الدور الصحي بحفرالباطن في اثنينية فاضل ثروي‎ - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 10 شوال 1439 / 24 يونيو 2018
جديد الأخبار الامير أحمد بن عبدالعزيز بضيافة الشيخ أحمد محمد أبوحدريه الصاعدي «» عائلة العتيق تكرم رجل الأعمال علي عتيق السليمي «» الشيخ صالح المغامسي للنساء: جلباب الحياء والحشمة أهم صفات قائدة المركبة «» خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين يبعثون برقيات عزاء لأبناء الشيخ فالح بن حبيتر رحمه الله «» الشيخ صالح المغامسي : الصلاة على النبي من أفضل أعمال #يوم_الجمعة «» الدكتور / مشاري بن نايف بن ناحل يحصل على زمالة الكليه الملكية الكندية للجراحين «» د. عادل الرحيلي : هناك دراسة طبية حديثة أظهرت أن الحزن الشديد والإكتئاب والقلق الشديد قد يؤدي الى فقدان البصر «» حفل معايدةقبيلة ذوي حميد من بني جابر «» محافظة وادي الفرع تختتم فعاليات العيد بلعبة الزير «» د. منصور المرزوعي : غدًا بداية الصيف تنعدم فيه الأمطار وترتفع الحرارة «»
جديد المقالات بروتوكولات التعامل مع الجوال «» معالي الوزير: لا تُرسل فرّاشك «» رياضة بلا سياسة «» *أهم شيء الأخلاق* «» عشرون عاماً من القيادة ولم ننجح ! «» تجربة العيش وحيداً «» قيادة تسبق المجتمع وتصنع التاريخ «» الوجه الآخر للمخترعين «» إحـسـان_من_الـحَـرم حتى لا نُـخَــاطِـبَ أَنْــفُــسَــنَــا «» رسالة إلى وزير الثقافة «»




الأخبار أخبار القبيلة › الدور الصحي بحفرالباطن في اثنينية فاضل ثروي‎
الدور الصحي بحفرالباطن في اثنينية فاضل ثروي‎
الدور الصحي بحفرالباطن في اثنينية فاضل ثروي‎


( صحيفة حرب الإعلامية ) : إثنينية الاعلامي وعضو المجلس المحلي الاستاذ فاضل ثروي العلوي مساء أمس الاثنين الموافق 22- 6 - 1435 هـ بمنزله رحب من خلالها المستضيف بالجميع واستغل هذه الفرصة برفع التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة عامه التاسع لتولي مقاليد الحكم .
وايضاً عبر شكره وتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية لمتابعته الحثيثة لكل مايهم محافظة حفرالباطن . وقدم شكره لسعادة محافظ حفرالباطن الأستاذ عبدالمحسن بن عطيشان لمساهمته في العديد من الايجابيات التي خدمت هذه المحافظة .

وكان الضيف لهذه الاثنينية مدير المستشفى المركزي بمحافظة حفرالباطن الاستاذ : مشعل بن سوعان العنزي . تحدث من خلال هذه الاثنينية عن الدور الصحي المقدم من هذا المستشفى وما يقدمه من خدمات صحية تواكب التقدم الصحي في المملكة وعن أن تشغيل المستشفى المركزي بدأ تدريجياً إلى أن أصبح إلى ما أصبح عليه في هذا الوقت .

وأوضح ايضاً أن الاهتمام بالمريض هو من أولى اهتمامه شخصياً وأيضا توفير الجو المناسب لمن يرافق المريض أو من يتنظر في الغرف المخصصة للإنتظار والتي جهزت بكل وسائل الراحة من خلال تقديمها لخدمة الانترنت المجاني والصحف اليومية اضافة لاجهزة التلفاز وثلاجات المياه المبرده والمقاعد الجلدية المريحة المخاترة بعنايه لهذا الغرض .

وعن تطوير أداء المستشفى يتم تطوير المراحل النهائية للملف الالكتروني الذي سوف يخدم المريض من خلال عدم حمله لاي ورقه تخص الاشعة او الصيدلية او المختبر .

وقال المستشفى يقدم خدمة نقل المراجع من داخل المستشفى إلى الموافق الخارجية حيث تم توفير أربعة سيارات لهذا الغرض . وايضا توفير معدات خاصة لاطفاء الحرائق داخل المستشفى وتعتبر هي الاولى على مستوى المملكة .

وعبر عن ارتياحه عن مايقدمه من خدمات وانه يسعى حثيثاً لجلب الكوادر الطبية من الخارج التي من شأنها رفع المستوى الصحي المقدم في هذه المحافظة . ويقول أنه يتقبل أي نقد هادف يخص هذا المستشفى .

عقب ذلك تم طرح عدة أسئلة على ضيف هذه الاثنينية وتناولت هذه الاسئلة عدة جوانب تخص الخدمات طرق الية عمل المستشفى وبعض الهموم البسيطة التي يحتاجها المواطن والمقيم في هذه المحافظة .

أخيراً تحدث أحد الحضور عن خطور التقاطع المؤدي للمستشفى حيث أنه يتقاطع مع طريق الرياض والذي يزدحم به الماره من طلبه الكليات وموظفي القاعدة العسكرية وقاطني الاحياء الجنوبية لمحافظة حفرالباطن وناشدوا عبر هذه الاثنينية النظر في موضوع وضع كوبري يخص المستشفى المركزي على وجه السرعه للحد من احتمال وقوع الحوادث المرورية لا سمح الله .

أخيرا عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لكل من ساهم في نجاح هذه الاثنينية وعن املهم في استمرار مثل هذه المجالس التي سوف تخدم المحافظة وابنائها .

|


تقييم
1.00/10 (10 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.