العمري : بحث خطط فرض السيطرة الأمنية بجودة وسرعة عالية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 17 شوال 1440 / 20 يونيو 2019
جديد الأخبار مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يكرم أبطال جوالة الجامعة بعد أن شاركوا في خدمة زوار وضيوف المسجد الحرام «» الدكتور رشيد البيضاني يكرم محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي «» تكليف المهندس محمد عبدالمحسن المحمدي مديرا لمشروع توسعة الحرم المكي الشريف «» تعيين الدكتور نياف رشيد الجابري مستشاراً لـ معالي وزير التعليم «» أمير القصيم يتسلم نسخة من مبادرة الشاب فهد العوفي في عدم كتابة أسماء الله الحسنى في الأشياء المعرضة للامتهان . «» المهندس عبدالرحمن نافع المزروعي يحصل على درجة الماجستير من جامعة دنفر بالولايات المتحدة الأمريكية «» امير القصيم يستقبل مدير عام فرع وزارة الاسكان بالقصيم الاستاذ مرزوق علي الفريدي «» أمير الباحة يقلد مدير شرطة الباحة اللواء وليد حمزه الجابري رتبته الجديدة «» محافظ عقلة الصقور يؤدي صلاة الميت على الشهيد الرقيب عبدالإله الحلو السليمي «» محافظ ينبع سعد السحيمي يطلع على الأجنحة المشاركة بمهرجان الغوص السياحي «»
جديد المقالات ديسكو حلال في السرداب! «» أستأذنكم «» استضافة المملكة لــ30 مليون معتمر! «» الوظائف التعليمية والمعادلة المقلوبة! «» المؤامرة ضد المملكة «» ماتت الشعوب وعاش الفنانون! «» من كرم قبيلة حرب في(العاقلة والديات)3*** «» حائل تثبت ضعف إنجليزية التعليم! «» مواقيت..! «» خير أُمة تشجع المتطوعين «»




الأخبار أخبار القبيلة › العمري : بحث خطط فرض السيطرة الأمنية بجودة وسرعة عالية
العمري : بحث خطط فرض السيطرة الأمنية بجودة وسرعة عالية
العمري : بحث خطط فرض السيطرة الأمنية بجودة وسرعة عالية


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

بحث مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء جزاء بن غازي الجابري العمري مع مديري الشرطة الخطط الأمنية بهدف فرض السيطرة الأمنية في جميع محافظات المنطقة بجودة وسرعة عالية. كما استعرض كافة العوائق التي قد تقف في وجه رجال الأمن وتعيق تحقيق هذا الهدف جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع مديري الشرطة بالمحافظات واستمر قرابة الساعتين وفي بدايته رحب العمري بالحضور ونقل لهم تحيات وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة والفريق سعيد بن عبدالله القحطاني مدير الأمن العام وذلك لقاء النجاحات المتكررة والمتتالية في موسم الحج. كما ناقش الجميع كافة الجوانب المتعلقة بتطوير آلية العمل الأمني بما يكفل تقديم أفضل خدمة سواء للمواطن أو المقيم وفقا لتوجيهات النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز والأميرخالد الفيصل أمير منطقة مكة ونائب وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز ومساعد وزير الدخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف وأكد اللواء العمري للمدينة أن جميع محافظات المنطقة تقدم خدمات لحجاج بيت الله الحرام والمعتمرين مما يضاعف مسؤوليات الجميع مشيرا إلى مناقشة العديد من المواضيع ومن بينها قضية حفظ الأمن وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين وآلية التنسيق بين شرط المحافظات وتمرير المعلومة بكل دقة وبأسرع وقت وخاصة فيما يتعلق بالبلاغات الأمنية وحث اللواء العمري المجتمعين على سرعة تفعيل ما تم التطرق له والاتفاق عليه على أرض الطبيعة والعمل على تطويره

|


تقييم
2.03/10 (36 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.