الاستاذ ضيف الله عبدالله اللهيبي يكرم طفل يحفظ القرآن كاملاً - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018
جديد الأخبار الجندي اول عادل المغامسي ينقذ غريقين من الموت اثناء مروره بجبل أدقس «» مدير شرطة تبوك اللواء غازي محمد البدراني : زيارة خادم الحرمين الشريفين تؤكد حرص القيادة وإهتمامها لرعاية المواطنين «» الشيخ حامد محمد ابن نويهر الغانمي على السرير الأبيض «» " شقران " قعود رجل الاعمال خليف رشيد مريزيق الحيسوني يحقق المركز الأول بمسابقة الهجن بالامارات العربية «» الشيخ محسن عايش المشيعلي وابناء رابح عايش المشيعلي يحتفون يكرمون العقيد محمد رابح المشعيلي بمناسبة ترقيته «» ناقي بن منصور العريمة ينقذ 15طالبة من السيول بالفويلق بمنطقة القصيم . «» الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي الى رحمة الله «» مدير جوازات مكة المكرمة اللواء عبدالرحمن العوفي يقلد المقدم سلطان عبيد عايش العياضي رتبته الجديدة «» وزير التعليم يكرم الاستاذة فوزية ظويهر المغامسي وذلك بعد حصولها على جائزة الشيخ محمد بن زايد لافضل معلم خليجي «» الشيخ صالح المغامسي: بيان «النيابة» في قضية مقتل خاشقجي يحقق العدالة «»
جديد المقالات مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «» الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن «» خداع الدعاية «» إسحاق عظيموف «» مساعدة صديق لمركز الحوار الوطني! «»




الأخبار أخبار القبيلة › الاستاذ ضيف الله عبدالله اللهيبي يكرم طفل يحفظ القرآن كاملاً
الاستاذ ضيف الله عبدالله اللهيبي يكرم طفل يحفظ القرآن كاملاً
الاستاذ ضيف الله عبدالله  اللهيبي يكرم طفل يحفظ القرآن كاملاً


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أنهى طفل (٦ سنوات) حِفْظ القرآن الكريم كاملاً قبل التحاقه بالصف الأول الابتدائي؛ مُسجلاً حالة فريدة من نوعها، جعلته محطّ اهتمام إدارة مدرسته التي سجّل بها في وقت لاحق (السعدية الابتدائية بمكة المكرمة)، وأعيان الجالية البرماوية المنتسب لها.

وبحسب التفاصيل؛ فقد حَفِظ الطفل "مصعب صديق أمير حمزة" القرآن كاملاً قبل دخوله المدرسة الابتدائية؛ شأنه في ذلك شأن شقيقته الكبرى؛ بحسب تأكيدات والدهم، الذي استغل ما اكتشفه لديهم من مَلَكة الحفظ وهما صغيران؛ ليُحَفّظهما القرآن كاملاً.

وكرّم مدير مدرسة السعدية بمكة المكرمة ضيف الله بن عبدالله اللهيبي ، الطفلَ ووالدَه، بعد اكتشافه تلك الموهبة؛ مُبدياً دهشته عندما علم بوجود طالب بمدرسته يحفظ القرآن كاملاً برغم وجوده في الصف الأول الابتدائي؛ مؤكداً أن الطالب أثبت قدرة كبيرة في الحفظ على الرغم من وجود لثغة الأطفال في نطقه.

كما أعرب مدير المدرسة عن فرحته الشديدة بهذه المناسبة، وقال: "تشرّفَتْ المدرسة بتسجيل طفل موهوب مثل "مصعب"، وأنا فخور أن أكون مُربّياً له".

ولقِيَ ذلك التكريم تفاعلاً كبيراً في أوساط الجالية البرماوية المقيمة في المملكة؛ حيث عقد شيخها "أبو الشمع بن عبدالمجيد" لقاء في مكتبه بأسرة الطفل ومدير المدرسة وأعيان الجالية، قدّم خلاله درعاً تذكارياً للمدير؛ تثميناً لدوره في تحفيز الطالب وتشجيعه، كما تم تكريم والد الطفل وشقيقته أيضاً بمبالغ نقدية وشهادات تكريمية من شيخ وأعيان الجالية البرماوية.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.