الاستاذ ضيف الله عبدالله اللهيبي يكرم طفل يحفظ القرآن كاملاً - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 16 شعبان 1440 / 21 أبريل 2019
جديد الأخبار ترقيات لعدد من ابناء القبيلة بوكالة المسجد النبوي الشريف «» رئيس مركز العاقر الشيخ خالد محمد المصطبح الوهبي يستقبل أمين منطقة القصيم «» بلدي خليص يجتمع بعمدة ومشايخ المحافظة «» مدير الشؤون الصحية بالمدينة المنورة الدكتور عبدالحميد الصبحي الممرضة ميعاد البلادي على موقفها البطولي «» نائب امير المدينه يكرم مدير إدارة التخطيط بالمديرية العامة للشؤون الصحية بالمدينة الاستاذ سلمان عوض الردادي «» قائد مدرسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الأستاذ أحمد حامد المويعزي وزملاءه يكرمون المعلم سالم غازي السليمي بمناسبة التقاعد «» إدارة سجون جدة تكرم النقيب ماجد بن عبد الله بن واصل الغانمي نظير اتقانه وتميزه في الأعمال والمهام «» امير الرياض يكرم الأستاذة غاليه فرج سعد الردادي سفيرة حملة التوفير والإدخار «» ترقية مدير عام النقل والترحيل بمنطقة بالبريد السعودي بـ مكة المكرمة مشعل بن رده حميد الغانمي للمرتبه 44 «» الزميل الصحفي خالد الشاماني يحصل على افضل تقرير صحفي سياحي بجائزة أوسكار الإعلام السياحي العربي «»
جديد المقالات الهلال والنصر.. الإثارة لا تنتهي واللقب لم يحسم بعد! «» حكاية شيماء.. وجمعية المدينة! «» أبطال التفاهة!! «» ربما لاحقًا..! «» عندما لا يكون الطبيب حكيماً «» " الأسبوع الحي " «» تجاوزات أيام الاختبارات «» كيان دول البحر الأحمر وخليج عدن.. الرؤية المستقبلية بين الحلم والإنجاز «» الحرس الثوري ارهاب دولة «» الهدم في زمن البناء «»




الأخبار أخبار القبيلة › الاستاذ ضيف الله عبدالله اللهيبي يكرم طفل يحفظ القرآن كاملاً
الاستاذ ضيف الله عبدالله اللهيبي يكرم طفل يحفظ القرآن كاملاً
الاستاذ ضيف الله عبدالله  اللهيبي يكرم طفل يحفظ القرآن كاملاً


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أنهى طفل (٦ سنوات) حِفْظ القرآن الكريم كاملاً قبل التحاقه بالصف الأول الابتدائي؛ مُسجلاً حالة فريدة من نوعها، جعلته محطّ اهتمام إدارة مدرسته التي سجّل بها في وقت لاحق (السعدية الابتدائية بمكة المكرمة)، وأعيان الجالية البرماوية المنتسب لها.

وبحسب التفاصيل؛ فقد حَفِظ الطفل "مصعب صديق أمير حمزة" القرآن كاملاً قبل دخوله المدرسة الابتدائية؛ شأنه في ذلك شأن شقيقته الكبرى؛ بحسب تأكيدات والدهم، الذي استغل ما اكتشفه لديهم من مَلَكة الحفظ وهما صغيران؛ ليُحَفّظهما القرآن كاملاً.

وكرّم مدير مدرسة السعدية بمكة المكرمة ضيف الله بن عبدالله اللهيبي ، الطفلَ ووالدَه، بعد اكتشافه تلك الموهبة؛ مُبدياً دهشته عندما علم بوجود طالب بمدرسته يحفظ القرآن كاملاً برغم وجوده في الصف الأول الابتدائي؛ مؤكداً أن الطالب أثبت قدرة كبيرة في الحفظ على الرغم من وجود لثغة الأطفال في نطقه.

كما أعرب مدير المدرسة عن فرحته الشديدة بهذه المناسبة، وقال: "تشرّفَتْ المدرسة بتسجيل طفل موهوب مثل "مصعب"، وأنا فخور أن أكون مُربّياً له".

ولقِيَ ذلك التكريم تفاعلاً كبيراً في أوساط الجالية البرماوية المقيمة في المملكة؛ حيث عقد شيخها "أبو الشمع بن عبدالمجيد" لقاء في مكتبه بأسرة الطفل ومدير المدرسة وأعيان الجالية، قدّم خلاله درعاً تذكارياً للمدير؛ تثميناً لدوره في تحفيز الطالب وتشجيعه، كما تم تكريم والد الطفل وشقيقته أيضاً بمبالغ نقدية وشهادات تكريمية من شيخ وأعيان الجالية البرماوية.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.