احتفال السرابته من حرب وتكريم من خدموا الوطن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018
جديد الأخبار امير مكة المكرمة يستقبل مدير عام الهيئة العامة للارصاد و حماية البيئة بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ وليد الحجيلي «» المهندس ماجد الرويثي : فوز فرع المدينة المنورة بـ جائزتي "أفضل تحسين"، يعكس حرص وزارة النقل وقيادتها على الارتقاء بالخدمات المقدمة بـ المدينة «» ترقية الملازم أول علي حجي العلوي لرتبة نقيب بـ جوازات منطقة القصيم «» مدير جوزات مكة المكرمة يقلد المقدم سامي عبدالمحسن المحمدي رتبته الجديدة «» مصممة الأزياء فاطمة محمدعبد الحميد المحمدي تفوز بجائزة الأوسكار المحلية السويدية عن مسرحية اللاجئين «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي يشهد عددا من الفعاليات المتنوعة والتي نظمتها إدارة النشاط الطلابي «» ترقية الملازم أول أيمن بن حجاب بن نحيت إلى رتبة نقيب بجوازات منطقة الرياض. «» ترقية النقيب تركي عبيد الفريدي وتعيينه مديراً لشعبة فحص الجرائم المعلوماتية بالأدلة الجنائية بمنطقة القصيم . «» تعيين الاستاذة وجدان حميد حماد الصبحي محاضر بـ كلية الآداب والعلوم الإنسانية بفرع جامعة طيبة بمحافظة ينبع «» أمير القصيم الدكتور يكرم خالد بن ناحي الفريدي «»
جديد المقالات إسحاق عظيموف «» مساعدة صديق لمركز الحوار الوطني! «» أنبياء السياسة «» هاكثون محتسِب.. وإحياء الموتى! «» اقْبَل نفسك كي تقبلك الحياة! «» هل الإنسان مدني بطبعه أو بتطبعه؟ «» بين فرح القصيم.. وألم المدينة! «» أزياؤنا الوطنية.. هل هي فعلاً وطنية؟ «» اعتدال خالد الفيصل.. وهياط بعض الجامعات! «» لماذا تدعم واشنطن بوست شعار «الموت لأمريكا»؟! «»




الأخبار أخبار القبيلة › احتفال السرابته من حرب وتكريم من خدموا الوطن
احتفال السرابته من حرب وتكريم من خدموا الوطن
احتفال السرابته من حرب وتكريم من خدموا الوطن


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

أقام السرابته من قبيلة حرب اللقاء الثاني في منطقة القصيم بحضور عدد كبير من أبناء السرابته شمل الشيوخ والشباب والصغار وانطلقت فعاليات الملتقى عصر يوم الخميس الماضي بالتعارف بين أفراد القبيلة من مختلف مناطق المملكة والتعريف بالشباب ومستوياتهم الدراسية وكذلك متابعة الناجحين من أبناء القبيلة في الجامعات السعودية وتلمس احتياجاتهم ومساندتهم.

وكان الحفل قد أقيم مساء يوم الخميس وشمل تكريم من خدموا الوطن في شتى المجالات العلمية والعملية إلى جانب تكريم الطلاب الحاصلين على معدلات عالية في الجامعات ومراحل التعليم المختلفة.

واحتوى الحفل على العديد من الفقرات والبرامج المتنوعة شارك فيها العديد من أبناء القبيلة.

من جانبه يرى صالح بن عيد الحربي منسق الحفل أن الهدف من إقامة مثل هذه الملتقيات هو زرع الوطنية في نفوس الأبناء وتحفيزهم على خدمة الوطن بشتى المجالات العلمية والعملية والإبداع والتفوق كل في مجاله فتكريم الأبناء حافز مهم على تقديم مزيد من الجهد، وبين الحربي أن الملتقى الأول شهد نجاح في تكريم الأبناء المشاركين في الجبهة الجنوبية لنحتفل في الملتقى الثاني بمن خدموا الوطن من أبناء القبيلة في مجالات متنوعة سواء في الجهات الأمنية والعسكرية أو الشركات أو من حصلوا على أوسمة وكذلك من سجل براءة اختراع لدى الجهات المعنية.


|


محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
441 Saudi Arabia "نواف فارع"
الهدف من إقامة مثل هذه الملتقيات هو زرع الوطنية في نفوس الأبناء وتحفيزهم على خدمة الوطن بشتى المجالات العلمية والعملية والإبداع والتفوق كل في مجاله فتكريم الأبناء حافز مهم على تقديم مزيد من الجهد، .


ونعم بربعنا وعيال عمنا السرابته , على هذه الفكرة الرائعة ,


وأود أن تكون هذه الأفكار , بداية لمرحلة جديدة , لنا جميعا ً , للتواصل والابداع والتفوق زيادة على ما ننعم به من تفوق ونجاح .


تمنياتنا لهم بكل خير .



تقييم
3.87/10 (16 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.