الدكتور طلال مبارك اللهيبي يُقبل رأس طالب سبعيني تكريماً وتقديراً له - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 12 ربيع الأول 1440 / 20 نوفمبر 2018
جديد الأخبار أ. د. ناجية الزنبقي تشارك بـ سبعة اختراعات في معرض Inova, 2018 بكرواتيا وتنال جائزة أفضل اختراع علمي «» الاستاذة حنان سليمان الزنبقي تحصل على الميدالية الذهبية في معرض الاختراعات العالمي بـ كرواتيا «» ابناء الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي يتلقون تعزية من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين وسفير دولة الكويت لدى المملكه «» مدير التدريب الامن العام منطقة المدينة المنورة الرائد مظلي عبدالله عبدالرحمن اللقماني رتبته الجديدة «» مدير مرور المدينة المنورة العقيد دكتور صلاح سمار الجابري يقلد الرائد جمال بن مرزوق الصاعدي رتبته الجديدة «» أمير المدينة يقلّد المرافق الأمني الخاص العقيد محمد حمدان السريحي رتبته الجديدة «» خبير الطقس علي السفري : منخفض جوي تتعرّض له المملكة اعتباراً من الخميس .. أمطار غزيرة «» مدير تعليم الطائف د. طلال اللهيبي يفتتح فعاليات معرض الجودة 2018 ويوقع عقد شراكة مع هيئة السياحة والتراث الوطني «» تكليف الأستاذ الدكتور سامي فراج عيد الحازمي، وكيلاً لكلية الدراسات القضائية والأنظمة للدراسات العليا والبحث العلمي، بجامعة ام القرى «» تكليف الدكتورة فايزة محمد الصاعدي ، وكيلةً لكلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر للشؤون التعليمية " شطر الطالبات " بجامعة ام القرى «»
جديد المقالات لا تنتظر هذه الاختراعات «» مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «» الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن «» خداع الدعاية «» إسحاق عظيموف «»




الأخبار أخبار القبيلة › الدكتور طلال مبارك اللهيبي يُقبل رأس طالب سبعيني تكريماً وتقديراً له
الدكتور طلال مبارك اللهيبي يُقبل رأس طالب سبعيني تكريماً وتقديراً له
الدكتور  طلال مبارك اللهيبي يُقبل رأس طالب  سبعيني تكريماً وتقديراً له


( صحيفة حرب الإعلامية ) : لم يجد مساعد المدير العام للتربية والتعليم للشؤون التعليمية بالعاصمة المقدسة، الدكتور طلال مبارك اللهيبي، تكريماً يقدمه لمسن سبعيني وهو يُختبر بين طلاب التعليم إلا أن يطبع قبلة تقدير واحترام على جبينه تكريماً وتشجيعاً له بعد أن فوجئ به وهو يُختبر بين الطلاب بعدما تجاوز 75 عاماً، ولم تشغله أسرته وكِبَر سنه عن مواصلة تعليمه.

وقال الدارس مطلق معيوز السعيدي، أكبر دارس بتعليم مكة المكرمة، لـ"سبق": لدي خمسة من الأبناء - ولله الحمد - ويبلغ أكبرهم 46 عاماً وموظف، ولدي رغبة في التعلم، ولي الآن عشر سنوات منذ أن التحقت بالتعليم، ولم أجد صعوبة في المناهج التعليمية، التي يتحجج بها بعض أبنائنا اليوم، فمن يملك الرغبة في التعلُّم لن يجد صعوبة في ذلك، وأنا رغبتي في التعلُّم الديني، ولدي حرص على تعلُّم اللغة الإنجليزية، وهدفي أن أُكمل المرحلة الجامعية بإذن الله.

وقامت إدارة تعليم الكبار ومدرسة عكرمة الثانوية الليلية بتكريم "السعيدي"، بوصفه أكبر دارس لديها، ويدرس بالصف اﻷول الثانوي.

يُذكر أن محمد حمد القرشي بالصف اﻷول الثانوي من ذوي الظروف الخاصة، وهو الآخر لم تمنعه الإعاقة عن إكمال دراسته.

وشارك في التكريم الدكتور طلال بن مبارك الحربي مساعد مدير التعليم لشؤون التعليم، ومدير إدارة تعليم الكبار فهد الشلوي، ورئيس قسم اللغة العربية عبدالعزيز الثقفي، ومدير المدرسة عوض المالكي، ثم ألقى المساعد لشؤون تعليم البنين كلمة، شكر فيها الدارسَين على هذا الطموح، وحث الجميع على اﻻحتذاء بهما.



|


تقييم
8.00/10 (2 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.