العمري : بحث خطط فرض السيطرة الأمنية بجودة وسرعة عالية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 9 شوال 1439 / 23 يونيو 2018
جديد الأخبار الامير أحمد بن عبدالعزيز بضيافة الشيخ أحمد محمد أبوحدريه الصاعدي «» عائلة العتيق تكرم رجل الأعمال علي عتيق السليمي «» الشيخ صالح المغامسي للنساء: جلباب الحياء والحشمة أهم صفات قائدة المركبة «» خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين يبعثون برقيات عزاء لأبناء الشيخ فالح بن حبيتر رحمه الله «» الشيخ صالح المغامسي : الصلاة على النبي من أفضل أعمال #يوم_الجمعة «» الدكتور / مشاري بن نايف بن ناحل يحصل على زمالة الكليه الملكية الكندية للجراحين «» د. عادل الرحيلي : هناك دراسة طبية حديثة أظهرت أن الحزن الشديد والإكتئاب والقلق الشديد قد يؤدي الى فقدان البصر «» حفل معايدةقبيلة ذوي حميد من بني جابر «» محافظة وادي الفرع تختتم فعاليات العيد بلعبة الزير «» د. منصور المرزوعي : غدًا بداية الصيف تنعدم فيه الأمطار وترتفع الحرارة «»
جديد المقالات معالي الوزير: لا تُرسل فرّاشك «» رياضة بلا سياسة «» *أهم شيء الأخلاق* «» عشرون عاماً من القيادة ولم ننجح ! «» تجربة العيش وحيداً «» قيادة تسبق المجتمع وتصنع التاريخ «» الوجه الآخر للمخترعين «» إحـسـان_من_الـحَـرم حتى لا نُـخَــاطِـبَ أَنْــفُــسَــنَــا «» رسالة إلى وزير الثقافة «» فتح الرياض.. أسطورة إغريقية «»




الأخبار أخبار القبيلة › العمري : بحث خطط فرض السيطرة الأمنية بجودة وسرعة عالية
العمري : بحث خطط فرض السيطرة الأمنية بجودة وسرعة عالية
العمري : بحث خطط فرض السيطرة الأمنية بجودة وسرعة عالية


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

بحث مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء جزاء بن غازي الجابري العمري مع مديري الشرطة الخطط الأمنية بهدف فرض السيطرة الأمنية في جميع محافظات المنطقة بجودة وسرعة عالية. كما استعرض كافة العوائق التي قد تقف في وجه رجال الأمن وتعيق تحقيق هذا الهدف جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع مديري الشرطة بالمحافظات واستمر قرابة الساعتين وفي بدايته رحب العمري بالحضور ونقل لهم تحيات وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة والفريق سعيد بن عبدالله القحطاني مدير الأمن العام وذلك لقاء النجاحات المتكررة والمتتالية في موسم الحج. كما ناقش الجميع كافة الجوانب المتعلقة بتطوير آلية العمل الأمني بما يكفل تقديم أفضل خدمة سواء للمواطن أو المقيم وفقا لتوجيهات النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز والأميرخالد الفيصل أمير منطقة مكة ونائب وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز ومساعد وزير الدخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف وأكد اللواء العمري للمدينة أن جميع محافظات المنطقة تقدم خدمات لحجاج بيت الله الحرام والمعتمرين مما يضاعف مسؤوليات الجميع مشيرا إلى مناقشة العديد من المواضيع ومن بينها قضية حفظ الأمن وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين وآلية التنسيق بين شرط المحافظات وتمرير المعلومة بكل دقة وبأسرع وقت وخاصة فيما يتعلق بالبلاغات الأمنية وحث اللواء العمري المجتمعين على سرعة تفعيل ما تم التطرق له والاتفاق عليه على أرض الطبيعة والعمل على تطويره

|


تقييم
2.03/10 (36 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.