدي خمسة من الأبناء - ولله الحمد - ويبلغ أكبرهم 46 عاماً وموظف، ولدي رغبة في التعلم، ولي الآن عشر سنوات منذ أن التحقت بالتعليم، ولم أجد صعوبة في المناهج التعليمية، التي يتحجج بها بعض أبنائنا اليوم، فمن يملك الرغبة في التعلُّم لن يجد صعوبة في ذلك، وأنا رغبتي في التعلُّم الديني، ولدي حرص على تعلُّم اللغة الإنجليزية، وهدفي أن أُكمل المرحلة الجامعية بإذن الله.

وقامت إدارة تعليم الكبار ومدرسة عكرمة الثانوية الليلية بتكريم "السعيدي"، بوصفه أكبر دارس لديها، ويدرس بالصف اﻷول الثانوي.

يُذكر أن محمد حمد القرشي بالصف اﻷول الثانوي من ذوي الظروف الخاصة، وهو الآخر لم تمنعه الإعاقة عن إكمال دراسته.

وشارك في التكريم الدكتور طلال بن مبارك الحربي مساعد مدير التعليم لشؤون التعليم، ومدير إدارة تعليم الكبار فهد الشلوي، ورئيس قسم اللغة العربية عبدالعزيز الثقفي، ومدير المدرسة عوض المالكي، ثم ألقى المساعد لشؤون تعليم البنين كلمة، شكر فيها الدارسَين على هذا الطموح، وحث الجميع على اﻻحتذاء بهما.



|


تقييم
8.00/10 (2 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.