د. طلال مبارك اللهيبي يثني على جهود الكشافة في خدمة ضيوف بيت الله الحرام - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 9 شوال 1439 / 23 يونيو 2018
جديد الأخبار خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين يبعثون برقيات عزاء لأبناء الشيخ فالح بن حبيتر رحمه الله «» الشيخ صالح المغامسي : الصلاة على النبي من أفضل أعمال #يوم_الجمعة «» الدكتور / مشاري بن نايف بن ناحل يحصل على زمالة الكليه الملكية الكندية للجراحين «» د. عادل الرحيلي : هناك دراسة طبية حديثة أظهرت أن الحزن الشديد والإكتئاب والقلق الشديد قد يؤدي الى فقدان البصر «» حفل معايدةقبيلة ذوي حميد من بني جابر «» محافظة وادي الفرع تختتم فعاليات العيد بلعبة الزير «» د. منصور المرزوعي : غدًا بداية الصيف تنعدم فيه الأمطار وترتفع الحرارة «» الكاتب عبدالله الجميلي يطالب بعقوبات بديلة عن "السجن" في قضايا الديون «» احتفال قبيلة "المحاميد " بعيد الفطر المبارك «» مدير إدارة السقيا بالمسجد النبوي الأستاذ يوسف قالط العوفي : إدارة السقيا بالمسجد النبوي تعايد منسوبيها بمناسبة عيد الفطر «»
جديد المقالات عشرون عاماً من القيادة ولم ننجح ! «» تجربة العيش وحيداً «» قيادة تسبق المجتمع وتصنع التاريخ «» الوجه الآخر للمخترعين «» إحـسـان_من_الـحَـرم حتى لا نُـخَــاطِـبَ أَنْــفُــسَــنَــا «» رسالة إلى وزير الثقافة «» فتح الرياض.. أسطورة إغريقية «» سلمان فخر العرب والمسلمين «» ابن فرناس لم يكن وحده «» لوحة دافنشي «»




الأخبار أخبار القبيلة › د. طلال مبارك اللهيبي يثني على جهود الكشافة في خدمة ضيوف بيت الله الحرام
د. طلال مبارك اللهيبي يثني على جهود الكشافة في خدمة ضيوف بيت الله الحرام
د. طلال مبارك اللهيبي   يثني على جهود الكشافة في خدمة ضيوف بيت الله الحرام


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

أثنى المدير العام للتربية و التعليم بمنطقة مكة المكرمة المكلف الدكتور طلال بن مبارك اللهيبي على جهود الكشافة في خدمة ضيوف بيت الله الحرام جاء ذلك ضمن الكلمة التي القاها اليوم في حفل ختام فعاليات النادي الموسمي الكشفي لخدمة المعتمرين الذي اقيم بالمعسكر الكشفي لأولياء الامور الذين اتاحوا لأبنائهم فرصة المشاركة لخدمة ضيوف الرحمن . من جهته قدم الحربي التهاني للجميع بحلول عيد الفطر المبارك حضر الحفل مدير ادارة النشاط الطلابي الاستاذ نجيب عبدالفتاح و القادة الكشفيين و الكشافة و بعض اولياء الامور . الجدير ذكره ان 100 كشاف شاركوا بالنادي الكشفي و عملوا طوال شهر رمضان مع قوة امن الحرم المكي في تنظيم مرور داخل الحرم المكي كما نفذ النادي بعض البرامج المصاحبة مثل زيارة المرضى بمستشفى الملك فيصل و زيارة دار الرعاية الاجتماعية و كذلك شاركوا في مشروع السقيا ليلتي 27 و 29 و قاموا بتوزيع وجبات افطار على الصائمين في مداخل مكة اذا بلغت الوجبات الموزعة اكثر من 12 ألف وجبة

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.