د. طلال مبارك اللهيبي يقوم بزيارة تفقدية لنادي مدرسة ابن ذكوان الموسمي بـ مكة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 11 جمادى الثاني 1440 / 16 فبراير 2019
جديد الأخبار تكريم العقيد ركن ناصر حثلين السحيمي في التمرين المشترك السعودي الفرنسي «» وكيل محافظة الأحساء يعزي أسرة الشهيد عبدالله سعد العلوي «» العميد عبدالله محسن المشيعلي يقيم حفلاً بمناسبة شفاء ابنه الدكتور محمد «» الشيخ طلال عبدالعزيز الجحدلي واخيه عماد يحتفلون بزواج ابنهم معاذ «» امير منطقة القصيم يكرم الاستاذ فيصل رجاء الحيسوني بـ الميدالية الذهبية «» قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقه تبوك يقلد النقيب مظلي / بدر رباح الجابري رتبته الجديده «» "ولاء المستادي" أول سعودية في تحليل السياسة العامة «» تكليف الأستاذ محمد فرج الرايقي بإدارة العلاقات العامة والإعلام بجمعية الثقافة والفنون بجدة «» امير القصيم يكرم رجل الاعمال عبدالرحمن علي الجميلي «» احمد غالب البيضاني يحصل على جائزة أفضل لاعب صاعد ضمن جوائز الرياضات الالكترونية لعام 2018 «»
جديد المقالات "اتحاد القدم" وعادت حليمة لعادتها القديمة «» الأخوّة الإنسانية «» العلا.. وجهة عالمية «» ماراثون ملاحقة محمد بن سلمان! «» يجوز للسائح ما لا يجوز للمواطن «» عن تسويق الثقافة!! «» العُلا: حضارة الماضي بعيون المستقبل «» لا أعرفها ولا تعرفني «» كيف تجاوزوا أديسون؟ «» إنها مدينة النور وعاصمة الإنسانية «»




الأخبار الأخبار › د. طلال مبارك اللهيبي يقوم بزيارة تفقدية لنادي مدرسة ابن ذكوان الموسمي بـ مكة
د. طلال مبارك اللهيبي يقوم بزيارة تفقدية لنادي مدرسة ابن ذكوان الموسمي بـ مكة
د. طلال مبارك اللهيبي يقوم بزيارة تفقدية لنادي مدرسة ابن ذكوان الموسمي  بـ مكة


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
قام مساعد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة للشؤون التعليمية الدكتور طلال بن مبارك اللهيبي بزيارة تفقدية لنادي مدرسة ابن ذكوان الموسمي وكان في استقباله مدير النادي الاستاذ عادل محمد الهوساوي والمشرفين على النادي .

“الحربي” أشاد بما شاهده ولمسه في نادي مدرسة ابن ذكوان الموسمي من برامج توعوية ورياضية وترفيهية وثقافيه وإقبال شبابي ، لذلك النادي منوهاً بجهود من يشرف ويخطط لهذا النادي من المشرفين والمعلمين المتميزين، الذين وهبوا أوقاتهم في سبيل المحافظة على أوقات الشباب بما يعود عليهم وعلى بلادنا بالنفع والخير وتوطيد للشراكة المجتمعية مع أهالي الحي وشبابه .

واكد إن وزارة التربية والتعليم حريصة على أن تستثمر أوقات الفراغ لدى الطلاب مع بداية إجازة صيف هذا العام، وجعلت من الأندية الموسمية.. محاضن تربوية فاعلة ومقراً لممارسة العديد من الأنشطة والبرامج التي تنمي وتصقل المواهب بما يكفل لنا جيلاً قادراً على استثمار وقته بما يعود عليه وعلى الوطن بالنفع والفائدة.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية والإشرافية التي قام بها لنادي مدرسة ابن ذكوان الموسمي كما اطلع سعادته على خطة النادي و التقارير المصورة وملفات المتابعه والانجاز بالنادي وما تم تنفيذه بعد ذلك قدم شكره وتقديره لمدير النادي الموسمي والمشرفين به ووجه الشكر لإهالي القرية على استجابتهم وتفاعلهم مع النادي وقدم الهدايا للطلاب في جميع الانشطة .



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.