احتفال السرابته من حرب وتكريم من خدموا الوطن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018
جديد الأخبار مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي يفتتح ملتقى "الإرشاد الجامعي" ويكرم 108 متفوقين بجامعة المؤسس «» تهنئة لـ الملازم / عبدالاله فايز القايدي من خاله محمد عتيق القايدي «» الأستاذة زينب غوينم الجغثمي تحصد جائزة تعليم جدة للتأليف المسرحي «» تعيين عبد المجيد خالد العوفي مديرأ لبريد مركز ابانات بـ القصيم «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الاستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يفتتح يفتتح الملتقى الإرشادي الجامعي اليوم «» مدير مكتب المراسم الملكية بالمدينة يهنئ فضيلة الشيخ صالح خالد المزيني بمناسبة تعيينه وكيلاً للرئيس العام «» تم تكليف الدكتورة رحاب عواض البلادي وكيلة لكلية إدارة الأعمال بـ جامعة طيبة «» عميد شؤون الطلاب بـ جامعة طيبة د.معتاد الشاماني : العمادة تعلن إطلاق "مسابقة اليوم الوطني"لأبنائنا وبناتنا طلبة الجامعة «» رئيس شركة مايكروسوفت العربية المهندس ثامر الحجيلي يتسلم تكريم الشركة من قبل معالي وزير الاتصالات ومعالي وزير العمل «» الطبيب الاستشاري عادل الرحيلي ينشر ورقة عملية لحالة طفل تم تشخيص حالته بـ " النوم القهري " «»
جديد المقالات أوّل سائح عربي في أميركا «» جامعة شقراء وملف السعودة «» اصنع نفسك قبل لقبك!! «» بدائل عن أَسر حرية الإنسان! «» نقود آخر زمن «» أولئك يمتصون دماء شبابنا! «» أهمية الملكية الفكرية «» قادتنا تفي بوعدها «» هيئة تطوير المدينة وكنزها المنسي! «» وزارة الشؤون الإسلامية وذوي الاحتياجات الخاصة «»




الأخبار أخبار القبيلة › احتفال السرابته من حرب وتكريم من خدموا الوطن
احتفال السرابته من حرب وتكريم من خدموا الوطن
احتفال السرابته من حرب وتكريم من خدموا الوطن


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

أقام السرابته من قبيلة حرب اللقاء الثاني في منطقة القصيم بحضور عدد كبير من أبناء السرابته شمل الشيوخ والشباب والصغار وانطلقت فعاليات الملتقى عصر يوم الخميس الماضي بالتعارف بين أفراد القبيلة من مختلف مناطق المملكة والتعريف بالشباب ومستوياتهم الدراسية وكذلك متابعة الناجحين من أبناء القبيلة في الجامعات السعودية وتلمس احتياجاتهم ومساندتهم.

وكان الحفل قد أقيم مساء يوم الخميس وشمل تكريم من خدموا الوطن في شتى المجالات العلمية والعملية إلى جانب تكريم الطلاب الحاصلين على معدلات عالية في الجامعات ومراحل التعليم المختلفة.

واحتوى الحفل على العديد من الفقرات والبرامج المتنوعة شارك فيها العديد من أبناء القبيلة.

من جانبه يرى صالح بن عيد الحربي منسق الحفل أن الهدف من إقامة مثل هذه الملتقيات هو زرع الوطنية في نفوس الأبناء وتحفيزهم على خدمة الوطن بشتى المجالات العلمية والعملية والإبداع والتفوق كل في مجاله فتكريم الأبناء حافز مهم على تقديم مزيد من الجهد، وبين الحربي أن الملتقى الأول شهد نجاح في تكريم الأبناء المشاركين في الجبهة الجنوبية لنحتفل في الملتقى الثاني بمن خدموا الوطن من أبناء القبيلة في مجالات متنوعة سواء في الجهات الأمنية والعسكرية أو الشركات أو من حصلوا على أوسمة وكذلك من سجل براءة اختراع لدى الجهات المعنية.


|


محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
441 Saudi Arabia "نواف فارع"
الهدف من إقامة مثل هذه الملتقيات هو زرع الوطنية في نفوس الأبناء وتحفيزهم على خدمة الوطن بشتى المجالات العلمية والعملية والإبداع والتفوق كل في مجاله فتكريم الأبناء حافز مهم على تقديم مزيد من الجهد، .


ونعم بربعنا وعيال عمنا السرابته , على هذه الفكرة الرائعة ,


وأود أن تكون هذه الأفكار , بداية لمرحلة جديدة , لنا جميعا ً , للتواصل والابداع والتفوق زيادة على ما ننعم به من تفوق ونجاح .


تمنياتنا لهم بكل خير .



تقييم
3.87/10 (16 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.