الشيخ طه بن مبيريك: رابغ مقبلة على طفرة معمارية ونهضة تنموية كبيرة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 11 جمادى الثاني 1440 / 16 فبراير 2019
جديد الأخبار ؤؤ «» الشيخ محمد بركه بن مبيريك يشرف حفل زواج ابن الاعلامي حمد الشدادي «» أبناء قبيلة الحسنان بحفر الباطن يحتفون بعودة ابلنائهم من الحد الجنوبي «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يفتتح الموقع الثالث لدرب الأنبياء «» تكريم العقيد ركن ناصر حثلين السحيمي في التمرين المشترك السعودي الفرنسي «» وكيل محافظة الأحساء يعزي أسرة الشهيد عبدالله سعد العلوي «» العميد عبدالله محسن المشيعلي يقيم حفلاً بمناسبة شفاء ابنه الدكتور محمد «» الشيخ طلال عبدالعزيز الجحدلي واخيه عماد يحتفلون بزواج ابنهم معاذ «» امير منطقة القصيم يكرم الاستاذ فيصل رجاء الحيسوني بـ الميدالية الذهبية «» قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقه تبوك يقلد النقيب مظلي / بدر رباح الجابري رتبته الجديده «»
جديد المقالات عصفورة الشمس «» أداء: الكرة في ملعب المواطن «» The Upside «» "اتحاد القدم" وعادت حليمة لعادتها القديمة «» الأخوّة الإنسانية «» العلا.. وجهة عالمية «» يجوز للسائح ما لا يجوز للمواطن «» ماراثون ملاحقة محمد بن سلمان! «» عن تسويق الثقافة!! «» العُلا: حضارة الماضي بعيون المستقبل «»




الأخبار أخبار القبيلة › الشيخ طه بن مبيريك: رابغ مقبلة على طفرة معمارية ونهضة تنموية كبيرة
الشيخ طه بن مبيريك: رابغ مقبلة على طفرة معمارية ونهضة تنموية كبيرة
الشيخ طه بن مبيريك: رابغ مقبلة على طفرة معمارية ونهضة تنموية كبيرة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أكد محافظ رابغ الشيخ طه بن عمر بن مبيريك أن المحافظة مقبلة على طفرة معمارية ونهضة تنموية كبيرة وسيكون لها نصيب كبير من البرامج والفعاليات والأنشطة التي ستسوق هذه المحافظة المجاورة لساحل البحر الأحمر، مشيرا إلى أن مهرجان ربيع رابغ في نسخته الأولى سينطلق خلال الفترة من 21-26 جمادى الأولى الحالي ويستمر على مدى ستة أيام ويتوقع أن يقصده 5000 زائر يوميًا يترقبه أهالي رابغ باعتباره الأول على مستوى المحافظة التي تتطلع من خلاله أن يسد الفراغ في الأنشطة والفعاليات الترفيهية من رياضية وسياحية وثقافية واجتماعية معربا عن شكره لأمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز على موافقته لإطلاق المهرجان الحكومية والخاصة.
وكشف ابن مبيريك عن الأنشطة العالمية التي سيبرزها المهرجان كمنتج سياحي يقدم لمختلف شرائح المجتمع بداية من حفل الافتتاح المتضمن لمختلف الفقرات مرورًا بعروض السيرك والألعاب النارية، مؤكدًا العمل الدؤوب والمتواصل من الجهات ذات العلاقة لإخراج المهرجان في لوحة بانورامية وتهيئة المواقع التي تستضيف فعاليات المهرجان وخاصة المسرحيات وبرامج الأطفال والأمسيات الشعرية والمسابقات المتنوعة طيلة أيام الفعاليات.
وأشار ابن مبيريك إلى أن محافظة رابغ تضم 92 ألف نسمة وتتربع على مساحة 14000 كلم مربع تبعد عن جدة نحو 140 كلم في اتجاه الشمال، حيث تحتضن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وميناء الملك عبدالله الذي يعتبر أحد أكبر عشر موانئ بالعالم.




|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.