الاستاذ ضيف الله عبدالله اللهيبي يكرم طفل يحفظ القرآن كاملاً - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 15 جمادى الأول 1440 / 21 يناير 2019
جديد الأخبار محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «» إسطبل مساعد بن محمد المفضي الهويملي على كاس الامير بدر بن عبدالعزيز الفئة الثانية «» "نبراس القبع ".. طالب مخترع يطور الدراجة الهوائية بالتقنيات الحديثة «» أمين مكة يكرِّم حارس الأمن " احمد الرحيلي" لمساعدته أحد ذوي الاحتياجات «» الاستاذ قبلان بن ناصر الشعيلي يقوم بزيارة لمعالي ألفريق أول خالد بن قرار الحربي «»
جديد المقالات مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «» ما لا نعرفه عن أينشتاين «» مطبخ المدارس المستأجرة!! «»




الأخبار أخبار القبيلة › الاستاذ ضيف الله عبدالله اللهيبي يكرم طفل يحفظ القرآن كاملاً
الاستاذ ضيف الله عبدالله اللهيبي يكرم طفل يحفظ القرآن كاملاً
الاستاذ ضيف الله عبدالله  اللهيبي يكرم طفل يحفظ القرآن كاملاً


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أنهى طفل (٦ سنوات) حِفْظ القرآن الكريم كاملاً قبل التحاقه بالصف الأول الابتدائي؛ مُسجلاً حالة فريدة من نوعها، جعلته محطّ اهتمام إدارة مدرسته التي سجّل بها في وقت لاحق (السعدية الابتدائية بمكة المكرمة)، وأعيان الجالية البرماوية المنتسب لها.

وبحسب التفاصيل؛ فقد حَفِظ الطفل "مصعب صديق أمير حمزة" القرآن كاملاً قبل دخوله المدرسة الابتدائية؛ شأنه في ذلك شأن شقيقته الكبرى؛ بحسب تأكيدات والدهم، الذي استغل ما اكتشفه لديهم من مَلَكة الحفظ وهما صغيران؛ ليُحَفّظهما القرآن كاملاً.

وكرّم مدير مدرسة السعدية بمكة المكرمة ضيف الله بن عبدالله اللهيبي ، الطفلَ ووالدَه، بعد اكتشافه تلك الموهبة؛ مُبدياً دهشته عندما علم بوجود طالب بمدرسته يحفظ القرآن كاملاً برغم وجوده في الصف الأول الابتدائي؛ مؤكداً أن الطالب أثبت قدرة كبيرة في الحفظ على الرغم من وجود لثغة الأطفال في نطقه.

كما أعرب مدير المدرسة عن فرحته الشديدة بهذه المناسبة، وقال: "تشرّفَتْ المدرسة بتسجيل طفل موهوب مثل "مصعب"، وأنا فخور أن أكون مُربّياً له".

ولقِيَ ذلك التكريم تفاعلاً كبيراً في أوساط الجالية البرماوية المقيمة في المملكة؛ حيث عقد شيخها "أبو الشمع بن عبدالمجيد" لقاء في مكتبه بأسرة الطفل ومدير المدرسة وأعيان الجالية، قدّم خلاله درعاً تذكارياً للمدير؛ تثميناً لدوره في تحفيز الطالب وتشجيعه، كما تم تكريم والد الطفل وشقيقته أيضاً بمبالغ نقدية وشهادات تكريمية من شيخ وأعيان الجالية البرماوية.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.