الشيخ طه بن مبيريك: رابغ مقبلة على طفرة معمارية ونهضة تنموية كبيرة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018
جديد الأخبار امير مكة المكرمة يستقبل مدير عام الهيئة العامة للارصاد و حماية البيئة بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ وليد الحجيلي «» المهندس ماجد الرويثي : فوز فرع المدينة المنورة بـ جائزتي "أفضل تحسين"، يعكس حرص وزارة النقل وقيادتها على الارتقاء بالخدمات المقدمة بـ المدينة «» ترقية الملازم أول علي حجي العلوي لرتبة نقيب بـ جوازات منطقة القصيم «» مدير جوزات مكة المكرمة يقلد المقدم سامي عبدالمحسن المحمدي رتبته الجديدة «» مصممة الأزياء فاطمة محمدعبد الحميد المحمدي تفوز بجائزة الأوسكار المحلية السويدية عن مسرحية اللاجئين «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي يشهد عددا من الفعاليات المتنوعة والتي نظمتها إدارة النشاط الطلابي «» ترقية الملازم أول أيمن بن حجاب بن نحيت إلى رتبة نقيب بجوازات منطقة الرياض. «» ترقية النقيب تركي عبيد الفريدي وتعيينه مديراً لشعبة فحص الجرائم المعلوماتية بالأدلة الجنائية بمنطقة القصيم . «» تعيين الاستاذة وجدان حميد حماد الصبحي محاضر بـ كلية الآداب والعلوم الإنسانية بفرع جامعة طيبة بمحافظة ينبع «» أمير القصيم الدكتور يكرم خالد بن ناحي الفريدي «»
جديد المقالات إسحاق عظيموف «» مساعدة صديق لمركز الحوار الوطني! «» أنبياء السياسة «» هاكثون محتسِب.. وإحياء الموتى! «» اقْبَل نفسك كي تقبلك الحياة! «» هل الإنسان مدني بطبعه أو بتطبعه؟ «» بين فرح القصيم.. وألم المدينة! «» أزياؤنا الوطنية.. هل هي فعلاً وطنية؟ «» اعتدال خالد الفيصل.. وهياط بعض الجامعات! «» لماذا تدعم واشنطن بوست شعار «الموت لأمريكا»؟! «»




الأخبار أخبار القبيلة › الشيخ طه بن مبيريك: رابغ مقبلة على طفرة معمارية ونهضة تنموية كبيرة
الشيخ طه بن مبيريك: رابغ مقبلة على طفرة معمارية ونهضة تنموية كبيرة
الشيخ طه بن مبيريك: رابغ مقبلة على طفرة معمارية ونهضة تنموية كبيرة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أكد محافظ رابغ الشيخ طه بن عمر بن مبيريك أن المحافظة مقبلة على طفرة معمارية ونهضة تنموية كبيرة وسيكون لها نصيب كبير من البرامج والفعاليات والأنشطة التي ستسوق هذه المحافظة المجاورة لساحل البحر الأحمر، مشيرا إلى أن مهرجان ربيع رابغ في نسخته الأولى سينطلق خلال الفترة من 21-26 جمادى الأولى الحالي ويستمر على مدى ستة أيام ويتوقع أن يقصده 5000 زائر يوميًا يترقبه أهالي رابغ باعتباره الأول على مستوى المحافظة التي تتطلع من خلاله أن يسد الفراغ في الأنشطة والفعاليات الترفيهية من رياضية وسياحية وثقافية واجتماعية معربا عن شكره لأمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز على موافقته لإطلاق المهرجان الحكومية والخاصة.
وكشف ابن مبيريك عن الأنشطة العالمية التي سيبرزها المهرجان كمنتج سياحي يقدم لمختلف شرائح المجتمع بداية من حفل الافتتاح المتضمن لمختلف الفقرات مرورًا بعروض السيرك والألعاب النارية، مؤكدًا العمل الدؤوب والمتواصل من الجهات ذات العلاقة لإخراج المهرجان في لوحة بانورامية وتهيئة المواقع التي تستضيف فعاليات المهرجان وخاصة المسرحيات وبرامج الأطفال والأمسيات الشعرية والمسابقات المتنوعة طيلة أيام الفعاليات.
وأشار ابن مبيريك إلى أن محافظة رابغ تضم 92 ألف نسمة وتتربع على مساحة 14000 كلم مربع تبعد عن جدة نحو 140 كلم في اتجاه الشمال، حيث تحتضن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وميناء الملك عبدالله الذي يعتبر أحد أكبر عشر موانئ بالعالم.




|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.