د. طلال مبارك اللهيبي يقوم بزيارة تفقدية لنادي مدرسة ابن ذكوان الموسمي بـ مكة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 12 ربيع الأول 1440 / 20 نوفمبر 2018
جديد الأخبار أ. د. ناجية الزنبقي تشارك بـ سبعة اختراعات في معرض Inova, 2018 بكرواتيا وتنال جائزة أفضل اختراع علمي «» الاستاذة حنان سليمان الزنبقي تحصل على الميدالية الذهبية في معرض الاختراعات العالمي بـ كرواتيا «» ابناء الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي يتلقون تعزية من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين وسفير دولة الكويت لدى المملكه «» مدير التدريب الامن العام منطقة المدينة المنورة الرائد مظلي عبدالله عبدالرحمن اللقماني رتبته الجديدة «» مدير مرور المدينة المنورة العقيد دكتور صلاح سمار الجابري يقلد الرائد جمال بن مرزوق الصاعدي رتبته الجديدة «» أمير المدينة يقلّد المرافق الأمني الخاص العقيد محمد حمدان السريحي رتبته الجديدة «» خبير الطقس علي السفري : منخفض جوي تتعرّض له المملكة اعتباراً من الخميس .. أمطار غزيرة «» مدير تعليم الطائف د. طلال اللهيبي يفتتح فعاليات معرض الجودة 2018 ويوقع عقد شراكة مع هيئة السياحة والتراث الوطني «» تكليف الأستاذ الدكتور سامي فراج عيد الحازمي، وكيلاً لكلية الدراسات القضائية والأنظمة للدراسات العليا والبحث العلمي، بجامعة ام القرى «» تكليف الدكتورة فايزة محمد الصاعدي ، وكيلةً لكلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر للشؤون التعليمية " شطر الطالبات " بجامعة ام القرى «»
جديد المقالات لا تنتظر هذه الاختراعات «» مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «» الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن «» خداع الدعاية «» إسحاق عظيموف «»




الأخبار الأخبار › د. طلال مبارك اللهيبي يقوم بزيارة تفقدية لنادي مدرسة ابن ذكوان الموسمي بـ مكة
د. طلال مبارك اللهيبي يقوم بزيارة تفقدية لنادي مدرسة ابن ذكوان الموسمي بـ مكة
د. طلال مبارك اللهيبي يقوم بزيارة تفقدية لنادي مدرسة ابن ذكوان الموسمي  بـ مكة


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
قام مساعد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة للشؤون التعليمية الدكتور طلال بن مبارك اللهيبي بزيارة تفقدية لنادي مدرسة ابن ذكوان الموسمي وكان في استقباله مدير النادي الاستاذ عادل محمد الهوساوي والمشرفين على النادي .

“الحربي” أشاد بما شاهده ولمسه في نادي مدرسة ابن ذكوان الموسمي من برامج توعوية ورياضية وترفيهية وثقافيه وإقبال شبابي ، لذلك النادي منوهاً بجهود من يشرف ويخطط لهذا النادي من المشرفين والمعلمين المتميزين، الذين وهبوا أوقاتهم في سبيل المحافظة على أوقات الشباب بما يعود عليهم وعلى بلادنا بالنفع والخير وتوطيد للشراكة المجتمعية مع أهالي الحي وشبابه .

واكد إن وزارة التربية والتعليم حريصة على أن تستثمر أوقات الفراغ لدى الطلاب مع بداية إجازة صيف هذا العام، وجعلت من الأندية الموسمية.. محاضن تربوية فاعلة ومقراً لممارسة العديد من الأنشطة والبرامج التي تنمي وتصقل المواهب بما يكفل لنا جيلاً قادراً على استثمار وقته بما يعود عليه وعلى الوطن بالنفع والفائدة.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية والإشرافية التي قام بها لنادي مدرسة ابن ذكوان الموسمي كما اطلع سعادته على خطة النادي و التقارير المصورة وملفات المتابعه والانجاز بالنادي وما تم تنفيذه بعد ذلك قدم شكره وتقديره لمدير النادي الموسمي والمشرفين به ووجه الشكر لإهالي القرية على استجابتهم وتفاعلهم مع النادي وقدم الهدايا للطلاب في جميع الانشطة .



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.