احتفال السرابته من حرب وتكريم من خدموا الوطن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 5 ذو القعدة 1439 / 18 يوليو 2018
جديد الأخبار ترقية المشرف العام على قطاع العمل والتنمية الاجتماعية بالحناكية الاستاذ محمد ناصر العياضي للتاسعة «» اعتماد فريد نافع الصبحي أول سعوي عربي مدرباً في نقاط القوة والمواهب من Gallup «» وكيل الحرس الوطني المساعد بالقطاع الغربي يقلد "اللواء طبيب عبدالله راجح الظاهري، اللواء ركن حسن بن علي السريحي" رتبهم الجديدة «» محافظ ينبع سعد السحيمي يؤكد أهمية ما يطرحه المجلس المحلي من خدمات للمواطن «» تعيين الاستاذ خالد سعدالله الحسيني مدير للادارة العامة للشؤون المالية والادارية بوزارة البيئة والمياة بالمدينة المنورة «» ترقية الدكتور/ عبدالرحيم مطر الصاعدي لـ أستاذ مساعد بتخصص بقسم الدراسات الإٍسلامية بجامعة طيبة «» الدكتوراة لـ ماجد سالم سعد السحيمي من جامعة برونيل في لندن «» الطبيب تركي الفريدي يحصل على تسجيل #براءة الاختراع عالمياً لجهاز "Facebow" مجال #تركيبات الأسنان «» مدير جامعة المؤسس د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" «» محلل الطقس عبدالله الحربي : يكشف عن حالة عدم استقرار جوي وأمطار تبدأ الأربعاء «»
جديد المقالات هل تملك شيئاً يستحق الكتابة؟ «» دعونا ننتمي للوطن وما غير ذلك هين «» من يعرف (مشرفة)؟ «» الطائرون في أحلامهم «» الرواية والسينما..! «» هل تصوّب وزارة الثقافة مسار الكوميديا «» الحوت الأزرق (لعبة الموت) «» لماذا تفشل برامج التوطين في القطاع الخاص «» مهرجان وادي حجر للتمور «» مترو الرياض واقتراب الموعد «»




الأخبار أخبار القبيلة › احتفال السرابته من حرب وتكريم من خدموا الوطن
احتفال السرابته من حرب وتكريم من خدموا الوطن
احتفال السرابته من حرب وتكريم من خدموا الوطن


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

أقام السرابته من قبيلة حرب اللقاء الثاني في منطقة القصيم بحضور عدد كبير من أبناء السرابته شمل الشيوخ والشباب والصغار وانطلقت فعاليات الملتقى عصر يوم الخميس الماضي بالتعارف بين أفراد القبيلة من مختلف مناطق المملكة والتعريف بالشباب ومستوياتهم الدراسية وكذلك متابعة الناجحين من أبناء القبيلة في الجامعات السعودية وتلمس احتياجاتهم ومساندتهم.

وكان الحفل قد أقيم مساء يوم الخميس وشمل تكريم من خدموا الوطن في شتى المجالات العلمية والعملية إلى جانب تكريم الطلاب الحاصلين على معدلات عالية في الجامعات ومراحل التعليم المختلفة.

واحتوى الحفل على العديد من الفقرات والبرامج المتنوعة شارك فيها العديد من أبناء القبيلة.

من جانبه يرى صالح بن عيد الحربي منسق الحفل أن الهدف من إقامة مثل هذه الملتقيات هو زرع الوطنية في نفوس الأبناء وتحفيزهم على خدمة الوطن بشتى المجالات العلمية والعملية والإبداع والتفوق كل في مجاله فتكريم الأبناء حافز مهم على تقديم مزيد من الجهد، وبين الحربي أن الملتقى الأول شهد نجاح في تكريم الأبناء المشاركين في الجبهة الجنوبية لنحتفل في الملتقى الثاني بمن خدموا الوطن من أبناء القبيلة في مجالات متنوعة سواء في الجهات الأمنية والعسكرية أو الشركات أو من حصلوا على أوسمة وكذلك من سجل براءة اختراع لدى الجهات المعنية.


|


محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
441 Saudi Arabia "نواف فارع"
الهدف من إقامة مثل هذه الملتقيات هو زرع الوطنية في نفوس الأبناء وتحفيزهم على خدمة الوطن بشتى المجالات العلمية والعملية والإبداع والتفوق كل في مجاله فتكريم الأبناء حافز مهم على تقديم مزيد من الجهد، .


ونعم بربعنا وعيال عمنا السرابته , على هذه الفكرة الرائعة ,


وأود أن تكون هذه الأفكار , بداية لمرحلة جديدة , لنا جميعا ً , للتواصل والابداع والتفوق زيادة على ما ننعم به من تفوق ونجاح .


تمنياتنا لهم بكل خير .



تقييم
3.87/10 (16 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.